recent
أخبار ساخنة

كيف احصل على المال الحلال بسرعة؟ | حيل سهلة وفعالة

كيف احصل على المال الحلال بسرعة؟، المال الحلال غاية كل منا وفكرة الحصول عليه في أسرع وقت من الأفكار الطفولية التي مازالت تراودنا، ولكن صدقًا الحصول على المال هدف صغير لأهداف كبيرة لدينا، وسواء كنت شابًا في مقتبل العمر أو حتى فتىً تنظر للحياة من شرفة أحلامك الوردية، فالأمر سيان، الآن كيف احصل على المال الحلال بسرعة؟ هو سؤال هذا المقال الذي سنحاول الإجابة عليه في السطور القليلة القادمة على موقع اتجاه المال، فهيا بنا لنعيش معًا ضمن هذه الأفكار.

كيف احصل على المال وانا عمري 15 من المنزل
كيف احصل على المال الحلال بسرعة

كيف احصل على المال الحلال بسرعة

إليك عدة أفكار ملهمة تساعدك على كسب المال الحلال بأسرع وقت، اقرأها جيدًا واختر منها المناسب لك:

مشروع أشكال جبس بورد وسلايم (كيف احصل على النقود بسرعة)

من منَّا لا يحب السلايم، الصغار يجدون فيه لعبة ممتعة، والكبار يجدون فيه وسيلة لتفريغ الضغط، قم بعمل لعبة السلايم وبيعها لزملائك وأطفال الحي، أعدك ستجني مبلغًا جيدًا يساعدك في توسيع فكرتك والتمكن من عمل أشكال بالجبس للتلوين لتبيع منتجين بدلًا من بيع منتج واحد.

اهتم بتغليف المنتج في أكياس اللصق الذاتي، ووزع الإنتاج على المكتبات وربما الحضانات التي تقدم النادي الصيفي للأطفال، الآن هل عرفت إجابة سؤال كيف احصل على النقود بسرعة؟، فكر في هذا المشروع جيدًا.

قد يهمك أيضًا: كيف افتح مشروع ناجح في البيت | خطوات حاسمة وأفكار لا تفوتك

مشروع لوحات للبيع

فكرة قمتُ بها مع أبناء الحي، وسأنقل لك تجربتي لعلها تكون مصدر إلهام لك، الأطفال يتميزون بقدرة عالية على الابتكار إذا سنحت لهم الفرصة، والرسم والتلوين من المواهب المنتشرة عند الكثير منهم، لما لا نُحوِّل الأمر لمعرض كبير إذا كنت تمتلك أصابع ذهبية في رسم لوحات مميزة والكل يشهد لك بذلك، قم برسم مجموعة كبيرة من اللوحات، و
أنشأ معرضك في مدخل العمارة أو المنزل الخاص بك، ومن ثم قم بدعوة أصدقائك وأبناء الحي.

ستجد الكثير من المهتمين بشراء تلك اللوحات خاصة عند وضع أسعار موحدة لكل مجموعة من اللوحات، وهنا إجابة لسؤالك الذي يدور في ذهنك الآن كيف احصل على المال بدون عمل؟ أنت هنا لا تعمل وإنما تقوم بمشروع شخصي قائم على موهبتك.

نصيحة أخيرة إذا قررت القيام بهذا المشروع، فقم برسم لوحاتك على ورق كانسون ثخين حتى يسهل عليك حمل اللوحات وتسويقها دون تعب أو مجهود.

مشروع فشار وعصير وكوكيز (كيف احصل على الفلوس)

الكوكيز خارج الموضوع إذا كنت لا تعرف كيف تخبزه، لا نريد مشاركة من الأمهات حتى لا تكون هناك مشاركة في الأرباح، مشروع الفشار والعصير المثلج واللوليتا المجمدة من المشاريع المناسبة لك عزيزي القارئ، خاصة في فصل الصيف، تتميز برأس مال ضعيف وسرعة وسهولة في الإعداد.

إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية ففي الغالب ستجد هذا المشروع هو السائد بين المراهقين للحصول على أموال سريعة، وأعتقد انني للمرة الثانية أجيب على سؤالك الذي يدور الآن في ذهنك، كيف احصل على المال بسرعة؟ أليس كذلك!

كيف احصل على المال وأنا عمري ١٥

كيف احصل على المال الحلال بسرعة وأنا في عمر الـ 15 سؤالًا قد يبدو للوهلة الأولى صعب، ولكن صدق أو لا تصدق، لقد تأخرت عزيزي القارئ قليلًا، فسن ١٥سنة يعد كبيرًا نسبيًا في دنيا الأعمال بالوقت الراهن، ولعل السن المناسب للبدء هو عند ١٠سنوات، ولكن لا تقلق سأعطيك أفكارًا مناسبة تمامًا لك وربما عند سن الـ٢٠ تصبح صاحب شركة عابرة للقارات، ولنا في زوكربيرغ وإيلون ماسك عبرة، والآن دون كلام كثير إليك بعض الأفكار الملهمة:

مشروع اكسسوارات بنات

للوهلة الأولى ستظن أن هذا المشروع بناتي بامتياز، ولكن الحقيقة أن الأولاد كذلك يجدون متعة خاصة في عمل الإكسسوارات، قد يكون بداية جيدة لمشروعك أن تقوم بتنفيذ أشكال مختلفة من الحظاظات والإنسيالات وسلاسل النظارات والميداليات وأيضًا السِبح بعداد مختلف ( 33- 99...إلخ).


من الممكن أن يكون مشروعًا مشتركًا حتى بينك وبين أخوتك البنات، ليصنعا هما المنتجات وتقوم أنت بالتغليف والتسويق في المكتبات والأسواق الشعبية القريبة من منزلك، هذه الفكرة مناسبة لك إن كنت طالبًا، ولعلها تجيب على سؤالك، كيف أحصل على المال وأنا طالب؟.

مشروع توصيل منزلي

كيف احصل على فلوس باسرع وقت؟ أمامك طرق كثيرة لـ كيفية الحصول على المال بسرعة، فكرة التوصيل المنزلي قد تساعدك في ذلك، ولكن كيف يحدث هذا إذا كنت تحت سن 15 سنة ولا تمتلك "ماكينة فيسبا" تساعدك في توصيل طلباتك؟ الحل بسيط بامتلاكك لبعض المهارات الكلامية قم بعرض خدمة توصيل الطلبات على محلات البيع المختلفة المنتشرة في منطقتك وبين جيرانك أيضًا، وقسِّم أيام الاسبوع، مثلًا:

السبت: محلات الفراخ

الأحد: محلات اللحوم

الإثنين: محلات الخضار

الثلاثاء: محلات الفاكهة

الأربعاء: محلات العطارة

الخميس: صيدلية

الجمعة: الجيران

تعاقد كل يوم من أيام الا سبوع على توصيل منتجات محل واحد فقط، وضع سعرًا موحدًا للتوصيل، قد تبدو الفكرة غريبة، ولكن كن أول من ينفذها وستجد من يقلدك فيما بعد، ستكتسب خبرة كبيرة عند عملك في تلك الفكرة وتغييرك الدائم للمحلات التي تقوم بالتوصيل أو الشراء منها، أنتظر رأيك في الفكرة وإضافتك المميزة لتطبيقها.

قد يهمك أيضًا: 8 أفكار شغل من البيت للبنات فريدة ومناسبة لكل الأعمار

كيف احصل على المال وأنا في المنزل

لمزيد من التخصيص سنفترض أن هذا المقال موجه في الأصل لأصحاب سن ال15 ربما أقل قليلاً أو أكثر قليلاً لا يهم، المهم أن تجد غايتك وإجابة لسؤالك كيف احصل على المال الحلال بسرعة؟، إليك افكار إلكترونية ملهمة يمكنك القيام بها من المنزل، هيا بنا لنبدأ.

صناعة فديوهات تعليم للتقنية

أنتم شباب الجيل الصاعد لديكم كنزًا يسمى الوقت، إذا كنت ممن يستثمرون أوقاتهم في تعلم المهارات المختلفة في مجال التقنية فيمكن عمل كورسات وبيعها لتعليم تلك المهارات مثل كورس صناعة فيديوهات باستخدام وايت بورد انيميشن، تصميم فيديوهات باستخدام موقع pictory ، كورس لشرح آليات استخدام الAi..إلخ.

صدقني صغر سنك وعدم وجود مسؤوليات كبيرة من حولك تجعلك معلمًا ناجحًا لمن يريد أن يتعلم، يمكنك البدء دومًا بقناة على يوتيوب، ووضع رابطها في التعليقات وسنكون أول المشتركين.

قد يهمك أيضًا: كيف تبدأ مشروع توزيع الخضار على المحلات

صناعة ألعاب تعليمية إلكترونية

المجال مجالك أعتقد خاصة ومع وجود تقنيات الذكاء الإصطناعي التي جعلت من فكرة تصميم الألعاب الإلكترونية أسهل من ذي قبل، قم بعمل ألعاب إليكترونية ربما تعليمية كذلك لتحصل على مال حلال بسرعة، وفي نفس الوقت من الممكن أن يتم الاستعانة بك لتصميم ألعاب تفاعلية لمعلمي المواد الدراسية المختلفة، لتصبح حديث مدرستك، وربما محافظتك كذلك.

تقديم محتوى برمجي للأطفال

لازلنا في نطاق الوظائف التقنية لمساعدتك في الحصول على المال بسرعة، البرمجة من وظائف المستقبل وإذا كنت مهتمًا بهذا المجال يمكن ببساطة تعلم لغة برمجية كسكراتش مثلًا وتعليمها للأطفال والحصول على الكثير من المال، خاصة الآن مع إمكانية الإعلان عن نفسك في مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى عملائك الصغار، أليست هذه الفكرة تصلح لتكون إجابة لسؤالك كيف احصل على المال الحلال بسرعة؟.

قد يهمك أيضًا: مشاريع غير منتشرة خارج الصندوق | 20 فكرة غير تقليدية مربحة

Kids teach kids

ربما لم تتضح الأفكار السابقة دون عرض هذه الفكرة والتي تعني ببساطة تعليم الأطفال بالأطفال، هذا توجه عالمي فقد وجد أصحاب هذه الفكرة أن الأطفال يمكنهم التعلم بشكل أسرع وأفضل إذا كانت المعلومات تُنقل لهم عن طريق طفل مثلهم في نفس العمر أو ربما أكبر قليلاً، وهذه بداية جيدة لتعليم اللغة تحديدًا، وهنا فكرة مشروعك القادم، قم بتعليم الأطفال لغتك الأم أيًا كانت، ليكونوا بمثابة المعلمين لأطفال مثلهم.

ستجد دومًا عملاءك، احصل على ثقتهم من خلال نشر تجاربك على منصات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك مثلًا، وعن نموذج قد يساعدك على التنفيذ، فصفحة LYEnglish نموذج جيد يمكنك أخذ أفكار ملهمة منهم.
كيف احصل على المال يا جوجل؟ ربما يكون هذا المقال كله إجابة على سؤالك السابق، وأتمنى أن تكون الأفكار متنوعة وملهمة وكافية لتكون إجابة لسؤالك كيف احصل على المال الحلال بسرعة؟ وصلنا إلى نهاية المقال وإلى مقال جديد وأفكار أكثر إن شاء الله، دمتم بخير.

google-playkhamsatmostaqltradent