recent
أخبار ساخنة

اسعار رحلات جو باص | سعر تذكرة go bus لعام 2024

اسعار رحلات جو باص أو سعر تذكرة go bus أو اسعار تذاكر اتوبيس جو باص يسأل عنها الكثير من المهتمين برحلات السفر من مكان إلى مكان آخر داخل الدولة المصرية باستخدام إتوبيسات النقل التابعة لشركة جو باص، حيث تعمل هذه الشركة في مجال النقل منذ أكثر من 20 عامًا، ويُعرف عنها بجودة خدماتها المقدمة للركاب من أتوبيسات مكيفة ذات مقاعد مريحة وتشمل العديد من الأمور التي توفر الراحة والرفاهية للعملاء.

في هذا المقال من موقعنا "اتجاه المال"، سنتعرف على شركة جوباص، وسنعرض لك اسعار رحلات جو باص 2024، كما سنتعرف على أنواع أتوبيسات go bus ومتوسط سعر التذكرة لكل منها، تابع معنا.

اسعار رحلات جو باص | سعر تذكرة go bus لعام 2022
اسعار رحلات جو باص

شركة جو باص لنقل الركاب

شركة جو باص هي أول شركة مصرية مساهمة تعمل في مجال نقل الركاب تحت إشراف وزارة النقل، وتتميز بتقديمها لأفضل الحلول التقنية التي تُحسن من خدمة النقل وتجعل الجمهور راضيين عنها حتى تصبح حلًا مثاليًا لهم عند الرغبة في التنقل من مكان إلى مكان.

كما أنها تسعى جاهدًا لأن تكون شركة رائدة في هذا المجال بتوفيرها للكثير من وسائل الحماية والرفاهية في كافة إتوبيسات النقل الخاصة بها، حيث يتمثل مبدأها على تلبية كافة احتياجات الركاب بما يرغبون في الحصول عليه طوال مسافة الطريق حتى الوصول إلى الوجهة المرغوب في التنقل إليها.

وتسعى go bus دائمًا إلى توفير الراحة لعملائها من خلال شبكتها المنتشرة في الكثير من مناطق الدولة المصرية، حيث تضم 40 فرعًا يخدمون المسافرين بطرق حجز تذاكر جو باص بما بتناسب مع رغباتهم وقدراتهم المالية.

اسعار رحلات جو باص 2024

اسعار تذاكر go bus يمكن التعرف عليها من خلال موقع جوباص الإلكتروني، حيث باتباع بعض الخطوات المتمثلة في إدخال بيانات الرحلة سيقوم الموقع على الفور بإظهار ثمن التذكرة الخاصة بهذه الرحلة، وإليك كيفية إتمام ذلك:

  • بداية، قم بالدخول على الصفحة الرئيسية لـ موقع جوباص من هنا.
  • قم باختيار ما إذا كنت تريد السفر "اتجاه واحد" أم "ذهاب وعودة".
  • في خانة "سفر من" اختر المكان الذي تريد السفر منه.
  • في خانة "وصول إلى" اختر المكان الذي تريد السفر إليه.
  • بعد ذلك، قم بإدخال تاريخ السفر وتاريخ العودة في أماكنهم المخصصة.
  • أدخل الرقم الخاص بعدد المسافرين سواء كان فرد واحد أو اثنين أو أكثر من ذلك.
  • بعد الانتهاء، قم بالضغط على الزر الأخضر "اعرض الرحلات".
  • سيقوم الموقع مباشرة بإظهار سعر تذكرة go bus الخاصة بالرحلة على أساس البيانات التي تم إدخالها مع وقت السفر ووقت الوصول.

أنواع إتوبيسات جو باص

لدى جو باص فئات إتوبيسات عديدة من أجل خدمة الركاب بما يتناسب مع قدراتهم المالية، حيث لدى كل فئة من هذه الفئات سعر خاص بها ومزودة بإمكانيات مختلفة عن الأخرى توفر للعميل الراحة والرفاهية.

فشركة go bus لا تقتصر فقط على تأدية خدمة الراكب بنقله من مكان إلى مكان، ولكنها تهتم أيضًا برفاهية العملاء حتى يتم تقديم الخدمة لهم بأكبر جودة عالية وعلى أعلى مستوى من الأمان، وتتمثل هذه الفئات فيما يلي:

فئة دي لوكس بلس: يتراوح سعر التذكرة بها من 180 جنيه مصري إلى 265 جنيه مصري، ومزودة بمكيف وخدمة الواي فاي وشاشة التلفاز.

فئة Elite D.D يتراوح سعر التذكرة بها من 165 جنيه مصري إلى 445 جنيه مصري، ومزودة بمكيف وخدمة الواي فاي وشاشة تلفاز ودي في دي ووجبة طعام مع مشروب ساخن.

فئة ايليت بلس: متوسط سعر التذكرة بها يصل إلى 385 جنيه مصري، ومزودة بمكيف وخدمة الواي فاي وشاشة تلفاز ودي في دي مع وجبة طعام ومشروب ساخن.

فئة جو ميني: يبلغ متوسط سعر التذكرة بها من 45 جنيه مصري إلى 230 جنيه مصري.

فئة نيو ديلوكس: متوسط سعر التذكرة بها من 225  جنيه مصري إلى 265 جنيه مصري، ومزودة بمكيف وخدمة الواي فاي وشاشة التلفاز.

فئة كلاسيك: متوسط سعر التذكرة بها من 100 جنيه مصري إلى 180 جنيه مصري، ومزودة بمكيف وشاشة تلفاز فقط.

فئة ايليت بلس+: متوسط سعر التذكرة بها يبدأ من 130 جنيه مصري ويصل إلى 440 جنيه مصري، ومزودة بمكيف وخدمة الواي فاي وشاشة تلفاز مع بعض من الطعام والشراب.

فئة Aero: يصل متوسط سعر التذكرة بها إلى 545 جنيه مصري، ومزودة بمكيف وخدمة الواي فاي وشاشة تلفاز ودي في دي مع طعام وشراب.

فئة جو ليمو: فئة مكيفة يحدد سعرها على حسب الرحلة.

قد يهمك أيضًا: go bus حجز تذاكر من فوري بطريقة سهلة

اسعار تذاكر جو باص 2024 الغردقة

سعر تذكرة جو باص القاهرة (عبد المنعم رياض) إلى الغردقة 175 جنيه للفئة كلاسيك، و225 للفئة دي لوكس بلس، و375 للفئة إيليت بلس، و400 للفئة Aero، و275 للفئة Elite D.D.

اسعار جو باص من الغردقه للقاهره

في العودة ستكون الأسعار هي نفس الأسعار التي ذكرناها أعلاه، لكن سيختلف السعر الخاص بالفئة الكلاسيك اختلافًا بسيطًا حيث سيكون 195 جنيه بدلًا من 175 جنيه.

سعر تذكرة مرسى مطروح جو باص

اسعار تذاكر مرسى مطروح جو باص من القاهرة (عبد المنعم رياض) 245 جنيه، وستكون فئة الإتوبيس GoMini.

اسعار جو باص اسكندرية مطروح

اسعار رحلة جوباص من اسكندرية (سيدس جابر - سموحة) إلى مرسى مطروح 105جنية وستكون فئة الاتوبيس المتوفرة دي لوكس بلس.

سعر تذكرة جو باص دهب

اسعار رحلات جو باص من القاهرة (عبد المنعم رياض) إلى دهب 275 جنيه مصري للفئة دي لوكس بلس، و300 جنيه للفئة High ace toyota، و300جنيه للفئة جو ميني.

اسعار جو باص من القاهرة الي العين السخنة

سعر تذكرة go bus من القاهرة (عبد المنعم رياض) إلى بورتو السخنة 170 جنيه للفئة كلاسيك، و135 للفئة دي لوكس بلس، و145 للفئة جو ميني.

سعر تذكرة جو باص من اسكندرية للغردقة

اسعار جوباص من اسكندرية (محرم بك) إلى الغردقة 380 جنية وستكون فئة الاتوبيس المتوفرة دي لوكس بلس.

اسعار تذاكر جو باص راس البر

لا توجد رحلات متاحة في جوباص إلى راس البر بمحافظة دمياط مباشرة، يمكن الاطلاع على الأماكن التي توفر جوباص رحلات لها من خلال الموقع الرسمي باستخدام الطريقة التي ذكرناها أعلاه والمخصصة لمعرفة الأسعار والحجز، ومن ثم حجز السفر إلى أقرب مكان لمحافظة دمياط.

سعر تذكرة جو باص الساحل الشمالى

اسعار تذاكر جو باص الساحل الشمالى مراسي من القاهرة (عبد المنعم رياض) 280 جنيه، وستكون فئة الاتوبيس جو ميني.

قد يهمك أيضًا: جو باص كل ما تريد معرفته 

وأخيرًا، نكون انتهينا من مقال اليوم الذي ناقشنا فيه معكم اسعار رحلات جو باص | سعر تذكرة go bus، وعرضنا لكم كيفية التعرف على سعر أي رحلة ترغبون في السفر لها من خلال شركة جوباص، إلى جانب الحديث عن فئات إتوبيسات جوباص 2024، نتمنى أن تكون معلوماتنا التي حدثناكم بها قد نالت إعجابكم، وانتظرونا في المزيد من المقالات عن شركة جوباص لنقل الركاب.

google-playkhamsatmostaqltradent