recent
أخبار ساخنة

حجز gobus | طريقة حجز اتوبيس جو باص اون لاين بالتفصيل

طريقة حجز اتوبيس جو باص على الإنترنت أو خطوات حجز تذاكر جو باص اون لاين نعرضها لك في مقالنا اليوم بالشكل المفصل الذي يساعدك في النهاية على حجز التذكرة بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب لمكاتب gobus واستغراق الكثير من الوقت.

حيث حرصت شركة جوباص على إمكانية الحجز عبر موقعها الرسمي ودفع ثمن التذكرة بشكل إلكتروني بالعديد من طرق الدفع المختلفة، وأنا عزيزي سأضع بين يديك كامل التفاصيل التي تخص هذا الأمر عبر السطور التالية المليئة بالمعلومات القيمة، تابع معي إلى النهاية.

حجز gobus | طريقة حجز اتوبيس جو باص اون لاين بالتفصيل
 طريقة حجز اتوبيس جو باص

شركة gobus

جو باص هي شركة مصرية مرموقة في مجال نقل الركاب بين العديد من المحافظات في الدولة المصرية، فهي تخدم الملايين من الأشخاص الراغبين في السفر عبر أتوبيسات النقل المريحة، وتوفر لهم كامل الخدمات التي تجعلهم سعداء طوال فترة الرحلة سواء من ناحية الرفاهية والأمان أو من ناحية الراحة المطلقة.

حيث أن الأتوبيسات الخاصة بها مكيفة بأفضل أجهزة التكييف، ومزودة بالعديد من المزايا التي توفر لهم جو رفاهي ومريح يجعلهم لا يشعرون بعناء الطريق، ولأن الشركة دائمًا ما تزداد إصرارًا في التقدم لنيل العملاء أفضل خدمة لهم فهي تقدم فئات إتوبيسات عديدة، ولكل منها سعرها الخاص على حسب إمكانياتها الموجودة بها.

حجز gobus اون لاين

سهلت شركة جو باص على العملاء بما يخص حجز التذاكر التي تسمح لهم بالسفر عبر الإتوبيسات الخاصة بها، ووفرت لهم إمكانية الححز عبر مكاتب الشركة المتوفرة في جميع الفروع المنتشرة بداخل المحافظات المصرية.

كما أنه يمكن حجز اون لاين جو باص عبر موقع الشركة الإلكتروني، واختيار طريقة الدفع المناسبة سواء كانت فيزا كارد أو ماستر كارد أو فوري، بالإضافة إلى إمكانية طباعة التذكرة بكل سهولة أو استلامها من أقرب فرع تابع للشركة برقم الحجز.

شروط حجز تذاكر جو باص

وضعت الشركة شروطًا خاصة بها يجب توافرها كاملة من قٍبل العميل الراغب في الحجز عند حجز تذكرة gobus، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • يجب حجز ثماني مقاعد فقط أو أقل في الرحلة الواحدة، وللرغبة في حجز مقاعد أكثر يمكن الحجز مرة أخرى.
  • لا بد من إتمام عملية الحجز قبل موعد انطلاق الرحلة بأكثر من 4 ساعات.
  • عند الرغبة في إلغاء حجز تذكرة جوباص، فلا بد من أن يتم الإلغاء قبل ميعاد الرحلة بأكثر من 4 ساعات.
  • رسوم إلغاء حجز التذكرة 10٪ من السعر الإجمالي للتذكرة.
  • (سياسة الاطفال في جو باص) عند اصطحاب أطفال عمرهم أكثر من 4 سنوات سيتم دفع تذكرة كاملة لهم.
  • يجب دفع مبلغ التذكرة في خلال 3 ساعات من موعد الحجز.
  • تضاف النقاط كل أربعة وعشرين ساعة مع كل حجز.
  • تضاف النقاط على المقعد الواحد، ويمكن جمع النقاط في كل مرة يتم فيها حجز تذكرة بجو باص عن طريق عداد النقاط واستبدال نقاط جوباص بعد الوصول لعدد النقاط المطلوب للاستفادة منها في الركوب بشكل مجاني في الرحلة.

قد يهمك أيضًا: سعر تذكرة جو باص

طريقة حجز اتوبيس جو باص اون لاين بالخطوات التفصيلية

إذا كنت تسأل عزيزي عن ازاي احجز جو باص من خلال الإنترنت دون الذهاب إلى مكاتب الحجز، فيجب عليك اتباع التالي:

  • قم بالدخول إلى موقع جو باص حجز اون لاين من هنا.
  • ابدأ بإدخال بيانات الرحلة في الصفحة الرئيسية  بالأماكن المحددة لها.
  • بعد الانتهاء، قم بالنقر على (اعرض الرحلات).
  • ستظهر فئات الأتوبيسات المتوفرة لهذه الرحلة مع عرض سعر كل فئة على حده.
  • قم باختيار فئة الأتوبيس المرغوب في السفر بها من خلال النقر على "اختار الرحلة".
  • انقر على كلمة "احجز" الموجودة في الأسفل باللون الأخضر.
  • قم بتأكيد الكراسي المختارة قبل الدفع بالنقر على "أكد الكراسي الظاهرة باللون الأخضر".
  • اختر بطاقة الدفع الإلكتروني من الأسفل لإتمام عملية الدفع، حيث ستجد أكثر من طريقة دفع يمكنك اختيار منها ما يناسبك.
  • في حال اختيار بطاقات الائتمان سواء كانت فيزة أو ماستر كارد، سيتطلب منك الموقع إدخال كامل بيانات البطاقة من الرقم الخاص بها والاسم وتاريخ انتهاء الصلاحية والكود السري.
  • بعد الانتهاء، وافق الشروط والأحكام، وانقر على "احجز الآن".
  • وبذلك، سيكون قد تم الحجز بنجاح، ويمكن طباعة التذكرة إلكترونيًا واطحابها لتسمح لك بركوب إتوبيس النقل المنطلق في هذه الرحلة.

كود خصم جو باص

يمكنك الاستفادة من أكواد خصم جو باص للحصول على خصم من سعر التذكرة الخاصة بك:

استمتع بخصم 10% على رحلتك إلى الغردقة باستخدام برومو كود خصم جو باص (GoHurghada10).

استمتع بخصم 10%على رحلتك إلى الاسكندرية باستخدام كوبون خصم جو باص (GoAlex10).

استمتع بتخفيض إضافي 10% على رحلتك إلى سافاجا باستخدام كود الخصم (GoSafaga10).

استرجاع تذاكر جو باص

قد يسأل البعض عن سياسه ارجاع التذاكر جو باص وهل يمكن استرجاع تذاكر جو باص؟ بالطبع يمكن إلغاء الحجز واسترجاع التذاكر مرة أخري ولكن بشرط كما وضحنا أن تتم عملية الإلغاء قبل موعد الرحلة بحوالي أربع ساعات أو أكثر وبفرض رسوم 10% من السعر الخاص بتذكرة الرحلة.

مواعيد gobus

شركة gobus مواعيدها لكافة الرحلات من الصعب أن نعرضها لك لكثرتها، يمكنك الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع الشركة وإدخال بيانات الرحلة التي ترغب في الانطلاق بها، ثم الضغط على (اعرض رحلاتك).

وسيقوم الموقع على الفور بظهور مواعيد هذه الرحلة وفئات الإتوبيسات المنطلقة لها مع سعر الرحلة لكل فئة، ويمكنك اختيار الفئة المرغوبة، واتباع خطوات الحجز التي ذكرناها أعلاه.

ارقام جو باص لنقل الركاب

بعدما تعرفنا على طريقة حجز اتوبيس جو باص نعرض لك جو باص رقم خدمة العملاء الذي يمكن من خلاله التواصل مع قسم خدمات العملاء للاستفسار منه على أي مور متعلقة بـ رحلات سفر جو باص، ومعرفة ما إذا كانت الشركة تقدم خدماتها في مدينتك أم لا، والرقم هو /19567 متاح للاتصال به في أي وقت على مدار الساعة طوال اليوم.

كما أن فروع جوباص المتمثلة في حوالي 40 فرع المنتشرة بالكثير من مدن الدولة المصرية توفر خدمات الشركة على أعلى مستوى، وتتيح إمكانية حجز التذاكر بها لأي رحلة منطلقة عبر إتوبيسات gobus.

قد يهمك أيضًا: حجز تذاكر جو باص من فوري بطريقة سهلة

وبالنهاية نكون وصلنا إلى خاتمة مقال طريقة حجز جو باص إلكترونيًا، وتعرفنا على الشروط وطريقة الحجز بشكل تفصيلي، نأمل أن نكون قد لبينا رغباتكم بالشكل الذي تأملونه، ونتمنى أن تكون هذه المعلومات قد أفادتكم ونال إعجابكم.


google-playkhamsatmostaqltradent