recent
أخبار ساخنة

چو باص | طريقة حجز جو باص من فوري بالتفصيل

طريقة حجز جو باص من فوري وكود جو باص فوري لعلها أمور تشغل بال العديد من المسافرين عبر شركة چو باص الراغبين في حجز تذاكر رحلاتهم من خلال خدمة فوري، حيث تتيح شركة gobus إمكانية حجز رحلاتها بكل سهولة عبر الاتصال على الخط الساخن الخاص بها ودفع ثمن التذكرة من أي ماكينة فوري.

ولعدم معرفة الكثيرين بكيفية أداء ذلك لتوفير الجهد والوقت عند الذهاب إلى مكاتب فروع جو باص وحجز التذكرة من هناك، قررنا أن نعرض في مقالنا اليوم طريقة حجز جو باص من فوري بالخطوات التفصيلية التي يجب اتباعها، فإذا كنت مهتمًا بهذا الأمر، فعليك متابعة هذه السطور إلى النهاية.

چو باص | طريقة حجز جو باص من فوري بالتفصيل
طريقة حجز جو باص من فوري 

چو باص لنقل الركاب

شركة چو باص للنقل هي شركة خاصة تعمل في مجال نقل الركاب من مكان إلى مكان عبر فئات عديدة من الاتوبيسات التي توفر أفضل خدمة نقل تتميز بالرفاهية والأمان.

حيث تتمتع هذه الاتوبيسات بمكيفات عالية الجودة وخدمة واي فاي وشاشات تلفاز مع بعض من وجبات الطعام والمشاريب الساخنة، وهناك بعض الفئات التي تمنح خدمة فريدة من نوعها وهي الشاشات الخاصة بالمقاعد التي تعمل باللمس لعرض الكثير من الألعاب والأفلام.

ولأن الشركة تعرف أن غالبية المسافرين غرضهم من السفر الاستمتاع وقضاء وقت جيد مع العائلة والأصدقاء، فقد قامت بتوفير خدمة البيزنس كلاس وهي الخدمة التي توفر مقاعد متقابلة لإنشاء جو عائلي رفاهي.

فيمكن القول بأن gobus استطاعت أن تكون شركة عظيمة في مجال النقل، ونالت بسبب خدماتها الفريدة شهرة واسعة ومكانة كبيرة بمعظم محافظات الدولة المصرية.

قد يهمك أيضًا: اسعار رحلات جو باص | سعر تذكرة go bus لعام 2024

حجز تذاكر چو باص 2024

حرصت شركة جوباص على تسهيل الراحة للعملاء بما يخص حجز تذاكر الرحلات الخاصة بهم والتي يرغبون في السفر لها من خلال باصات gobus، حيث وفرت أكثر من طريقة يمكن من خلالها حجز التذاكر ودفع قيمتها بكل سهولة، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

مكتب حجز جو باص

يمكن الذهاب إلى مكاتب فروع جو باص، وطلب حجز تذكرة أي رحلة من هناك مع دفع قيمة أو ثمن الرحلة، والحصول على التذكرة بشكل مباشر.

الحجز أون لاين عن طريق الموقع

يمكن حجز رحلات جوباص اون لاين من خلال موقع الشركة والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، وطباعة التذكرة من الموقع، وفي حال لا يوجد طباعة، يمكن الذهاب لأقرب فرع واستلام التذكرة من هناك.

الحجز عن طريق رقم تليفون جو باص

يمكن الاتصال على خدمة عملاء جو باص، وحجز الرحلة بعد تقديم كافة التفاصيل الخاصة بها، ودفع ثمن التذكرة كاش على كود الدفع من خلال ماكينات فوري أو أمان أو بيي، ويمكن حجز الرحلة والحصول على كود الدفع من خلال الموقع الرسمي بدلًا من الاتصال على رقم الشركة وهذا ما سنتحدث عنه تفصيليًا في السطور القادمة. 

طريقة حجز جو باص من فوري عبر الاتصال على الخط الساخن

خدمة فوري هي أحد خدمات الدفع الآلي منتشرة في العديد من البنوك المشتركة بها وأجهزة الدفع المتوفرة لدى بعض تجار التجزئة، وتتمثل الخطوات التي يجب اتباعها بالنسبة لـ طريقة حجز جو باص من فوري عبر الاتصال على الخط الساخن فيما يلي:

  • الاتصال على رقم جوباص 19567.
  • طلب من خدمة العملاء حجز مقعد أو أكثر للرحلة المرغوب في السفر لها، مع تحديد موعد الرحلة.
  • بعد تحديد تفاصيل الرحلة بالكامل، وطلب دفع ثمن التذكرة عبر خدمة فوري، سيقوم الموظف المختص بإعطاء العميل رقم دفع في رسالة نصية ليتم الدفع عليه.
  • بعد ذلك، يجب في خلال ثلاث ساعات فقط من إتمام الحجز الوصول إلى أي مكان يوفر خدمة الدفع عن طريق فوري، وإتمام دفع ثمن التذكرة على رقم الدفع الذي تم الحصول عليه في رسالة من خدمة عملاء الشركة.

ملحوظة: الرقم الخاص بخدمة دفع تكلفة تذاكر جو باص على ماكينات فوري هو 233، ويجب الاحتفاظ بالإيصال المستخرج من الماكينة لإثبات عملية الدفع واستخدامه في استقلال الباص المنطلق بهذه الرحلة.

حيث يتوجب الذهاب إلى محطة الانطلاق في موعد الرحلة بشكل مبكر وتسليم هذا الإيصال لاستلام التذكرة بدلًا عنه، كما يمكن التوجه لأقرب فرع تابع للشركة وتقديمه للموظف المختص واستلام التذكرة من المكتب.

طريقة حجز جو باص من فوري عبر الموقع الرسمى لجو باص

يمكن بدلًا من الاتصال على رقم جو باص وحجز تذكرة الرحلة من خلال التواصل مع خدمة العملاء أن يتم الدخول على الموقع الرسمي للشركة واتباع خطوات بسيطة تُنهي عملية الحجز، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • الولوج إلى الموقع الرسمى لجو باص من هنا مباشرة.
  • تحديد ما إذا كانت الرحلة "اتجاه واحد" أم "ذهاب وعودة".
  • إختيار المكان الذي سيتم السفر منه من خانة "سفر من".
  • إختيار المكان الذي سيتم السفر إليه من خانة "سفر إلى".
  • تحديد التاريخ وعدد المسافرين.
  • الضغط على "اعرض الرحلات"..
  • ستقوم الشركة بعرض الباصات المتوفرة لهذه الرحلة.
  • يتم اختيار الباص المرغوب فيه من خلال النقر على "اختار الرحلة".
  • بعد ذلك، يتم النقر على "احجز" الظاهرة باللون الأخضر.
  • اختيار رقم الكرسي، والنقر على "تأكيد الكراسي".
  • اختيار من طرق الدفع الموجودة بالأسفل خيار الدفع من فوري.
  • الموافقة على الشروط والأحكام، والنقر على "احجز".
  • سيظهر الموقع كود دفع مخصص للرحلة يتم على أساسه دفع ثمن التذكرة، وذلك بعد الوصول إلى أي مكان يوفر خدمة الدفع من فوري وطلب 233 وهو الرقم الخاص بخدمة دفع اسعار تذاكر جوباص، ثم إتمام عملية الدفع على الكود الذي تم الحصول عليه من موقع الشركة.

ملحوظة: رسوم الدفع عبر فوري لحجز تذاكر جو باص هي 3 جنيه، ويتم إضافتها على قيمة التذكرة، ويمكن بعد إتمام الحجز وتأكيده بالدفع الاتصال على الخط الساخن 19567، وهو رقم خدمة العملاء للاستعلام عن  عن رقم الباص المنطلق في هذه الرحلة والمقعد الخاص.

كود جو باص فوري

كود جوباص فوري هو الكود الذي يتم الحصول عليه من خدمة العملاء بعد التواصل معهم عند طلب حجز تذكرة أي رحلة والرغبة في الدفع من خلال ماكينات فوري، حيث يجب الدفع على هذا الكود لتأكيد عملية الحجز أتوماتيكيًا بمجرد الدفع.

ويقوم الموقع بإظهار نفس هذا الكود عندما يتم طلب الحجز عبر الموقع الرسمي للشركة واختيار طريقة الدفع فوري كما شرحنا أعلاه.

قد يهمك أيضًا: حجز تذكرة جو باص | gobus حجز اون لاين بالتفصيل

تعديل حجز جو باص

لا يمكن تعديل الحجز من خلال الموقع الالكتروني، ولكن يمكن الغاء حجز جو باص للتذاكر الذي تم دفعها بشكل إلكتروني عن طريق البطاقات البنكية، وذلك قبل موعد الرحلة بأكثر من أربع ساعات مقابل تكلفة يتم خصمها تصل إلى 10٪ من سعر التذكرة مقربه لاقرب 5 جنيه.

شروط حجز جو باص من فوري

هناك بعض الشروط الخاصة بحجز التذاكر الخاصة بجو باص سواء من خلال فوري أو أي وسيلة أخرى، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • يجب أن يتم الدفع بعد إتمام عملية الحجز في خلال ثلاث ساعات فقط، حيث ستقوم الشركة بإلغاء الحجز إذا تأخر العميل عن ذلك.
  • سيكون الحجز مؤقتًا وليس مؤكدًا حتى يتم دفع ثمن الحجز.
  • يمكن الحجز قبل موعد الرحلة المرغوب فيها إذا كان هناك وقت أكثر من أربع ساعات.
  • يمكن إلغاء حجز رحلات جوباص اون لاين المدفوعة عن طريق بطاقات الائتمان من خلال موقع الشركة إذا كان هناك وقت قبل موعد الرحلة يزيد عن أربع ساعات، وذلك مقابل رسوم 10٪ من سعر التذكرة.
  • الأطفال الذين تصل أعمارهم لأكثر من 4 سنوات يتم دفع تذكرة كاملة لهم.

مواعيد جو باص

يمكن الاستعلام عن مواعيد اتوبيسات الجو باص لأي رحلة من خلال الموقع الرسمي للشركة، وذلك عن طريق اتباع ما يلي:

الوصول إلى الموقع عبر هذا الرابط.
تحديد ما إذا كانت الرحلة "اتجاه واحد" أم "ذهاب وعودة".
إختيار المكان الذي سيتم السفر منه من خلال خانة "سفر من".
إختيار المكان الذي سيتم السفر إليه من خلال خانة "سفر إلى".
تحديد تاريخ السفر.
تحديد عدد المسافرين.
الضغط على "اعرض الرحلات".
سيقوم الموقع بعرض أسعار ومواعيد حجز جو باص لهذه الرحلة، وبتلك الطريقة يمكن معرفة جو باص مواعيد كامل الرحلات.

فئات اتوبيسات جو باص

فئة دي لوكس بلس: سعر تذكرة هذه الفئة يتراوح من 180 جنيه إلى 265 جنيه، وتزود العملاء بخدمتي الـ Wi-Fi وشاشة تلفاز.

فئة Elite D.D: سعر تذكرة هذه الفئة يتراوح من 165 جنيه إلى 445 جنيه، وتتمتع بتزويد العملاء بخدمات الـ Wi-Fi وشاشة تلفاز ودي في دي ووجبة مجانية مع مشروب مجاني.

فئة ايليت بلس: يبلغ متوسط سعر تذكرة هذه الفئة 385 جنيه مصري، وتزود العملاء بخدمات الـ Wi-Fi  وشاشة تلفاز ودي في دي مع وجبة مجانية ومشروب مجاني.

فئة جو ميني: متوسط سعر تذكرة هذه الفئة يبدأ من 54 جنيه ويصل إلى 230 جنيه.

فئة نيو ديلوكس: يتراوح متوسط سعر تذكرة هذه الفئة من 225 جنيه مصري إلى 265 جنيه مصري، وتزود العملاء بخدمتي الـ Wi-Fi وشاشة تلفاز.

فئة كلاسيك: يتراوح متوسط سعر تذكرة هذه الفئة من 100 جنيه مصري إلى 180 جنيه مصري، وتزود العملاء بشاشة تلفاز فقط.

فئة ايليت بلس +: يبدأ متوسط سعر تذكرة هذه الفئة من 130 جنيه مصري إلى 440 جنيه مصري، وتتميز بتزويد العملاء بخدمات الـ Wi-Fi وشاشة تلفاز مع وجبة مجانية ومشروب مجاني.

فئة Aero: يبلغ متوسط سعر تذكرة هذه الفئة إلى 545 جنيه مصري، ومزودة بخدمات الـ Wi-Fi وشاشة تلفاز ودي في دي مع وجبة مجانية ومشروب مجاني.

فئة جو ليمو: هذه الفئة مكيفة، ويحدد سعرها على حسب الرحلة المنطلقة بها.

الرقم المختصر لجو باص

الرقم المختصر جو باص أو رقم خدمة عملاء جو باص هو 19567، يمكن الاتصال عليه في حال الرغبة بـ حجز تذكرة جو باص والدفع من خلال فوري أو أمان أو بيي كما ذكرنا أعلاه، كما يمكن الاتصال عليه عند الرغبة في تعديل نفس التذكرة أو إلغائها، بالإضافة إلى إمكانية التواصل والاستفسار عن أي من الأمور المتعلقة برحلات وباصات gobus.

عنوان شركة جو باص

العنوان: القاهرة - التحرير - ميدان عبد المنعم رياض -

رقم 4 شارع الجلاء - بجوار فندق رمسيس هيلتون داخل "مول ماسبيرو".

قد يهمك أيضًا: حجز gobus | طريقة حجز اتوبيس جو باص اون لاين بالتفصيل

وبذلك، نكون انتهينا من المناقشة عن چو باص | طريقة حجز جو باص من فوري، وتعرفنا معكم عن كيف يمكن بالتفصيل حجز أي رحلة ودفع ثمن التذكرة الخاصة بها من خلال ماكينة فوري، كما عرضنا لكم طريقيتين مختلفتين لهذا الأمر، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم بشكل كافي ووافي، ونتمنى أن تكون معلوماتنا قد نال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent