recent
أخبار ساخنة

موقف سوبر جيت الجديد | واماكن موقف السوبر جيت

موقف سوبر جيت الجديد واماكن موقف السوبر جيت سيكونا حديثنا اليوم عبر هذا المقال لمعرفتكم بعناوين المواقف الخاصة بالشركة العريقة "سوبر جيت" والتي تعد من أكثر الشركات شهرة في مجال نقل الركاب.

فهي شركة عريقة لديها مواقف عديدة منتشرة في العديد من مناطق الدولة المصرية، وتقدم خدمة النقل للمسافرين إلى رحلاتهم المرغوبة عبر حافلات مميزة تتمتع بإمكانيات حديثة توفر الراحة والأمان.

ولعدم معرفة الكثير من المسافرين بـ مكان موقف السوبر جيت الجديد، وعناوين مواقف السوبر جيت بشكل عام، قررنا أن نعرض لكم في هذا المقال العناوين بشكل مفصل لتصلوا إليها بكل سهولة عند رغبتكم في السفر عن طريق اتوبيسات الاتحاد العربى سوبر جيت، تابعوا معنا.

قد يهمك أيضًا: اماكن حجز سوبر جيت وكيفية الحجز أون لاين

موقف سوبر جيت الجديد | واماكن موقف السوبر جيت
موقف سوبر جيت الجديد

نبذة عن شركة السوبر جيت

تعتبر شركة سوبر جيت "الاتحاد العربي للنقل البري" من أفضل شركات النقل على مستوى جمهورية مصر العربية، فقد استطاعت أن تمتلك قدرة كبيرة على نقل المسافرين إلى وجهات عديدة على حسب رغبتهم بواسطة أكفأ الحافلات ذات الإبداع والابتكار من الخدمات التي توفر للعميل كافة سبل الراحة.

كما أنها تضمن الأمان الكامل لجميع الركاب، وتضفي عليهم جو ممتع طوال فترة السفر بخدماتها الفريدة حتى لا يصيبهم الشعور بالإرهاق والملل.

وتتميز شركة سوبر جيت بأهميتها الشديدة في الحرص على مواعيد رحلاتها، والتسهيل على العملاء في حجز التذاكر الخاصة بها لتكون دائمًا الشركة الرائدة والأولي في هذا المجال.

موقف سوبر جيت الجديد طريق السويس

يسأل الكثيرين عن مكان موقف السوبر جيت الجديد بعدما تم نقله من موقعه القديم في ألماظة من قٍبل محافظة القاهرة بهدف إعادة تنظيم المواقف الجماعية وسهولة الوصول إليها، ويمكن الإجابة بأنه يتواجد الآن في تقاطع طريق السويس مع الطريق الدائرى، مما يعني أنه لا بد من الخروج للدائري من أجل الوصول إليه.

اماكن موقف السوبر جيت

توجد العديد من مواقف السوبر جيت التي تنتشر في عدد من المناطق المختلفة، وبعدما تعرفنا على موقع موقف السوبر جيت الجديد الدائري، نعرض لكم بعض من عناوين هذه المواقف:

موقف سوبر جيت القاهرة

العنوان: محافظة القاهرة، بولاق، بولاق2، 365Q+84X.

موقف سوبر جيت السكة الحديد

العنوان: محافظة القاهرة، قسم ثان مدينة نصر، الأباجية، نادي السكة الحديد.

موقف سوبر جيت الجيزة

العنوان: الجيزة، قسم الجيزة،  أولي، 28 مراد.

موقف سوبر جيت رمسيس

العنوان: محافظة القاهرة، رمسيس، الأزبكية، الفجالة.

موقف سوبر جيت الأسكندرية

العنوان: الأسكندرية، محرم بك، محطة محرم بك.

قد يهمك أيضًا: مواعيد سوبر جيت رمسيس 

اتوبيسات الاتحاد العربى للنقل

تتعدد اتوبيسات الاتحاد العربى للنقل البري، وكلها تتميز بخدماتها الفريدة التي تضفي مزيدًا من الراحة والأمان لجميع الركاب، وتشمل:

اتوبيسات ماركة نيومان طراز سيتي لايتر

مواصفاتها: عدد 57 مقعد مخمل، أجهزة سمعية وبصرية، ثلاجة (براد)، بوفية لتحضير المشروبات والمأكولات، تواليت، تكييفات، GPS، ستائر للنوافذ، عازل للحرارة والصوت، رحلات مباشرة مستمرة.

اتوبيسات ماركة نيوبلان طراز سيتي لايتر

مواصفاتها:  عدد 74 مقعد مخمل، أجهزة سمعية وبصرية، ثلاجة (براد)، بوفية لتحضير المشروبات والمأكولات، تواليت، تكييفات، GPS، ستائر للنوافذ، عازل للحرارة والصوت، رحلات مباشرة مستمرة.

اتوبيسات ماركة نيوبلان طراز سيتي لايتر

مواصفاتها: عدد 49 مقعد مخمل، أجهزة سمعية وبصرية، ثلاجة (براد)، بوفية لتحضير المشروبات والمأكولات، تواليت، تكييفات، GPS، ستائر للنوافذ، عازل للحرارة والصوت، رحلات مباشرة مستمرة.

اتوبيسات ماركت مان طراز

مواصفاتها: عدد 39 مقعد مخمل المقاعد (2 + 1)، شاشة لكل مقعد، أجهزة سمعية وبصرية، ثلاجة (براد)، بوفية لتحضير المشروبات والمأكولات، تواليت، تكييفات، GPS، ستائر للنوافذ، عازل للحرارة والصوت، رحلات مباشرة مستمرة.

قد يهمك أيضًا: حجز اتوبيس سوبر جيت إلكترونيًا بالخطوات

الخط الساخن سوبر جيت

يقع الفرع الرئيسي لشركة الاتحاد العربي في القاهرة3 شارع خالد بن الوليد مساكن شيراتون، ويمكن التواصل من خلال الخط الساخن سوبر جيت (01022495400)، أو عبر البريد الإلكتروني superjeteg@yahoo.com، كما يمكن تقديم الشكاوي والاقتراحات من خلال استمارة التواصل في الموقع الرسمي عبر هذا الرابط.

وبذلك، نكون انتهينا من الحديث عن موقف سوبر جيت الجديد | اماكن موقف السوبر جيت، وتعرفنا على عناوين مواقف السوبر جيت، كما عرضنا لك رقم سوبر جيت الخط الساخن، نأمل أن يكون موضوعنا قد نال رغباتكم وأفادكم بالشكل الذي كنتم تأملونه.

google-playkhamsatmostaqltradent