recent
أخبار ساخنة

اشتراك osn فودافون في مصر | أسهل طريقة

إذا كنت واحدًا من عملاء شركة فودافون المصرية وتريد الحصول على اشتراك osn فودافون مصر للاستمتاع بالمحتوى التلفزيوني المميز الذي تعرضه منصة أو إس إن، فبإمكانك أن تفعل ذلك عبر خطوات سهلة وبسيطة تقوم بها من خلال الهاتف الخاص، لكن لا بد من توفير إنترنت على الهاتف سواء إنترنت تابع لواي فاي أو لشريحة الفودافون المستعملة من أجل التمكن من مشاهدة قنوات osn المتنوعة.

وفي هذا المقال، سنتعرف سويًا على طريقة اشتراك osn فودافون، وسنعرض لك طريقة إلغاء اشتراك osn فودافون لتكون على دراية بالخطوات التي يجب اتباعها عند رغبتك في إلغاء الاشتراك بعد فترة من إجراء المتابعة.

قد يهمك أيضًا: إلغاء اشتراك osn اون لاين

اشتراك osn فودافون في مصر | أسهل طريقة
اشتراك osn فودافون في مصر

اشتراك osn فودافون

منصة أو إس إن هي منصة غنية عن التعريف، تشتهر في عرض محتوى تلفزيوني مميز يتضمن أجدد الأفلام الحصرية والمسلسلات العالمية والبرامج المتنوعة، فهي منصة متنوعة تعرض كل ما هو جديد وحصري من المحتوى المرغوب في متابعته من قِبل الملايين من الأشخاص على مستوى الوطن العربي.

وتتميز منصة OSN بتوفير جميع محتواها التلفزيوني بجودة عالية HD، وبأسعار باقات مناسبة لكافة طبقات المجتمع العربي، ولا تحتاج إلى شروط معقدة أو إجراءات خاصة من أجل الاشتراك في إحدى باقاتها المختلفة.

أين يمكن استخدام OSN للمشاهدة أونلاين؟

يمكن استخدام OSN أون لاين ومشاهدة محتواها الحصري على أجهزة iPhone، وiPad، وهواتف Android، وهواتف Appl، ومتصفحات الانترنت، والإرسال إلى التلفزيون من خلال Airplay وChromecast.

قد يهمك أيضًا: اشتراك osn stc

اشتراك osn فودافون في مصر بالطريقة الصحيحة

يمكن الاشتراك في تطبيق OSN Streaming أو منصة أو إس إن عبر فودافون في مصر من خلال إرسال كلمة "OSNM" إلى الرقم 7785، وسيتم تفعيل الاشتراك فورًا مقابل 80 جنيه مصري يتم خصمها من الرصيد الموجود في الشريحة.

ويمكن الاشتراك اسبوعيًا من خلال إرسال كلمة "OSNW" إلى الرقم 7785، وسيتم تفعيل الاشتراك مقابل 24 جنيه مصري يتم خصمها من الرصيد الموجود في الشريحة.

وبعد الانتهاء من إرسال الرسالة، سيتم استلام رسالة نصية من المنصة  تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدامهم في عملية تسجيل الدخول لتطبيق OSN Streaming والاستمتاع بالمشاهدة.

ملحوظة: بالنسبة للمشتركين الجدد في الباقة الشهرية سيكون بإمكانهم الاستمتاع بتجربة مجانية لمدة أسبوع واحد، لكن المشتركين الجدد في الباقة الاسبوعية سيستمتعون بتجربة مجانية لمدة يوم واحد فقط.

إلغاء اشتراك osn فودافون مصر

عند الرغبة في إلغاء اشتراك osn فودافون، فيجب إرسال كلمة "STOP OSNM" إلى رقم 7785 بالنسبة لأصحاب الباقة الشهرية، وإرسال كلمة "STOP OSNW" بالنسبة لأصحاب الباقة الاسبوعية.

هل هناك تكاليف إضافية عند استعمال تطبيق OSN Steaming؟

يمكن الاستمتاع بالمشاهدة على تطبيق OSN Steaming بدلًا من الموقع الرسمي للمنصة بعد تحميله من متجر جوجل بلاي، وذلك دون دفع أي تكلفة إضافية مقابل ذلك، فاستخدام التطبيق هو استخدام مجاني لا يتطلب دفع أي رسوم إضافية على تكلفة الاشتراك.

تحميل تطبيق OSN Steaming

تحميل OSN Steaming للاندرويد من هنا.

تحميل OSN Steaming للايفون من هنا.

قد يهمك أيضًا: اشتراك osn مجاني زين

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع اشتراك osn فودافون في مصر | أسهل طريقة، وتعرفنا على كيفية الاشتراك في منصة أو إس إن إذا كنت تملك خط تابع لشركة فودافون، نأمل أن يكون موضوعنا قد أفادكم ونال إعجابكم.


google-playkhamsatmostaqltradent