recent
أخبار ساخنة

طريقة إلغاء اشتراك osn بخطوات سهلة

طريقة إلغاء اشتراك osn أو خطوات إلغاء اشتراك osn اون لاين يبحث عنها الكثير من العملاء المشتركين في منصة أو إسن إن لرغبتهم في إلغاء إشتراكهم والتوقف عن مشاهدة المحتوى التلفزيوني الذي تعرضه هذه المنصة، حيث هناك من لا يقدر على تجديد اشتراك osn نظرًا لتكلفته المرتفعة، وبالتالي يحتاج إلى إلغاء اشتراكه قبل نهاية الشهر، لأنه من المؤسف تقوم المنصة بالاشتراك تلقائيًا عند بداية كل شهر ما دام متوفر الرسوم الإجمالية بالرصيد الخاص.

ولعدم معرفة الكثير من العملاء طريقة إلغاء الاشتراك الصحيحة، قررنا أن نتحدث معكم عبر هذا المقال عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر، تابعوا معنا.

قد يهمك أيضًا: اشتراك osn عن طريق stc

طريقة إلغاء اشتراك osn بخطوات سهلة
طريقة إلغاء اشتراك osn 

الغاء الاشتراك osn

منصة أو إس إن هي منصة مهتمة بعرض محتوى تلفزيوني مميز يتضمن العديد من الأفلام العالمية المختلفة والمسلسلات العربية والأجنبية والبرامج الترفيهية والثقافية، ويمكن مشاهدة هذه المنوعات من أي جهاز متوفر به إنترنت في أي وقت ومن أي مكان.

ولكن يجب طلب الاشتراك أولًا، ودفع ثمن الاشتراك بشكل شهري من الرصيد الخاص بشريحة الجوال، وكنا قد تحدثنا عن كيفية الاشتراك في osn من قبل، ونتطرق في السطور القادمة إلى الحديث عن الغاء الاشتراك في osn.

طريقة إلغاء اشتراك osn عبر الموقع الرسمي

يمكن الإجابة على سؤال كيف الغي اشتراكي في osn؟ باتباع عدة خطوات على الموقع الرسمي لمنصة OSN، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • الولوج إلى موقع OSN.
  • من القائمة الرئيسية يتم النقر على "إدارة الحسابات".
  • اختيار "إدارة الاشتراك".
  • اختيار "إلغاء الاشتراك".
  • سيظهر استبيان خاص بالإلغاء يتم ملأه بشكل جيد.
  • تأكيد عملية الإلغاء.

كيف يمكنني إلغاء اشتراك osn؟

إلغاء اشتراك osn stc تتمثل خطواتها في إرسال "U 1" إلى الرقم 809955 من خلال الهاتف الخاص، وسيتم الإلغاء على الفور من قِبل المنصة، وسيتم استلام رسالة تؤكد ذلك.

إلغاء اشتراك osn فودافون

إذا كان لديك خط فودافون مصر وتسأل عن كيفية الغاء اشتراك osn، فيمكنك إرسال (STOP OSNM) إلى 7785 بالنسبة للباقة الشهرية، أما بالنسبة للباقة الإسبوعية فيمكنك إرسال (STOP OSNW)، وسيتم الإلغاء على الفور.

إلغاء اشتراك osn موبايلي

إذا كان لديك خط تابع لشركة موبايلي وتبحث عن طريقة إلغاء اشتراك osn، فيمكنك إرسال "U 1" إلى رقم 690089 من خلال الجوال الخاص في أي وقت ترغب فيه بإلغاء الخدمة، وسيتم الإلغاء على الفور.

قد يهمك أيضًا: زين osn - تفعيل اشتراك osn زين بطريقة صحيحة

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع طريقة إلغاء اشتراك osn بخطوات سهلة، وتحدثنا عن كيفية الغاء اشتراك osn بشكل مبسط، نأمل أن يكون موضوعنا قد أفادكم ونال رغباتكم.

google-playkhamsatmostaqltradent