recent
أخبار ساخنة

osn streaming اشتراك مجاني وكيفية تجديد اشتراك osn

ئosn streaming اشتراك مجاني أو اشتراك osn مجاني أو اشتراك او اس ان المجاني بالنسبة لأصحاب الهواتف المحمولة هي فترة صغيرة توفرها الشركة لأي شخص يرغب في الاشتراك من أجل خوض التجربة أولًا قبل إجراء عملية الاشتراك بشكل فعلي وخصم التكلفة من الرصيد الخاص.

ولعدم معرفة الكثيرين من عملاء شركات الاتصالات زين وإس تي سي وغيرهم كيفية الحصول على هذه التجربة المجانية وطريقة الاشتراك في osn فعليًا، قررنا أن نعرض في هذا المقال من موقعنا "اتجاه المال" كافة التفاصيل عن هذا الأمر، تابعوا معنا.

osn streaming اشتراك مجاني وكيفية تجديد اشتراك osn
osn streaming اشتراك مجاني

اشتراك osn مجاني

اشتراك osn streaming كثر الطلب عليه بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة من المهتمين بمتابعة كل ما هو حصري من الأفلام المختلفة والمسلسلات المتنوعة والعديد من المحتويات التلفزيونية التي تعرضها منصة osn.

فهي منصة مفضلة لدى الكثيرين بسبب جودة محتواها المميز الذي تعرضه عدد كبير جدًا من القنوات التابعة للمنصة بأفضل جودة ممكنة.

وتتيح المنصة شراء جهاز ريسفر خاص بها والاشتراك في باقاتها المتنوعة مقابل دفع مبلغ شهري أو سنوي، كما يمكن لأصحاب الخطوط التابعة لإحدى شركات الاتصالات المدعومة من أو إس إن الحصول على اشتراك لأي باقة مناسبة، ودفع ثمن الاشتراك من خلال الرصيد الخاص.

طريقة osn streaming اشتراك مجاني

تتيح المنصة اشتراك مجاني لمدة سبعة أيام من أجل خوض التجربة قبل إجراء الاشتراك، وتتمثل خطوات الحصول على هذه التجربة المجانية فيما يلي:

  • الدخول على هذا الرابط مباشرة. 
  • الضغط على "ابدأ تجربتك المجانية".
  • اختيار رابط البلد وشركة الاتصالات التي تتبع لها.
  • إدخال رقم الهاتف في مكانه المعد له.
  • الضغط على "اشتراك".
  • سيتم استلام كود تفعيل OSN في إرسال نصية.
  • إدخال هذا الكود في مكانه المخصص.
  • وبذلك، سيتم الاشتراك، والانتهاء من طريقة streaming osn اشتراك مجاني.

ملحوظة: بمجرد انتهاء الفترة التجريبية، سيتم الاشتراك تلقائيًا من قِبل المنصة مقابل خصم ثمن الاشتراك من الرصيد الخاص، وفي حال الرغبة بعدم الاشتراك، فيجب إلغاء الخدمة قبل بداية اليوم السابع.

طريقة تفعيل اشتراك osn زين

شركة زين السعودية واحدة من الشركات المدعومة من قِبل منصة أو إس إن، ويمكن بكل سهولة الاشتراك في osn من زين عبر خط الهاتف الخاص، وذلك مقابل 39 ريال سعودي إذا كنت غير مشتركًا في إحدى باقات زين المتوفرة من الشركة، لكن إذا كنت مشتركًا في إحدى الباقات فسيكون السعر مختلفًا.

يمكنك التعرف على كافة تفاصيل الأسعار الخاصة باشتراك streaming osn زين والطريقة المتبعة للاشتراك من خلال هذا الرابط تفعيل اشتراك osn زين.

اشتراك في osn عن طريق stc

أيضًا شركة stc شركة اتصالات عريقة في المملكة العربية السعودية، ولديها الملايين من العملاء على مستوى المملكة، ويعتبر عملائها أكثر المستفيدين من منصة osn، فإذا كنت تملك خط جوال تابع لـ إس تي سي، فيمكنك الاشتراك بكل سهولة من خلال عدة خطوات بسيطة ستعرفها من خلال هذا الرابط اشتراك في osn عن طريق stc.

اشتراك osn فودافون في مصر

لا تقتصر منصة OSN على تقديم خدماتها داخل المملكة العربية السعودية، وإنما تعرض محتواها المميز في الكثير من البلدان العربية المختلفة، منها الدولة المصرية والتي يتوافر فيها شركات اتصالات عديدة مدعومة من منصة أو إس إن، ومن هذه الشركات شركة فودافون الشركة الأكثر شهرة على مستوى الجمهورية.

يمكنك الاشتراك شهريًا أو سنويًا من فودافون في OSN مقابل رسوم بسيطة واتباع خطوات سهلة على الموبايل الخاص يمكن التعرف عليها من خلال هذا الرابط اشتراك osn فودافون في مصر.

طريقة إلغاء اشتراك osn

قد يحتاج الكثير من الأشخاص إلى إلغاء اشتراك أو إس إن بعد استخدام المنصة فترة زمنية معينة، ويتساءلون عن كيفية إلغاء الاشتراك في osn؟، ويمكن إلغاء أي اشتراك بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للمنصة عبر اتباع التالي:

  • التوجه إلى رابط موقع OSN.
  • اختيار أيقونة "إدارة الحسابات" من القائمة الرئيسية للموقع.
  • النقر على "إدارة الاشتراك".
  • النقر على "إلغاء الاشتراك".
  • ملأ الاستبيان الخاص بالإلغاء. 
  • تأكيد الإلغاء.

ويمكن إلغاء الاشتراك عبر إرسال رسالة نصية من خلال الجوال الخاص على الرقم التابع للشركة، يمكنك التعرف على الطريقة من هذا الرابط طريقة إلغاء اشتراك osn لشركات الاتصالات.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع osn streaming اشتراك مجاني وكيفية تجديد اشتراك osn، وتعرفنا على خطوات اشتراك مجاني osn، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent