recent
أخبار ساخنة

تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين بشكل صحيح

طريقة تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين يبحث الكثيرين عن الرمز الخاص بها والخطوات التي يجب اتباعها من أجل الاشتراك في هذه الباقة المقدمة من شركة زين السعودية، حيث تعتبر شركة زين من أعرق الشركات في مجال خدمات الاتصالات بالمملكة، وتوفر باقات عديدة ومتنوعة تناسب احتياجات الأفراد من الفئات المختلفة.

وما يميز باقة زين شباب 99 مسبقة الدفع أنها توفر للعميل عدد من الجيجات لاستخدام متصفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فالأمر لا يقتصر فقط على الدقائق المحلية، وإنما يمكن استخدام الإنترنت طوال فترة الاشتراك مادام عدد الجيجات المتاح لم ينتهي بعد.

في هذا المقال، سنعرض لكم رمز باقة شباب 99، وسنتعرف معًا على كيفية الاشتراك في باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين للحصول على مميزات هذه الباقة الفريدة من نوعها تابعوا معنا.

قد يهمك أيضًا: إلغاء باقة شباب 59 مسبق الدفع

تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين بشكل صحيح
تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين

 شركة زين

تعتبر شركة زين من أكثر الشركات شهرة وعراقة في مجال خدمات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، فهي شركة مساهمة سعودية تقدم عدد من الخدمات المميزة التي تلبي احتياجات ورغبات المستخدم، مما جعلها تتصدر قائمة الشركات التي تعمل في هذا المجال.

تبذل الشركة قصارى جهدها دائمًا لتحقيق كل ما يمكن الاستفادة منه من خدمات تتعلق بالباقات والشرائح المختلفة بشكل مبسط للغاية، وذلك لكي تكون شركة رائدة توفر خدماتها على مستوى عالي يواكب تطلعات الجميع ويناسب المستقبل المشرق المتصل رقميًا للأفراد والأعمال.

قد يهمك أيضًا: مميزات باقة شباب ١٤٩ زين وطريقة الاشتراك والالغاء

باقات زين شباب 99

باقات زين 99 هي مجموعة من إحدى الباقات التي تقدمها شركة زين لعملائها، وتنقسم هذه الباقات إلى باقة مسبقة الدفع وباقة مفوتر، واليوم حديثنا سيكون عن النوع الخاص بمسبق الدفع.

باقة شباب 99 من زين يمكن استخدام دقائقها المحلية لكافة أنواع الشبكات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية طوال فترة الاشتراك والتي تشمل 30 يوم من تاريخ الاشتراك.

قد يهمك أيضًا: زين باقة شباب 199 الاشتراك ورمز الالغاء

طريقة تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين

رمز تفعيل باقة شباب 99 هو S99 يتم إرساله في رسالة نصية قصيرة على رقم 959، وسيتم التفعيل على الفور، وخصم قيمة الاشتراك 99 ريال سعودي من الرصيد الخاص.

يجب العلم أن الباقة سيتم تجديدها تلقائيًا بعد نهاية فترة الاشتراك والتي تصل إلى أربعة أسابيع، وفي حال الرغبة بتوقف التجديد التلقائي، يتم كتابة CA99 في رسالة نصية وإرسالها  إلى الرقم 959.

إلغاء باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين

في حال إلغاء باقة شباب 99، يتم إرسال رمز الإلغاء وهو CS99 على الرقم 959، وستقوم الشركة بإرسال رسالة تفيد بأنه قد تم إلغاء الاشتراك نهائيًا.

قد يهمك أيضًا: باقات زين 179 والاشتراك في برنامج مكافآت زين مجانًا

مميزات باقة شباب 99

توفر الباقة مميزات عديدة لمستخدميها من أجل التمتع بها طوال شهر كامل منذ بداية الاشتراك، وتشمل هذه المميزات ما يلي:

  • الاستمتاع بـ 1500 دقيقة محلية لجميع شبكات الاتصالات في السعودية.
  • تعطي الباقة 15 جيجا بايت لتصفح الإنترنت، و20 جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك، تويتر، انستغرام، واتس آب، اسناب شات..).
  • الاستمتاع ببرنامج مكافآت زين، ويمكن الاشتراك به مجانًا بالنقر على هذا الرابط.
  • سعر الباقة سعر مميز ومناسب لفئات الأفراد من المجتمع وهو 99 ريال سعودي فقط.

ملحوظة: السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة 15%.

قد يهمك أيضًا: باقات شباب زين مسبقة الدفع | اشتراك باقة 59 و99 و149 و179 و199

رقم خدمة عملاء زين

يمكن التواصل مع خدمة عملاء زين في حال الرغبة بمعرفة أسعار وتفاصيل الباقات الأخرى التي تقدمها شركة زين سواء كانت باقات مسبقة الدفع أو مفوتر، ورقم التواصل هو 966590000959+ متاح في أي وقت للاتصال.

وفي النهاية، نكون وصلنا إلى خاتمة مقال تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين، وتعرفنا على طريقة تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع، نأمل أن يكون الموضوع قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent