recent
أخبار ساخنة

الاستعلام عن رصيد زين | كيف تعرف رصيد جوالك بأسهل الطرق

الاستعلام عن رصيد زين

الاستعلام عن رصيد زين بالطريقة التي أعلنت عنها الشركة والتي يبحث الكثير من عملاء زين عنها باعتبارها واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات ليس في المملكة فحسب بل في عدد من الدول العربية، حيث تقدم زين العديد من الخدمات في 7 دول مختلفة، وتحرص بكل ما أوتيت من قوة على تقديم أجدد وأفضل الخدمات المتميزة لنيل رضا عملائها، وفي هذه السطور نشير إلى خدمة الاستعلام عن الرصيد التي تقدمها الشركة.

معرفة رصيد زين
الاستعلام عن رصيد زين

الاستعلام عن رصيد زين عن طريق الكود

يتمكن العملاء من الحصول على خدمة الاستعلام عن رصيد زين، وذلك عن طريق القنوات والطرق التي أعلنت عنها الشركة، حيث قامت زين بالإعلان عما يلي:
  • توفير كود الاستعلام عن الرصيد المقدم من شركة زين داخل المملكة، وهو يوفر للمستخدم معرفة المتبقي لديه من الرصيد.
  • يوفر هذا الكود الكثير من الوقت والجهد المبذول لتقديم الخدمة للعملاء، مما يوفر وقت الاستعلام على العميل.
  • بإمكان العميل الاتصال بالكود المختصر في أي وقت ومكان.
  • يتحتم على العميل طلب الكود التالي للتمكُن من الاستعلام عن رصيده (*142#) ثم النقر على زر الاتصال، بحيث تصل إليه رسالة قصيرة تفيده بكل تفاصيل الرصيد المتبقي، كما توفر الرسالة للعميل إمكانية معرفة موعد تجديد الباقة في حال اشتراكه بها.

استعلام رصيد زين المتبقي من خلال تطبيق زين

يتمكن عميل زين من الاستعلام المجاني عن رصيده المتبقي، بالإضافة إلى معرفة أحدث خدمات وعروض زين، واختيار الأنسب إليه، وذلك وفق ما يلي:
  • تحميل تطبيق زين المتاح للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو هواتف آيفون، وللتحميل يجب النقر على هذا الرابط لأنظمة الأندرويد أو هذا الرابط لأنظمة الايفون.
  • ثم التسجيل على تطبيق زين برقم الشريحة.
  • بعد ذلك النقر على حسابك، بحيث تتوفر لك جميع المعلومات عن رصيد بيانات زين المتبقي، وتفاصيل الرصيد المستهلك، كذلك في حال وجود فاتورة مستحقة بإمكان التطبيق توفير خدمة الاستعلام بنفس الكيفية.

معرفة رصيد زين عبر موقع زين

يوفر الموقع الرئيسي الرسمي لشركة الاتصالات زين في المملكة، عدد كبير من الخدمات للعملاء ولمشتركي زين، ومن خلال هذا الموقع يتمكن العميل من الاستعلام عن رصيده المتبقي، كما يمكنه الاستعلام عن الرصيد الذي تم استهلاكه.

حيث يتطلب الموقع إنشاء حساب خاص، وذلك إما عبر البريد الإلكتروني للمستخدم أو من خلال رقم شريحة زين، ثم تعيين كلمة السر، وبعد إنشاء الحساب بإمكان العميل إدارته كيفما شاء، كما يمكنه معرفة الرصيد المتبقي والمستهلك، بالإضافة إلى تعبئة الرصيد، ومعرفة موعد تجديد الباقة (إن وجدت).

رصيد زين بيانات

تقدم زين بجانب خدمة الاستعلام عن الرصيد، خدمة معرفة رصيد زين بيانات الخاصة بالباقة، وهذه الخدمة تتم من خلال خطوات بسيطة، وهي تشمل ما يلي:
  • إرسال رسالة نصية قصيرة إلى شركة زين السعودية تحتوي على الكود المختصر BC إلى الرقم التالي 700212.
  • يتمكن العميل من معرفة رصيد الباقة وبياناته متبقية (باقة شباب)، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود BC إلى الرقم 959.
  • كذلك يتم الاستعلام عن رصيد زين بيانات المتبقي باستخدام تطبيق زين سواء للأندرويد أو للآيفون.
  • كما يمكن الاستعلام عن طريق الاتصال مباشرةً بالرقم 959، وهو يتيح التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة عملاء زين، كما يمكنه معرفة الرد على أي استفسار، بالإضافة إلى الاستعلام عن رصيد زين.
  • بإمكان العميل الاستعلام عن رصيد بيانات زين عن طريق الدخول إلى موقع شركة زين السعودية.

ختاماً أشرنا إلى كيفية الاستعلام عن رصيد زين بالتفصيل، بالإضافة إلى خطوات الاستعلام البسيطة التي تتم باستخدام الكود المختصر، كذلك خطوات الاستعلام عبر تطبيق زين، وأهم المعلومات عما توفره خدمة الاستعلام للعميل.
google-playkhamsatmostaqltradent