recent
أخبار ساخنة

باقات شباب زين مسبقة الدفع | اشتراك باقة 59 و99 و149 و179 و199

باقات شباب زين مسبقة الدفع أو باقات زين مسبقة الدفع شباب جميعها سنعرضها لك في هذا المقال بكافة تفاصيلها الخاصة بعملية الاشتراك وجميع المميزات التي توفرها لمستخدميها، تابع معنا هذه السطور إلى النهاية إذا كنت ترغب حقًا في تفعيل واحدة من إحدى هذه الباقات على هاتفك الجوال.

حيث سنعرض لك رموز التفعيل الصحيحة وكيفية إرسال هذه الرموز إلى رقم الشركة المخصص للتفعيل، كما سنحدثك عن أسعار هذه الباقات المقدمة من شركة زين لتكون على دراية بسعر كل واحدة وتختار منها ما يناسب قدراتك المالية.

باقات شباب زين مسبقة الدفع | اشتراك باقة 59 و99 و149 و179 و199
باقات شباب زين مسبقة الدفع

باقات زين شباب مسبقة الدفع

كثرت عمليات البحث الأخيرة عن زين باقة شباب من النوع مسبق الدفع للاشتراك بها والحصول على مميزاتها الفريدة التي دائمًا ما تنال رضا جميع المستخدمين، هذا ما جعلنا نعرض كافة هذه الباقات وطرق الاشتراك بها بشكل مفصل عبر هذه التدوينة من موقعنا "اتجاه المال".

جميعًا نعرف أن شركة زين واحدة من أفضل الشركات في مجال الاتصالات على مستوى المملكة والوطن العربي بشكل عام، وتعرض العديد من الباقات المتنوعة بأسعار جيدة للغاية يمكن استخدامها في التواصل مع الشبكات الأخرى والاستمتاع بتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

باقة شباب 59 مسبق الدفع

باقة زين شباب 59 واحدة من أكثر الباقات التي يتم الاشتراك بها من قِبل العديد من عملاء شركة زين في أكثر من دولة مختلفة، تعطي هذه الباقة 400 دقيقة محلية يمكن استخدامهم في الاتصالات الهاتفية و5 جيجا بايت للإنترنت و5 جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

ويوفر هذا النوع من الباقات ميزات أخرى لمستخدميه يمكنك التعرف عليها وعلى كيفية التفعيل بالدخول على هذا الرابط تفعيل باقة شباب 59 مسبق الدفع.

تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين

باقة زين شباب 99 أيضًا واحدة من باقات شباب زين مسبقة الدفع الشهيرة التي تلبي تجربة مستخدم جيدة، لذا نجد الكثرين يلجئون إلى الاشتراك بها مقابل 99 ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

تعطي الباقة 1500 دقيقة محلية لاستخدامها في التواصل الهاتفي مع الشبكات الأخرى و15 جيجا بايت للإنترنت و20 جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر وغيره.

يمكن التعرف على كامل المميزات الأخرى المتوفرة وطريقة التفعيل وكيفية الإلغاء من هذا الرابط تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين.

باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع

قد يرغب البعض في الاشتراك بباقة متوسطة توفر دقائق محلية وعدد من الجيجا بايت بشكل مناسب لا هو بالقليل ولا هو بالكثير، وباقة زين شباب ١٤٩ مناسبة تمامًا لمثل هؤلاء الأشخاص، فهي تعطي 3000 دقيقة محلية و30 جيجا بايت للإنترنت وعدد لا محدود من الجيجا بايت للاستمتاع بمواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة الاشتراك.

يمكنك التعرف على باقي التفاصيل وطريقة تفعيل الباقة باستخدام الرمز الخاص من خلال هذا الرابط تفعيل باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع، كما ستجد رمز إلغاء الاشتراك وكيفية الإلغاء بطريقة صحيحة.

 باقة شباب ١٧٩ مسبقة الدفع

توفر باقة الشباب زين ١٧٩ عدد لا محدود من الدقائق المحلية و50 جيجا بايت للإنترنت وعدد لا محدود من الجيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

تُعرض هذه الباقة بسعر ١٧٩ ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة، يمكن إتمام عملية التفعيل باستخدام الرمز الخاص وإرساله إلى رقم التفعيل، وهذا ما ستجده بشكل تفصيلي في هذا الرابط تفعيل باقة شباب ١٧٩ مسبقة الدفع.

باقة شباب ١٩٩ زين مسبقة الدفع

باقة زين شباب ١٩٩ هي الأغلى من بين باقات شباب زين مسبقة الدفع، فهي معروضة مقابل ١٩٩ ريال سعودي، وتوفر عدد لا محدود من الدقائق المحلية و90 جيجا بايت لتصفح الإنترنت وعدد لا محدود من الجيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي.

إذا كنت ممن يستخدمون الإنترنت بشكل كبير ولديك اتصالات هاتفية عديدة، فيمكنك الاشتراك بهذه الباقة، تعرف من هذا الرابط على كيفية تفعيل باقة شباب ١٩٩ زين مسبقة الدفع وطريقة إلغاء الاشتراك حال الرغبة في ذلك.

باقات زين مسبقة الدفع مكالمات محلية

هذه الباقات التي تم عرضها في الأعلى جميعها من النوع مسبق الدفع، ويجب العلم بأن الدقائق التي توفرها هذه الباقات للمشتركين بها هي دقائق محلية لا يمكن استخدامها في المكالمات الدولية، فقط شبكات الاتصالات بداخل المملكة هي المتاحة لاستهلاك هذه الدقائق.

وبذلك، نكون وصلنا إلى نهاية مقال باقات شباب زين مسبقة الدفع | اشتراك باقة 59 و99 و149 و179 و199، وتحدثنا عن تفاصيل كل واحدة من هذه الباقات، نأمل أن يكون موضوعنا قد أفادكم ونال إعجابكم، وانتظروا منا المزيد من المقالات بإذن الله عن العديد من خدمات شركة زين.

google-playkhamsatmostaqltradent