recent
أخبار ساخنة

باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع | طريقة الاشتراك الصحيحة

باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع لا تزال هي الباقة الأكثر شهرة من بين باقات زين شباب مسبقة الدفع التي توفرها شركة زين لعملائها المستخدمين، كما نعرف أن شركة زين هي شركة عريقة تقدم العديد من الباقات المختلفة التي تتناسب مع احتياجات ورغبات الأفراد.

وكل من هذه الباقات لها سعرها الخاص على حسب مميزاتها التي توفرها للمشتركين بها، وفي هذا المقال ستتعرف على مميزات باقة شباب ١٤٩، وسنعرض لكم رمز التفعيل الخاص بالاشتراك مع الحديث عن كيفية الاشتراك بشكل مفصل، تابعوا معنا.

قد يهمك أيضًا: باقة شباب 59 مسبق الدفع | الاشتراك والتفاصيل

باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع | طريقة الاشتراك الصحيحة
باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع

زين شباب ١٤٩

لجأ الكثير في الآونة الأخيرة إلى تفعيل باقة شباب ١٤٩ مسبقة الدفع المقدمة من شركة زين كونها باقة من أفضل الباقات المتوفرة على موقع الشركة، فهي تقدم مميزات فريدة من نوعها تنال رضا جميع العملاء.

وتبذل الشركة كل ما بوسعها إلى أن تكون كافة الباقات الخاصة بها تلبي تجربة مستخدم جيدة ويتحصل العملاء منها على رغباتهم واحتياجاتهم بكل شفافية، حتى تكون شركة رائدة في مجال اتصالات المعلومات بداخل المملكة العربية السعودية خاصة وبالوطن العربي عامة.

قد يهمك أيضًا: باقة زين شباب 199 مسبقة الدفع | طريقة التفعيل والإلغاء

طريقة الاشتراك في باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع

رمز تفعيل باقة شباب 149 هو S149 يمكن إرساله إلى رقم الاشتراك الموحد 959 في رسالة نصية من خلال الهاتف الجوال، وستبدأ الشركة بتفعيل الباقة فور الانتهاء من عملية الإرسال، وذلك مقابل خصم تكلفة تبلغ 149 ريال سعودي.

يجب العلم أن الباقة مفعل بها عملية التجديد التلقائي من قِبل شركة زين، مما يعني أنه بعد انتهاء الفترة المخصصة للاشتراك وهي ٣٠ يوم، سيتم تجديد الخدمة تلقائيًا لشهر آخر مقابل خصم رسوم تبلغ 149 ريال سعودي، لكن يُمكن إلغاء ذلك التجديد بإرسال CA149 إلى الرقم 959 في رسالة، وسيتم الإلغاء على الفور.

قد يهمك أيضًا: باقة زين شباب 179 مسبقة الدفع | الاشتراك وكيفية الإلغاء

الغاء باقة شباب ١٤٩ مسبقة الدفع

قد يرغب البعض بإلغاء الباقة نهائيًا بعد انتهاء فترة الاشتراك للمرة الأولى أو لعدة مرات من الاستخدام، ولإتمام عملية الإلغاء بشكل نهائي يجب إرسال الرمز المخصص لذلك وهو CS149 إلى الرقم 959، وبمجرد الانتهاء، سترسل الشركة رسالة تؤكد بأن العملية الإلغاء قد تمت بنجاح.

مميزات باقة شباب ١٤٩ زين

يتمتع الحاصلين على باقة شباب ١٤٩ المقدمة من شركة زين على العديد من المزايا المختلفة طوال مدة التفعيل وهي شهر كامل من بداية الاشتراك، ومن هذه المزايا:

  • أنها تعطي 3000 دقيقة محلية يمكن استخدامها في الاتصال على أي شبكة من شبكات المحمول في السعودية.
  • تعطي 30 جيجا بايت يمكن استخدامها في تصفح الإنترنت.
  • تعطي عدد لا محدود من الجيجا بايت لاستخدامها في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
  • توفر إمكانية الاشتراك في "برنامج مكافآت زين" دون دفع أي رسوم.
  • تقدم الباقة بتكلفة جيدة مناسبة لجميع طبقات المجتمع، ولا تشمل هذه التكلفة ضريبة القيمة المضافة 15%.

وبذلك، نكون وصلنا إلى الخاتمة، وتحدثنا عن باقة شباب ١٤٩ مسبق الدفع | طريقة الاشتراك الصحيحة، كما تعرفنا على مميزات الباقة وكيفية إلغائها، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent