recent
أخبار ساخنة

اشتراك osn عن طريق stc | إلغاء اشتراك osn stc

اشتراك osn عن طريق stc أو اشتراك osn stc أمر هام لدى الكثيرين ممن يرغبون في مشاهدة أفضل الأفلام الحصرية والمنوعات التلفزيونية المثيرة التي تعرضها منصة أو إس أن، فقد تتيح هذه المنصة الاشتراك بها والحصول على ما تعرضه من محتوى تلفزيوني مميز عبر باقة شهرية يتم دفعها من خلال الرصيد الخاص.

ولرغبة الكثيرين من عملاء شركة الاتصالات stc في التعرف على سعر اشتراك OSN Streaming من اس تي سي وطريقة osn اشتراك stc، قررنا أن نعرض لكم عبر هذا المقال من موقعنا "اتجاه المال" كامل التفاصيل الخاصة بكل هذه الأمور، تابعوا معنا.

اشتراك osn عن طريق stc | إلغاء اشتراك osn stc
اشتراك osn عن طريق stc

اشتراك stc osn

منصة osn هي منصة مهتمة بعرض أقوى الأفلام العالمية وأروع المسلسلات الحصرية المختلفة التي يعشقها الكثيرين من المتابعين للمحتوى التلفزيوني بشكل مستمر، تتيح هذه المنصة إمكانية الاشتراك بها لكافة العملاء لدى بعض شبكات الجوال في العديد من الدول العربية مثل السعودية والإمارات والكويت ومصر وقطر وغيرهم.

ولا تحتاج إلى شروط معقدة أو إجراءات صعبة يجب اجرائها من أجل الاشتراك، كل ما في الأمر هو توافر شبكة إنترنت وامتلاك خط جوال يتبع شركة اتصالات مدعومة من قِبل المنصة، واتباع خطوات بسيطة عبر رابط الاشتراك في osn عن طريق stc.

قد يهمك أيضًا: اشتراك osn فودافون مصر

اشتراك في osn عن طريق stc عبر الرابط

تتطلب عملية الاشتراك في منصة أو إس إن من شركة الاتصالات إس تي سي اتباع التالي:

  • الدخول على رابط الاشتراك مباشرة من هنا. 
  • كتابة رقم الجوال في المكان المعد له بشكل صحيح.
  • الضغط على "اشترك الآن".
  • بعد الضغط على "اشترك الآن"، سيتلقى العميل رسالة تحتوى على اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول في تطبيق OSN Streaming، والبدء في المشاهدة والاستمتاع بما تعرضه OSN.

اشتراك osn stc عبر الرسائل النصية

يمكن الـ اشتراك في osn عن طريق stc عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم  "1" إلى 809955 من خلال رقم الجوال الخاص والذي يتبع شركة الاتصالات  STC مقابل رسوم 40.25 ريال سعودي.

بعد الانتهاء من الإرسال، سيتلقى العميل رسالة متضمنة  اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدامهم في الدخول على تطبيق OSN Streaming والبدء في تجربة المنصة.

ملحوظة: تتيح المنصة فترة تجريبية مجانية لمدة أسبوع كامل للعملاء الجدد، وللعلم فإنه بعد انتهاء هذه الفترة ستقوم المنصة بتفعيل الاشتراك بشكل تلقائي إذا لم يقوم العميل بإلغاء اشتراكه قبل نهاية اليوم السابع.

قد يهمك أيضًا: طريقة تفعيل osn زين السعودية

إلغاء اشتراك osn stc

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى إجابة كيف يمكنني إلغاء اشتراك osn؟ وطريقة إلغاء الاشتراك في تطبيق osn طريقة سهلة تتمثل خطواتها في إرسال "U 1" إلى 809955 من خلال رقم الجوال الخاص STC، وستصل رسالة تؤكد بأن الاشتراك قد تم إلغاءه.

التواصل مع خدمة عملاء OSN Streaming

عند الحاجة إلى التواصل مع خدمة عملاء OSN Streaming، فيمكن المواصلة من خلال البريد الإلكتروني streaming@osn.com، والاستفسار عن أي تفاصيل تتعلق بالاشتراك في تطبيق OSN Streaming.

قد يهمك أيضًا: طريقة إلغاء اشتراك osn بخطوات سهلة

وإلى هنا، نكون وصلنا إلى نهاية مقال اشتراك osn عن طريق stc | إلغاء اشتراك osn stc، وتعرفنا على الطريقة المفصلة للاشتراك في منصة أو إس إن عبر شبكة الاتصالات إس تي سي، نأمل أن يكون موضوعنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent