recent
أخبار ساخنة

صيدلية فرنسية اونلاين بالعربي | طريقة الطلب بالتفصيل

صيدلية فرنسية اونلاين بالعربي، طريقة الطلب من الصيدلية الفرنسية، كثير من الأشخاص دائمًا ما نجدهم يعانون من ارتفاع أسعار الأدوية في الصيدليات المحلية بكل مكان، خصوصًا من لديهم أمراض مزمنة ويقبلون على شراء العلاج اللازم بشكل دائم، وهذا الأمر يؤرق العديد من الأشخاص محدودي الدخل ويضعهم دائمًا في مأزق عدم قدرتهم على توفير سعر العلاج المرغوب في شراءه.

والصيدليه الفرنسيه cocooncenter هي أفضل حل يمكن اللجوء إليه للحد من هذه المشكلة والحصول على أي دواء أو مستحضر تجميلي بأسعار مناسبة جدًا أقل بكثير من أسعار السوق المحلي.

إذا كنت تريد التعرف على هذه الصيدلية وكيفية الطلب منها أون لاين، فعليك بمتابعة هذا المقال إلى النهاية، حيث سأضعك على الطريق الصحيح، ووداعًا من الآن إلى أزمة ارتفاع أسعار الأدوية التي دائمًا ماتؤرق الكثيرين من المرضى في كل مكان، تابع معنا.

قد يهمك أيضًا: تقديم طلب قرض التسهيلات الكويت

صيدلية فرنسية اونلاين بالعربي | طريقة الطلب بالتفصيل

الصيدليه الفرنسيه cocooncenter

الصيدليه الفرنسيه هي عبارة عن صيدلية إلكترونية موجودة على الإنترنت، تأسست على أيدي بعض الشباب في عام 2005 بهدف توفير العديد من منتجات وماركات الأدوية وكذلك مستحضرات التجميل المختلفة بأسعار مخفضة عن أسعار باقي الصيدليات المحلية.

فهي تعد من أفضل وأشهر الصيدليات التي يمكن التعامل معها في شراء الأدوية، وتوفر إمكانية شحن منتجاتها إلى معظم الدول العربية بطريقة عالية الجودة وبشكل آمن وسريع.

يوجد في صيدليه cocooncenter عربي أفضل العلامات التجارية للمنتجات بأقل سعر ممكن، وتقترح الصيدلية كل أسبوع عددًا من العروض والتخفيضات المثيرة التي يأملها ويرغبها الكثير من العملاء.

صيدلية فرنسية أونلاين بالعربي

يبذل أبناء شركة صيدلية فرنسية اون لاين أقصى جهد ممكن في توصيل منتجاتها إلى العملاء بأسرع وقت ممكن، فهم يأملون بأن تكون الصيدلية على أعلى مستوى من الخدمة في عملية الشحن لأي منطقة بجميع البلدان العربية.

وتوفر الصيدلية الفرنسية اونلاين إمكانية دفع ثمن المنتج بأكثر من طريقة مختلفة مع توفير إمكانية الحصول على تأمين الشحن بدفع مبلغ مالي صغير في حالة فقدان الشحنة لأي خطر تتعرض له مع استرجاع كامل المبلغ للعميل.

كما أن هناك خدمة تتبع حالة شحن المنتج المشتري من الصيدلية، حتى يتم التعرف على مدى قُرب وصول الشحنة وكم من الوقت المتبقى لها.

طريقة التسجيل في الصيدلية الفرنسية

قبل الحديث عن كيفية الطلب من صيدلية فرنسية اونلاين بالعربي، نتعرف أولًا على طريقة التسجيل في الصيدلية الفرنسية، حيث لا يمكن شراء أي منتج إلا بعد إنشاء حساب مخصص في موقع الصيدلية، وتتمثل خطوات فتح حساب جديد فيما يلي:

  • الدخول على موقع الصيدلية الفرنسية بالعربي مباشرة من هنا.
  • ستجد أيقونة بها معظم البلاد في الأعلى على اليمين، قم باختيار منها البلد التي تعيش بها.
  • اختر أيضًا العملة التي تود التعامل بها.
  • انقر على أيقونة التسجيل المجاورة لأيقونة العملة.
  • قم بالنقر على كلمة "تسجيل" للبدء في إنشاء الحساب.
  • سيظهر نموذج به بعض الخانات التي يجب ملأها.
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، وضع كلمة المرور، ثم أكد كلمة المرور.
  • اختر نوع الحساب سواء كان أفراد أو شركة.
  • ابدأ بكتابة بيانات العنوان الوطني كاملة بشكل صحيح والتأكد من إدخال جميع بيانات هذا العنوان بالطريقة الصحيحة لأن هذا العنوان هو الذي سيتم التعامل معك من خلاله.
  • بعد الانتهاء من إدخال كامل البيانات، قم بالنقر على "تسجيل"، وبذلك سيكون قد تم إنشاء الحساب.

طريقة الطلب من الصيدلية الفرنسية

قد يسأل الكثير عن كيفية الطلب من الصيدلية الفرنسية اون لاين، وبعدما ناقشنا معك كامل خطوات انشاء حساب جديد في الصيدليه الفرنسيه cocooncenter، نعرض لك خطوات طلب أي منتج لوصوله عن طريق الشحن بطريقة صحيحة، إليك كالتالي:

  • بعد التسجيل والدخول على الموقع، يمكنك الوصول إلى المنتج المراد شراءه عن طريق خانة البحث بكتابة إسمه أو عن طريق اختيار فئة المنتج من القائمة الرئيسية أو اختيار نوع الماركة الخاصة به من الصور المعروضة.
  • بعد الوصول إلى المنتج، قم بالنقر عليه، وحدد الكمية المرغوب في شراءها، ثم انقر على زر الإضافة للسلة الظاهر باللون الأزرق.
  • بعد ذلك، قم بالنقر على السلة الموجودة بالأعلى، وستجد منتجك الذي قمت بشراءه.
  • انزل إلى الأسفل، وانقر على زر الانتقال إلى طريقة الشحن الظاهر باللون البرتقالي.
  • اختر طريقة الشحن المناسبة لك، وأجب على السؤال المتعلق بإضافة التأمين سواء كنت ترغب في التأمين  على الشحنة أم لا.
  • بعدها، ستظهر صفحة بها بيانات المنتج كاملة والتي تتضمن سعر المنتج وقيمة الشحن.
  • انقر على زر (Proceed to payment) الظاهر باللون البرتقالي ليتم انتقالك إلى صفحة الدفع.
  • اختر من صفحة الدفع طريقة الدفع التي تناسبك، وبعدها انقر على الزر البرتقالي، وبذلك ستكون قد انتهت عملية الشراء بنجاح.

منتجات الصيدلية الفرنسية بالعربي

توفر الصيدلية الفرنسية بالعربي منتجاتها لجميع الأعمار من المستهلكين، ولا تقتصر على عرض وشحن منتجات الأدوية فقط التي تعالج العديد من الأمراض المختلفة، وإنما بها الكثير من منتجات مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية والجمال ذات العلامات التجارية الرائجة مثل "لاروش بوساى" - "بيوديرما بيوسايت" - "فيلورغا اديرما".

كيف تحول موقع الصيدلية الفرنسية بالعربي

يمكن الدخول على موقع الصيدلية وتحويل اللغة الفرنسية إلى العربي بكل سهولة من خلال لغة المتصفح الإلكتروني الذي تستخدمه، فإذا كنت تستخدم متصفح كروم، فيمكنك الضغط على الثلاثة شروط الظاهرة بالأعلى على الجانب الأيسر وتغيير اللغة إلى أي لغة ترغب في التصفح بها.

تخفيضات الصيدلية الفرنسية

تخفيضات البلاك فرايداي على منتجات الصيدلية الفرنسية cocooncenter موجودة عبر هذا الرابط، يمكن الاستمتاع بها طوال اليوم حتى منتصف الليل. 

التواصل مع الصيدلية الفرنسية

إذا كنت بحاجة إلى السؤال عن منتج معين أو طلب المشورة من المتخصصين لدى الصيدلية cocooncenter بالعربي، فيمكنك التواصل مع الصيدلية الفرنسية من خلال الرقم +44 20 3445 5488 من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة بالتحديد من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني customer.service@cocooncenter.co.uk، وفي خلال 24 ساعة سيقوم أحد المستشارين الصيدلانيين بالرد عليك.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه معكم عن صيدلية فرنسية اونلاين بالعربي | طريقة الطلب بالتفصيل، نأمل أن نكون قد لبينا رغباتكم بجميع الأمور التي كنتم ترغبون في معرفتها عن الصيدلية الفرنسية، ونتمنى أن يكون موضوعنا قد نال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent