recent
أخبار ساخنة

مشروع يدخل 10000 شهريا : اكتشف السر لتحقيق دخل مذهل

مشروع يدخل 10000 شهريا، وفقا للأوضاع الإقتصادية الراهنة، أصبح الكثيرون في بحث دائم عن أفكار لمشاريع تدر عليهم مبالغ شهرية في نطاق مالي ثابت، هذا المقال على موقع اتجاه المال سنستهدف فيه مشاريع تجارية بعضها خدمي والآخر بيع منتجات لتحصل على مشروع يدخل عشر الاف شهريا، على أن يكون هذا المبلغ تحت الزيادة والنقص وفقًا لظروف السوق أو موسم الخدمة المقدمة، تابع القراءة لتعرف أكثر،،

مشروع دخله الشهري 10000
 مشروع يدخل 10000 شهريا 

مشروع يدخل 10000 شهريا

الربح الثابت أمر غير مضمون خاصة ومع التغير السريع في الإقتصاد العالمي، لذا وجب التنويه إلى ضرورة التكيف مع الأرباح أيا ما كانت ومحاولة السعي المستمر نحو التحسين والتطوير في الخدمة المقدمة سواءً كانت مادية أو عينية لتحتفظ بثقة عملائك وبالتالي بمردود شهري ثابت، والآن لنبدأ في عرض الأفكار:

مشروع محل محمصة لب وفول سوداني

إذا كنت تبحث عن مشروع دخله الشهري 10000، فقد يكون هذا المشروع مناسب لك، اللب والفول السوداني وبعض من منتجات التسالي أغذية مستهلكة للغاية  نظرًا لانخفاض أسعارها ومذاقها اللذيذ، تحتاج عند تنفيذ مثل هذا المشروع عمل:

دراسة جدوى متكاملة لتحديد (احتياج السوق - حصر للمنتجات والمعدات - تحديد التكاليف المبدئية للإيجار والعمالة والبضاعة وتجهيزات المحل - المرافق والتراخيص...إلخ)

الإتفاق مع موردين بأسعار تنافسية وكميات مبدئية للعمل.

وسائل تسويق مختلفة سواء اونلاين أو أوفلاين.

اقتطاع مبلغ للدعاية والتي من ضمنها دعاية بتوزيع عينات من المنتجات والسلع المعروضة في المحمصة.

النظافة والإهتمام بجودة التسالي، والتغليف من أهم عوامل جذب الزبائن فلا تتهاون.

قد يهمك أيضًا: مشروع دخله الشهري مليون | اكتشف 9 أفكار رهيبة

مشروع منتجات فخار

من المعروف عن منتجات الفخار أنها صحية للطهي وذات رونق لتقديم الطعام، حيث إن هناك توجه عالمي نحو استبدال الأواني العادية بالفخار خاصة ومع وجود الكثير من المنتجات المطلية والتي تتميز بسهولة التنظيف، قد تحتاج للبحث عن طرق الحصول على هذه المنتجات لتقوم ببيعها على جروبات الفيس بوك وصفحات انستجرام وحسابات تيك توك.

من الممكن أن يكون لديك مشروع يدخل 10000 شهريا إذا قمت بتأسيس هذا المشروع بشكل صحيح، لو كنت ترغب في عمل هذا المشروع المربح فقد تكون وسيلة تسويقك لهذه المنتجات الفريدة عن طريق عمل قناة طبخ على يوتيوب والطهي في هذه الأواني أمرًا في غاية الروعة.

وعن أشهر منتجات الفخار فهي (الطواجن بالغطاء - حلل بمقاسات مختلفة - برام - قلة ماء - صحون - أطقم مائدة - مجات للمشروبات الساخنة - أطقم فناجين القهوة والشاي... إلخ).

مشروع تسويق تيشرتات مطبوعة

يوجد موقع اسمه egymerch لطباعة التيشرتات بأنماط وأشكال مختلفة، كما أنه يتيح التسويق بالعمولة لمنتجاته، الخامة من القطن الخالص، ويعطيك نموذج من الكلمات التشجيعية لتبدأ في العمل، "الأمر هنا بسيط للغاية بحيث ستتمكن من خلال تسجيل كشخص بائع من أن تقدم تصاميم مختلفة وحصرية جدًا في مجال تصميم التيشرتات المميز، وبالتالي ستتمكن من الإستفادة من هذا الأمر لأنك ستحصل على العائد من كل شخص يقوم بشراء تصاميم التيشرتات التي قدمتها. 

كما يمكنك أيضًا أن تسجل في جزء التسويق بالعمولة لتتمكن من الحصول على الربح عن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك، وستتمكن كذلك من دعوة الأصدقاء عبر منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك أو غيره من المنصات الأخرى، فبمجرد أن يقوم بالدخول على موقع egymerch ستحصل على عمولة بسبب دخوله الى أفضل برامج تصميم التيشرتات".

هذا الكلام على الموقع الرسمي egymerch، وبهذا فأنت لديك طريقتان للربح إما بالتسجيل كمصمم وعمل تصميمات مميزة، أو كمسوق بالعمولة، وهذه فكرتي من طرحي لهذه المنصة، خاصة وأن هامش الربح الأدني يصل إلى 25 في القطعة وقد يصل إلى 75 في القطعة، أسعار التيشرتات تتراوح من 220 إلى 300 ج بدون عمولة، وهو سعر مناسب في السوق، وستجد الكثير من محبي التصميمات الغريبة ليصبحوا زبائن دائمين لك، ابدأ الآن وشاركنا تجربتك في التعليقات، مع العلم أن الموقع يوفر لك شرحًا لطريقة العمل مما يسهل عليك الأمر كثيرًا.

قد يهمك أيضًا: كيف اطلع دخل يومي 500 ريال؟ اكتشف الأفكار المضمونة الفعالة الآن

مشروع محل تأجير فساتين زفاف

هل تعلم كم يبلغ سعر بيع فستان الزفاف؟ وهل تعلم كم سعر التأجير؟ أرقام خزعبلية إذا صح التعبير، هذا المشروع لا بد أن يضع في الحسبان إذا كنا نتحدث عن أفضل مشروع دخله الشهري 10 الاف، لا ننكر أن هذا المشروع موسمي، وخاصة في فصل الصيف والربيع، ولكن هذا لا يعني أنه غير مربح بل على العكس.

والهدف من عرض الفكرة هو تأجير الفساتين وليس بيعها، لأن تكلفة إقامة مشروع بيع فساتين الزفاف بالتاكيد مختلفة تمامًا عن تكلفة التأجير فقط، ابدأ بعرض الفساتين للتأجير، وبعد أن يشتهر الأتيليه الخاص بك قم بعرض فساتين للبيع، بل وتصميمات محدودة كذلك، ولمعرفة معلومات أكثر حول هذا الموضوع فستجد بعض قنوات اليوتيوب التي تعطيك خلفية مبدئية، لكنها لا تغني عن النزول لمحلات وسط البلد والاتفاق مع الموردين للحصول على فساتين جديدة وبتصميمات حصرية.

قد يهمك أيضًا: كيف تبدأ مشروع دخله اليومي 500 (افكار خيالية مكسبة)

مشروع استضافة الرضع

هذا مشروع دخله الشهري عشرة الاف، وربما أكثر قليلًا أو أقل، فقد اتفقنا في بداية المقال أن ثبات الدخل أمر نسبي يختلف من مشروع لآخر وموسم لآخر، ومع ذلك فيمكن بحسبة بسيطة التأكد من أن الدخل الشهري لمشروع استضافة الرضع قد يتخطى الـ 10000، وإليك طريقة الحساب:

عدد أيام العمل 6 أيام، كل يوم فترتين من 7 ص:1 م ومن 2 م : 8م.

عدد المشرفات 3 وعاملة واحدة.

عدد ساعات العمل 12 ساعة على فترتين

اشتراك الطفل يوميًا 50 ج فترة واحدة، (50 ج حد أدنى).

عدد الأطفال المحتملين 12 طفلًا في الفترة الواحدة، كل مشرفة مسؤولة عن 3 أطفال.

إجمالي المبلغ المُحصل في الفترة الواحدة يوميًا: 50×12 = 600.

إجمالي المبلغ المُحصل يوميًا: 600×2 = 1200.

إجمالي المبلغ المحصل أسبوعيًا: 1200×6 = 7200.

إجمالي المبلغ المحصل شهريًا:7200×4 = 28.800.

على افتراض أن مرتب المشرفة 2500 ج ومرتب العاملة 2000 ج، إذن مرتبات فقط 9500.

حساب الإيجار إن وجد مع المرافق ومتعلقات للأطفال كالمناديل والمنظفات وخلافه حوالي 6000 ج، على افتراض أن الإيجار 4000 ج.

إذن صافي الربح حوالي 13.300 تحت الزيادة والنقص، مشروع مربح ويحتاج إلى أن تكوني أمًا قبل أن تكوني صاحبة عمل، وأنا شخصيًا أعرف حضانات استضافة رضع تتحصل على مبلغ أضعاف هذا الرقم شهريًا ولكني قمت بالحساب على الحد الأدنى.

مشروع تدريس مواد التاسيس للأطفال

يعاني الكثير من الأطفال من مشكلة تشتت الإنتباه وقلة التركيز، مما يدفع بالكثير من أولياء الأمور للجوء إلى معلمين ومعلمات التأسيس، المفاجأة في الأمر أن أغلب معلمات التأسيس لسن بالضرورة خريجات كليات تربوية، وإنما الأمر يعتمد على قدرة المعلمة على توصيل المعلومات للطفل وتأسيسه في المناهج الضرورية كاللغة العربية والرياضيات.

فإذا كنت تبحث/ي عن مشروع يدخل 10000 شهريا، فقد يكون هذا المشروع مناسبًا، إذا كنت خريجًا جامعيًا وترغب في التحصل على بعض المال، يمكن الحساب على 10ج في الحصة وعدد الأطفال من7 لـ 10 أطفال في المجموعة الواحدة، عدد المجموعات في اليوم من5 لـ 10 مجموعات، وعدد أيام العمل 6 أيام في الأسبوع، بحسبة بسيطة على الحد الأدنى:

70 ج×5 مجموعات = 350 ج في اليوم.

350×6 أيام = 2100 ج في الإسبوع.

2100 ج×4 أيام = 8400 ج في الشهر، وهذا الحساب على عدد الأطفال وعدد المجموعات الأدنى.

قد يهمك أيضًا: كيف تبدأ مشروع الدروس الخصوصية في البيت بطريقة مثالية
وصلنا إلى ختام المقال والمشاريع، أرجو أن تكون ملهمة بشكل كافٍ لك في عمل مشروع يدخل 10000 شهريا، وإذا حققت نجاحًا ما في فكرة من هذه الأفكار فشاركنا في التعليقات، وإلى هذا الحين فإلى لقاء قريب ومقال جديد إن شاء الله.
google-playkhamsatmostaqltradent