recent
أخبار ساخنة

مشروع دخله الشهري مليون | اكتشف 9 أفكار رهيبة

مشروع دخله الشهري مليون، المشاريع الاستثمارية الكبرى التي تضمن لأصحابها مبلغًا طائلًا كل شهر كثيرة ومتنوعة، وهنا في هذا المقال على موقع اتجاه المال سنستعرض أهم المشروعات التي تدخل مليون جنيه في الشهر بل وأكثر، تابع القراءة لتتعرف على هذه المشاريع ذات المكسب المالي الهائل وتختار منها ما تراه مناسبًا لإمكانياتك، هيا لنبدأ.

مشروع يدخل ملايين في الشهر
مشروع دخله الشهري مليون

مشروع دخله الشهري مليون (أفكار عظيمة)

إليك أفكار عظيمة وملهمة تدخل أرباح وفيرة، إذا كنت صاحب رأس مال كبير أو ترغب في بناء مشروع بالشراكة في رأس المال فربما تفيدك هذه الأفكار لبعض المشاريع الضخمة التي تدر عليك دخلًا ممتازًا يقدر بالملايين في الشهر الواحد، إليك كالاتي:

شركة إنتاج اعمال هادفة مثل شركة أرام (مشروع مجرب)

مشروع مجرب وناجح وتم تنفيذه من قبل، وهو بناء شركة إنتاج أعمال هادفة ونشرها على القنوات الفضائية أو على منصة يوتيوب وفيس بوك وتيك توك، هذا المشروع مربح للغاية، خاصة في عصرنا الحالي والذي أصبحت السوشيال ميديا فيه تشكل ركنًا ركينًا من أحداث اليوم لكل منا على حد سواء كبير أو صغير، متفرغ أو مشغول.

وفكرة شركة الإنتاج قد تكون من أكثر المشاريع ربحية لأنها تخاطب كل الفئات تقريبا، جرب عمل الشركة وانتظر الأرباح الوفيرة، ونصيحتى الوحيدة هي اتقاء الله فيما تقدمه، وضع ابنتك أو ابنك مكان المشاهد، واسأل نفسك ماذا يرضيك أن يُرى؟ وقدمه للمشاهدين.

قد يهمك أيضًا: أفضل أنواع الاستثمار العقاري | أفضل 7 استثمارات مربحة

مشروع مركز طبي

مشروع دخله الشهري مليون بل ربما أكثر، الفكرة ببساطة هي مشروع استثماري لمركز طبي، يمكن إقامته في برج من الأبراج السكنية متضمنًا عيادات خارجية لاستقبال الحالات المرضية، وغرف عمليات مجهزة، وغرف عمليات للنساء والتوليد ملحق به حضانة، مع توافر مركز تحاليل وصيدلية لخدمة التخصصات الموجودة في المركز.

ويمكن عمل غرف استضافة لعائلات المرضى أو حتى نُزل لاستقبال الحالات من المدن المختلفة قد تصل لدول أخرى في بعض الأحيان، المشروع مربح للغاية، ويكفل دخلًا ممتازًا لأصحابه.

مشروع مدينة ملاهي

مشروع ضخم ومن ضخامته من البديهي أن يدر عليك مالًا يصل إلى مليون جنيه في الشهر، مشروع ملاهي متكامل للأطفال والكبار يحتوى على ألعاب متنوعة وكافيهات ومطاعم وربما مساحات خضراء للتأجير بالساعة، يمكن إقامة هذا المشروع في المدن الجديدة أو على أطراف أي مدينة إقليمية كبيرة، لتصبح مزارًا لأهل المحافظة والمحافظات المجاورة، مشروع مضمون للغاية دخله الشهري مليون وزيادة.

قد يهمك أيضًا: كيف تربح المال في إدارة المشاريع؟ (13 استراتيجية مثالية وفعالة)

مشروع جامعة خاصة (مشروع يدخل ملايين)

مشروع يدخل ملايين على أصحابه كل عام، الجامعات الخاصة حاليا منتشرة كالنار في الهشيم وعليها إقبال كبير وكل يوم في ازدياد، وفي مشهد شهير لفيلم Euc قال أحد أبطال الفيلم ٧ ونص ليرد عليه آخر ٧ مليون ونصف في سنة واحدة، تخيل هذا الرقم وصل إلى كم الآن.

ملحوظة: الفيلم إنتاج 2011.

اترك الحسابات الأولية لخيالك، وننتقل للمشروع التالي.

مشروع مطعم في الساحل الشمالي (مشروع خطير)

أظنك طالعت الفيديوهات المنتشرة على تيك توك وفيس بوك وانستجرام عن المصروف اليومي لشباب وفتيات الساحل والمفارقة أن كل الأرقام المذكورة إما بالدولار أو اليورو، إذًا وبحسبة منطقية بسيطة يمكن أن تكون المشاريع التجارية المقامة في الساحل وليكن مطعم مثلًا تندرج تحت قائمة مشروع دخله الشهري مليون، أليس كذلك، شاركنا رأيك في التعليقات.

قد يهمك أيضًا: أفضل أنواع التجارة المربحة | ما هي التجارة الأكثر ربحا في العالم؟ 

مشروع معرض سيارات

سعر السيارة الواحدة يتعدى الملايين، وإذا أقمت هذا المشروع، وبعت السيارات بالتقسيط، وليس نقدًا، ستضمن عدد عملاء جيد يوفر لك دخل شهري مليون أو ربما ملايين، فكرة مربحة جداً وتستحق الدراسة والتنفيذ.

مشروع صوبات زراعية عمودية

بسبب التأثيرات المناخية وتأثر الكثير من الدول بظاهرة التصحر، أصبحت الصوبات الزراعية العمودية في شكل طوابق هي المخرج لأزمة الغذاء، حيث توفر تلك التقنية زراعة الكثير من المحاصيل الزراعية بشكل عمودي عبارة عن طوابق فوق بعضها البعض، تلك الطريقة لها عدة مميزات هي:

• يمكن عملها في مساحات صغيرة للغاية واستغلال المساحة رأسيًا وبعدد طوابق كثيرة فوق بعضها البعض.

• يمكن عمل تلك الفكرة في الصحراء داخل مباني معينة تكفل للمزروعات البيئة المناسبة للنمو.

• كمية الماء المستخدمة في الزراعة بتلك الطريقة قليلة جدًا مقارنة بالطرق التقليدية مما يعني تقليل الهدر في المياه.

• تلك الطريقة تمنع ظهور الآفات والحشرات الضارة للزرع مما يعنى عدم استخدام المبيدات الحشرية وبالتالي الحصول على طعم مميز لأن المحاصيل وقتها ستكون عضوية.

مشروع مميز يستحق الدراسة والتطبيق.

قد يهمك أيضًا: أفضل تجارة للمبتدئين (6 مشاريع قنبلة ستنقذك)

مشروع مكتب أعمال خدمية للفلل والقصور

يوجد الكثير من أصحاب الفلل والقصور الغير مسكونة لأسباب عدة تخص أصحابها، وساكنو تلك الأماكن بحاجة دائمة إلى تنظيف ممتلكاتهم للحفاظ عليها دائمًا، لذا يمكن استغلال تلك الحاجة بعمل مكتب أعمال خدمية وتقديم خدمة التنظيف لتلك الأماكن بأرقام خزعبلية قد تصل إلى مليون في الشهر، أصحاب تلك الأماكن على استعداد تام لدفع أي مبلغ مقابل خدمة جيدة والأمانة التي تصون الممتلكات من الفلل والقصور المعنية بالتنظيف، مشروع دخله الشهري مليون ألا تظن هذا؟.

مشروع دخله ممتاز في السعودية

السعودية من الدول الناشطة في الأعمال الاستثمارية، وأصبح لها باع في المشاريع الكبيرة والذي يعد المشروع فيها مربح لدرجة إدخال مليون في الشهر، وإليك هذا المشروع الوفير:

مشروع مصنع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية

هذا المشروع مضمون الأرباح بإذن الله فهو مشروع متفرع التخصصات، يمكن إنشاء مصنع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية، وهو مقام بالفعل على الأراضي السعودية، والسوق لازال في بدايته ليستوعب الكثير من الشركات المنافسة، إن كنت تحب المغامرة فابدأ في هذا المشروع الذي يدخل ملايين في الشهر، أما إن كنت لا تريد المنافسة بقوة في البداية فيمكنك عمل مشروع تنظيف وغسيل ألواح الطاقة الشمسية، هذا مشروع دخله الشهري مليون لأكثر من سبب:

أولا: تعطش السوق لهذا التخصص.

ثانيا: يمكن تدريب متخصصين وإرسالهم إلى الدول التي بدأت في استخدام الطاقة النظيفة.

ثالثا: يمكن التخصص في صنع آلات التنظيف لتلك الألواح الحساسة والتي تحتاج إلى غسيل كل فترة تقدر بأسبوعين إلى شهر، وربما تزيد المدة أو تقل حسب الأماكن الموجودة بها الألواح فبالطبع تنظيف الألواح في المناطق الصحراوية يختلف عن التنظيف في المناطق التي يهطل فيها الثلج.

قد يهمك أيضًا: مشروع غير موجود بالسعودية | 10 أفكار لمشاريع صغيرة ناجحة
مشروع دخله الشهري مليون أفكاره كثيرة ولا تنتهي، وهذا المقال كان مجرد إلقاء الضوء على بعض الأفكار المربحة، حان دورك للبحث والدراسة واتخاذ القرار ومن ثم التنفيذ، إلي هذا الحين دمت بخير وإلى لقاء ومقال جديدين إن شاء الله.

google-playkhamsatmostaqltradent