recent
أخبار ساخنة

أفكار لزيادة الدخل للنساء: زيدي دخلك الشهري بأفكار إبداعية

أفكار لزيادة الدخل للنساء، الدخل الثابت سواء الشهري أو الأسبوعي أو حتى اليومي هدف لكثير منا حاليًا، خاصة للنساء ربات البيوت، فالعمل بالنسبة للرجال أمر مفروغ منه، أما النساء فعلى الرغم من عدم ضرورة العمل لهن، إلا أنه أصبح مطلب للكثيرات نظرًا للظروف الاقتصادية الحالية، والحاجة المالية من الممكن أن يتم سدُّها بوظائف ومشاريع بسيطة لا تحتاج للخروج اليومي من المنزل، بل وربما تعطي مردودًا ماليًا أكبر من الوظائف العادية نظرًا لتوفير نفقات المواصلات والمظهر وخلافه، هنا في هذا المقال على موقع اتجاه المال سنستعرض عدة أفكار لزيادة الدخل للنساء تساعدك في تنظيم أفكارك وتشجعك على البدء، فهيا بنا.

وظائف لزيادة الدخل الشهري عن طريق الإنترنت
أفكار لزيادة الدخل للنساء

أفكار مشاريع بسيطة لزيادة الدخل للنساء

أفكار المشاريع لزياده الدخل من المنزل قد تكون ما يشغل بالك حاليًا، فلا تقلقي، إليكِ عزيزتي القارئة بعض الأفكار المناسبة لتستقي منها مشروعك القادم:

بيع منتجات من الطبيعة (عمل بالمنزل لزيادة الدخل)

المنتجات الطبيعية أو الفلاحي يبحث عنها قطاع كبير من الناس، قد تكون فكرة بيع هذه المنتجات فكرة جيدة من أفضل أفكار لزيادة الدخل للنساء إذا استطعتي الحصول على تلك المنتجات وبيعها للمحيطين بكي، وتتمثل هذه المنتجات في (الزبدة الفلاحي - السمن الفلاحي - البيض البلدي - الجبن القريش - الجبن الحامض - عسل النحل وشمع العسل.... إلخ).

قد يهمك أيضًا: افضل مشروع ناجح للنساء | 8 مشاريع صغيرة مربحة للنساء

ميني ماركت في المنزل

على الرغم من انتشار السوبر ماركت في مختلف المناطق السكنية إلا أن الزيادة السكانية أوجدت حلولًا غير تقليدية لبعض المهن، ومنها هذه الفكرة وهي شراء منتجات مستهلكة وبكميات قليلة وليكن كرتونة من كل نوع مع المنتجات التي تستهدف الأطفال كالشيبسي والبسكوت وبيعها من أمام المنزل، المشروع بسيط ومربح، ومن الممكن أن تكون هذه البداية البسيطة منتهية بهايبر ماركت كبير.

تربية الدواجن

مشروع تربية الدواجن فكرة منتشرة بين ربات البيوت وأثبتت فاعليتها لتحقيق المعادلة الصعبة في كونها عمل بسيط يحقق دخل جيد، تتلخص الفكرة في شراء عدد من الكتاكيت والأعلاف والبدء في التربية إلى حين الوصول لحجم مناسب، ومن ثم بيعها للتجار وأصحاب محلات الدجاج بسعر الكيلو، الفكرة بسيطة ومربحة وحققت نجاحات كبيرة للعديد من المربين داخل منازلهم. 

قد يهمك أيضًا: مشاريع مربحة في مصر للنساء: فرص واعدة مع  7 أفكار مبتكرة

زيادة الدخل الشهري عن طريق الإنترنت

الإنترنت بحر من بحار الدنيا، لا غنى لأحد منًّا عنه، وربما حان الوقت لنكون مُصدِّرين لبعض الخدمات وأفكار لزيادة الدخل للنساء على تلك الشبكة العملاقة، هيا لنرى معًا تلك الأفكار:

جروب بيع شنط حريمي

جروبات الفيس مجالٌ واسعٌ ويمكن المنافسة فيه بسهولة، خاصة ومع التسهيلات الموضوعة من مارك زوكربيرغ لدعم المحتوى التجاري، من الممكن البدء بجروب صغير لبيع الشنط الحريمي بعد التعاقد مع ورشة لتصميم الشنط كالبراندات مثل شي إن وبي إس...إلخ، بالطبع البيع سيكون بسعر مخفض، والمهم هو بناء قاعدة عملاء عريضة لبيع عدد قطع أكثر بأسعار تنافسية.

جروب بيع منظفات لاستر

شركة لاستر شركة منظفات عالمية معروفة بقوة منتجاتها، يمكن عمل جروب على الفيسبوك وبيع منتجات لاستر في مدينتك بل والشحن إذا توسع الأمر، الفكرة مربحة حيث لا غنى لأي بيت عن منتجات التنظيف.

قد يهمك أيضًا: مشروع نسائي بسيط وناجح (فكرة مشروع مميز ونادر)

جروب بيع منتجات تخسيس

جروب بيع منتجات تخسيس من أفكار لزيادة الدخل للنساء، الجسم الجميل والقوام الرشيق حلم كل فتاة أو سيدة، ومن الممكن عمل جروب على الفيسبوك لبيع منتجات التخسيس مع التسويق للمنتجات عن طريق النصائح الموجهة للنساء مثل وصفات لأكل صحي ومشروبات للدايت وأيضًا كتابة بوستات عن أنواع الريجيم المختلفة وشكل الجسم المثالي مع الطول والوزن المناسب...إلخ.

جروب بيع منتجات سوري

النساء السوريات مشهور عنهن الإهتمام بالنظافة وتنوع الأكلات ووجودهم من حولك فرصة رائعة لمساعدتك في بناء مشروعك، في حال كان في حياتك سيدة سورية رائعة فلا تفوتك فرصة عمل جروب على الفيس بوك وبيع منتجات سورية مثل (الصوصات - العيش السوري - البهارات - الأجبان...إلخ) إن لم يكن في حياتك صديقة سورية اجعلي وصفات اليوتيوب السورية هي المصدر الملهم لمنتجات الجروب الخاص بكِ.

جروب بيع ديكورات تركي

إن لم تكوني من هواة الأكل والوصفات، فهذه الفكرة بالتأكيد لكي، بيع الديكورات التركي التي أصبحت هوس النساء في الفترة الأخيرة قد تكون فكرة من أفكار لزيادة الدخل للنساء خاصة ومع انتشار الدراما التركية ورغبة الكثيرات في الحصول على ديكور منزلي تركي راقٍ وغير مكلف.

قد يهمك أيضًا: 11 مشروع من البيت سهل للنساء (مشاريع نسائية منزلية مربحة 100%)

أعمال يدوية منزلية لزيادة الدخل

هذه الأفكار خصيصا لكي عزيزتي المرأة، فقد تمتلكين العديد من المواهب ولكن تشغلك فكرة التسويق لمنتجاتك، هيا أولاً نطرح أفكار لزيادة الدخل للنساء ومن ثم نطرح طريقة التسويق:

مشروع تريكو وكروشيه واميجرومي

موهبة الخياطة بالكروشيه وإخراج منتجات بالتريكو وعمل عرائس بالأميجرامي موهبة ليست بالهينة، يمكن أن تكون عمل منزلي يحقق دخل جيد خاصة إذا تخصصتي في عمل منتجات بعينها كالقفازات واللكلوك والكوفية والطاقية، وقمتي بتسويق تلك المنتجات لمحلات بيع الأقطان والملابس الداخلية.

مشروع كليم يدوي الصنع

الكِليم من المفروشات المندثرة وبرزت فقط في المناطق السياحية، كما أنه يدوي الصنع على ما يعرف بالنول، آخر كليم لقى استحسانى كان طوله متر في عرض نصف متر وبمبلغ٥٠٠ج، إذا كنتي من محبي الأشغال اليدوية فربما صنع الكليم وبيعه في خان الخليلي ومحلات البازارات يكون خيارًا مناسبًا لكي.

قد يهمك أيضًا: افكار بزنس نسائي صغير وناجح | 8 أفكار أكثر من رائعة

مشروع منتجات الفخار (افكار لزيادة الدخل للنساء)

الأواني الفخارية من الأدوات التي تساعد النساء في الطبخ، كما تتميز بسهولة التنظيف، والأكل المعد فيها له مذاق خاص وطعم مميز، يوجد حاليًا شركات متخصصة في صناعة الأواني الفخارية كالحلل والأطباق وكذلك قلل المياه وكولمن المياه الفخاري، من الممكن عمل جروب على فيس بوك، وبيع تلك المنتجات، واستهداف شريحة الرياضيين والباحثين عن منتجات صحية للطبخ المنزلي.

وظائف لزيادة الدخل الشهري

وظائف اونلاين لزيادة الدخل هي الخيار المناسب لزيادة الدخل الشهر، إليكِ عدة وظائف تضمن دخل ثابت في حال الالتحاق بإحداها وهي كالتالي:

مشروع ميديا باير

الميديا باير هو المسؤول عن عمل الإعلانات للشركات على كل منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك - تويتر -  انستجرام - تيك توك - يوتيوب - باز...إلخ)، المبلغ الشهري المتوقع لتلك الوظيفة لا يقل عن 5000 جنيه، وهناك إعلان لشركة تطلب توظيف لمديا باير خبرة 3 سنوات بمرتب شهري 25000 جنيه، ابدأ في تعلم تلك المهارة الآن، وابحث عن من يحتاج لتلك الخدمة، وقدم مهارتك لتجني ربحًا مميزًا.

قد يهمك أيضًا: افكار بزنس منزلي | 10 افكار لفتح بزنس ناجح ومربح

مشروع أدمن صفحة فيس بوك

لا يقل الراتب الشهري لوظيفة أدمن فيسبوك عن 1500ج مصري، وهي وظيفة مناسبة لـ أفكار زيادة الدخل للنساء، ففي الوقت الحالي وفي ظل تحديثات فيسبوك بجدولة المنشورات، من الممكن كتابة وتحميل كل المنشورات والفيديوهات المراد نشرها على الصفحة وجدولة تاريخ النشر كل ساعتين مثلًا، ليصبح العمل الفعلي لأدمن الصفحة لا يتعدى 3 ساعات عمل مع النشر على مدار اليوم.

الأفكار لا تنتهي، كلما هممت بكتابة مقال جديد، كلما زادت لدي هذه القناعة، وفي الأوضاع الاقتصادية الحالية زيادة الدخل أصبح مطلبًا مشروعًا لكل إنسان يرغب في إقامة حياة سوية لبيته ولأسرته، وكذلك أنتِ عزيزتي القارئة من حقك البحث عن أفكار لزيادة الدخل للنساء تضمن لكي حياة كريمة وسط متطلبات الحياة القاسية، إلى لقاء آخر، ومقال جديد إن شاء الله.

google-playkhamsatmostaqltradent