recent
أخبار ساخنة

الـ 4 طرق المذهلة لتحويل رصيد من موبايلي لزين | اختر واحدة منها

تحويل رصيد من موبايلي لزين، لعل خدمة تحويل الرصيد من شريحة موبايلي إلى شريحة أخرى تتبع بعض الشركات كشركة زين أحد أفضل الخدمات التي تعبر عن الحب بين الأصدقاء والعائلة، حيث يلجأ الكثير من الأشخاص إلى مشاركة الرصيد بين بعضهم البعض حال عدم الاستطاعة بشراء بطاقات الشحن لإعادة شحن الشريحة مرة أخرى.

ولأن هناك عدد كبير من عملاء شركة موبايلي تصيبهم الحيرة عند رغبتهم في الحصول على هذه الخدمة لعدم معرفتهم بطريقة التحويل المناسبة قررنا أن نعرض لكم في هذا المقال أفضل وأسهل الطرق لـ تحويل رصيد من موبايلي الى زين، تابعوا معنا.

الـ 4 طرق المذهلة  لتحويل رصيد من موبايلي لزين | اختر واحدة منها
تحويل رصيد من موبايلي لزين

تحويل رصيد موبايلي الى زين

توفر دائمًا شركة موبايلي خدمات مميزة يحتاجها العملاء في العديد من الأوقات، ومن بين هذه الخدمات خدمة تحويل الرصيد التي تتمثل في إرسال رصيد من جوال إلى جوال آخر، وليس شرطًا أن يكون الرصيد المحول مرسل إلى نفس نوع الشريحة الذي تم التحويل منها، وإنما يمكن تحويل رصيد من موبايلي إلى زين أو إلى سوا أو إلى أي شركة أخرى.

فقط يتم إجراء بعض الخطوات على الهاتف المحمول باستخدام رموز أو أكواد معينة، ويتم نجاح العملية في غضون ثواني دون أي تأخير، فكما نعرف أن اللجوء إلى هذه الخدمة يدل على الحاجة الضرورية لتوافر الرصيد بهاتف الشخص المرسل له، لذا حرصت موبايلي على إتمام عملية التحويل بشكل سريع وعلى الفور حال تم التنفيذ كما هو مطلوب.

قد يهمك أيضًا: شحن رصيد موبايلي بكل سهولة 

طريقة تحويل رصيد من موبايلي لزين

توجد بعض الطرق المختلفة والسهلة لإنجاز هذه الخدمة بشكل لائق وبدون أي عوائق، إليك كالتالي:

الطريقة الأولى

افتح أيقونة الاتصال على جوالك وأدخل هذا الرمز #123* من اليسار إلى اليمين، ثم انقر على "اتصال".

عبر الرسائل التفاعلية ستطلب منك الشركة بشكل تلقائي كتابة رقم الجوال الذي ترغب في الإرسال إليه وقيمة الرصيد المحول له.

الطريقة الثانية

استخدم كود تحويل الرصيد موبايلي (#المبلغ*الرقم المحول له*123*) عند إرسال أي قيمة من الرصيد لشخص آخر يحمل نفس شريحة موبايلي أو شريحة زين، تعد هذه الطريقة أسهل طريقة على الإطلاق إذا كنت تسأل كيف احول رصيد من موبايلي الى زين؟.
  • افتح أيقونة الاتصال على جوالك.
  • أدخل من اليسار إلى اليمين رمز النجمة ثم بعدها 123 ثم رمز النجمة مرة ثانية ثم الرقم المرسل له الرصيد ثم رمز النجمة ثم مبلغ الرصيد ثم رمز الشباك.
  • اضغط على زر الاتصال.
إذا قمت بكتابة الكود بشكل صحيح كما هو مطلوب سيُرسل الرصيد وسيتم التحويل إلى الشخص الآخر بنجاح.

الطريقة الثالثة

يمكن إتمام التحويل عن طريق الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة موبايلي وإنشاء حساب جديد وتسجيل عملية الدخول إلى "حسابي"، ومن داخل الموقع ستتمكن من الحصول على الخدمة وإرسال الرصيد المطلوب إلى شريحة زين.

الطريقة الرابعة

تتمثل هذه الطريقة في استخدام الرقم 1100 بإرسال رسالة نصية له تحتوي على الرقم المرغوب في إرسال الرصيد إليه متبوعًا بمسافة وبعدها قيمة مبلغ الرصيد المراد تحويله.

قد يهمك أيضًا: شحن موبايلي اون لاين | 4 طرق لشحن جوالك وانت بالبيت

رقم خدمة عملاء موبايلي السعودية

توفر موبايلي أرقام للتواصل مع خدمة ممثلي العملاء الخاصة بها للرد على الاستفسارات ومناقشة وحل المشاكل التي يتعرض لها عملائها، فهي تهدف دائمًا إلى إرضاء العميل وتحرص على الرد عليه في أقل وقت ممكن.

إذا كنت مستخدمًا لبطاقة SIM من موبايلي فيمكنك التواصل من خلال الرقم 1100، وبإمكانك التواصل عبر الواتس اب من خلال الرقم 0560101100، أما إذا كنت من أصحاب الأعمال أو المؤسسات فيمكنك الاتصال على الرقم الموحد 9200 المخصص للشركات.
وفي النهاية، نكون حدثناكم عن طريقة تحويل رصيد من موبايلي الى زين، وناقشنا معكم طرق عديدة وسهلة لإنجاز الحصول على خدمة تحويل الرصيد بشكل سريع، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent