recent
أخبار ساخنة

كيف تشحن بطاقة موبايلي في دقيقة واحدة

كيف تشحن بطاقة موبايلي؟ رصيد الجوال أمر لا غنى له على الإطلاق في كافة الأوقات، إذ أنه من الأساسيات الخاصة بالجوال والتي لابد من توافرها لإجراء المكالمات وتصفح الإنترنت، فمن غيره لن تستطيع الاتصال ويبقى جوالك ما هو إلا وسيلة للاستقبال فقط.

إذا كنت من عملاء شركة موبايلي ولديك خط جوال تابع لهذه الشركة العريقة وتسأل عن كيف طريقة شحن موبايلي لإعادة شحن الرصيد فيجب عليك متابعة هذا المقال إلى النهاية، حيث سنوافيك بعدد من الطرق البسيطة لشحن جوالك وبإمكانك اختيار الطريقة الأنسب لك.

كيف تشحن بطاقة موبايلي في دقيقة واحدة
كيف تشحن بطاقة موبايلي

شحن موبايلي

موبايلي شركة غنية عن التعريف في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية ولديها قاعدة عملاء ضخمة لما تقدمه من خدمات مميزة للهاتف المحمول، تسعي الشركة دائمًا على إرضاء العملاء وتوفر خدماتها في طرق عديدة غير معقدة للحصول عليها بشكل أسهل.

ومن بين هذه الخدمات خدمة شحن رصيد موبايلي عند نفاذ الرصيد للتمكن من إجراء المكالمات مرة أخرى والتمتع بتصفح إنترنت عالي الجودة على الجوال الخاص، وما يميز تلك الخدمة أنها لا تحتاج إلى أي مجهود عند الحاجة إليها، فجميع الطرق المتاحة هي طرق سهلة ويمكن استخدامها دون أي تعقيد.

رقم شحن بطاقة موبايلي

رمز شحن رصيد موبايلي هو (# رقم بطاقة الشحن *1400*) يمكن استخدام هذا الرمز في عملية الشحن، وتعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق في عملية شحن بطاقة موبايلي.

كيف اشحن موبايلي رصيد من خلال الرمز

  1. قم بفتح أيقونة الاتصال على جوالك.
  2. اضغط علامة النجمة * ثم اكتب 1400 ثم اضغط علامة النجمة * مرة أخرى.
  3. بعدها اكتب الرقم الموجود على كارت الشحن ثم اضغط علامة #.
  4. بعدها اضغط على زر "اتصال"، وانتظر حتى تصل رسالة على الجوال تفيد بإتمام عملية الشحن بنجاح.

طريقة تعبئة رصيد موبايلي عن طريق الاتصال

يمكن شحن كارت موبايلي بالاتصال على الرقم 1100 إذا كانت الشريحة المستخدمة في الاتصال تابعة لشركة موبايلي واتباع التعليمات إلى أن يتم شحن الرصيد، أما إذا كنت تريد الشحن بالاتصال من إحدى الشبكات الأخرى فيجب الاتصال على الرقم 0560101100 واتباع كامل التعليمات.

كيف تشحن بطاقة موبايلي عبر الإنترنت

تقدم موبايلي دائمًا الأفضل والأفضل للتسهيل على عملائها، ومن بين طرق شحن الرصيد هي طريقة استخدام الموقع الرسمي على الإنترنت، حيث باتباع خطوات بسيطة على هذا الموقع يمكن إنجاز عملية الشحن في دقائق قليلة، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:
  • الانتقال إلي موقع موبايلي الرسمي والتسجيل عليه إذا لم يكن لديك حساب، أما إذا كنت مسجلًا من قبل فقم بإدخال بياناتك المسجلة.
  • يجب عليك ملأ البيانات المطلوبة، وهي رقم الجوال ورقم بطاقة الشحن والرقم الخاص بالهوية.
  • بعدها، يتم اختيار القيمة المطلوب شحنها والنقر على "إعادة شحن الرصيد".
  • وسيقوم الموقع بإرسال رسالة على الجوال تفيد بإتمام عملية الشحن بنجاح.

طريقة شحن موبايلي من الراجحي

بنك الراجحي الشهير في المملكة العربية السعودية يوفر خدمة شحن الرصيد لخطوط شركات الاتصالات كشركة موبايلي على أن يتم خصم قيمة الرصيد من الحساب البنكي الخاص، وتتمثل خطوات هذه الطريقة فيما يلي:

تحميل تطبيق الراجحي على الجوال من هنا للأندرويد ومن هنا للآيفون.
الضغط على أيقونة "المتجر" بالأسفل.
اختر "شركة موبايلي" من الشركات الموجودة.
اختر نوعية البطاقة سواء كانت بيانات أو مكالمات.
اختر فئة بطاقة الشحن المطلوبة.
اضغط على "اشتر الآن".
اتبع باقي الخطوات إلى أن تنتهي من عملية شحن الرصيد.
وبذلك، نكون انتهينا من موضوع كيف تشحن بطاقة موبايلي، وتعرفنا على كيفية شحن بطاقة موبايلي بعدد من الطرق المختلفة، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent