recent
أخبار ساخنة

طريقة شحن موبايلي ٢٠ ريال | اعرفها صح

طريقة شحن موبايلي ٢٠ ريال يهتم بمعرفتها العديد من عملاء شركة موبايلي لتعبئة الرصيد والتمتع بالمكالمات المحلية والدولية باستخدام خط الجوال الخاص بهم والذي يتبع شركة Mobily، تعتبر خدمة شحن رصيد الجوال من الخدمات التي توفرها موبايلي لعملائها وتتيح لهم طرق عديدة وسهلة لاستخدام أي منها في عملية الشحن بعد شراء بطاقة شحن موبايلي ٢٠ أو أي بطاقة من فئات البطاقات الأخرى.

في هذا المقال، سنسلط الضوء على هذه الطرق بشكل مفصل، ولكم حرية الاختيار في استخدام الطريقة المناسبة لكم، تابعوا معنا لنتعرف معًا على كيفية تعبئة رصيد موبايلي بكل سهولة.

طريقة شحن موبايلي ٢٠ ريال | اعرفها صح
طريقة شحن موبايلي ٢٠ ريال

بطاقة شحن موبايلي ٢٠

موبايلي واحدة من الشركات التي وصلت لمكانة عالية في مجال الاتصالات، تأسست عام 2004 ويقع مقرها في مدينة الرياض بالدولة السعودية، اتخذت الشركة شهرة كبيرة لما تقدمه من خدمات تخص الهاتف المحمول أهمها خدمة شحن رصيد موبايلي والتي يحتاج إليها العملاء بشكل مستمر، حيث بدون استخدام هذه الخدمة لن يتمكن العميل من إجراء مكالماته أو تصفح الإنترنت على الجوال الخاص به.

لذا يُعتبر عملية الشحن عملية أساسية لكل من يمتلك خط جوال تابع لشركة موبايلي أو شركة أخرى، وتوفر موبايلي بطاقة شحن موبايلي بقيمة 20 ريال سعودي تُعطي رصيد بقيمة 17.39 إلى جانب بعض بطاقات الشحن الأخرى التي يمكن الاختيار من بينها وإعادة الشحن بقيمة الرصيد الخاص بها.

شحن رصيد موبايلي طريقة الرمز

يمكن استخدام رمز تعبئة رصيد موبايلي في عملية تعبئة الرصيد وإعادة الشحن مرة أخرى، حيث تُعد هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكن اتباعها، وتشمل خطواتها على النحو التالي:

كتابة الرمز 1400 ثم كتابة رقم بطاقة الشحن بعد هذا الرمز مباشرة ثم كتابة # بعد رقم البطاقة على أن يكون الرمز بهذا الشكل (# رقم البطاقة *1400*)، وبعدها يتم النقر على زر الاتصال، وبذلك سيتم شحن الرصيد.

شحن رصيد موبايلي بالفيزا

يستطيع العميل أن يستخدم طريقة شحن موبايلي بالفيزا من خلال تطبيق الشركة الذي يمكن تحميله على الهاتف، وتتمثل خطوات تلك الطريقة على النحو التالي:

تحميل تطبيق موبايلي والتسجيل عليه.
النقر على "اشحن خط مسبق الدفع" في الصفحة الرئيسية.
كتابة رقم الجوال في المكان المحدد له.
اختيار قيمة الشحن المراد شحنها، ويمكن كتابة أي قيمة بشكل يدوي.
النقر على "ادفع الآن".
اختيار طريقة الدفع لإتمام عملية السداد.
إدخال البيانات الخاصة ببطاقة الدفع.
النقر على "تأكيد السداد".
سيتم إرسال كود تحقق على الجوال يتم كتابته في المكان المحدد له.
النقر على "إرسال".
وبذلك، تكون انتهت عملية طريقة شحن موبايلي مسبقة الدفع عن طريق تطبيق موبايلي وباستخدام الفيزا.

طريقة شحن موبايلي ٢٠ الرد الآلي

الرد الآلي التابع لشركة موبايلي يُمَكن العميل من شحن جواله بشكل مبسط وذلك عن طريق الآتي:

الاتصال على الرقم 1100 من خط موبايلي أو على الرقم 0560101100 من أي شبكة أخرى.
النقر على زر 2 للاستفسار عن الرصيد.
النقر على زر 1 لإعادة شحن الرصيد.
النقر على زر 1 مرة أخرى.
إدخال رقم بطاقة الشحن بشكل صحيح.

طريقة شحن موبايلي من خارج المملكة

أتاحت موبايلي طريقة للشحن عند استخدام بطاقات شحن اتصالات الإمارات أو اتصالات مصر وهي استخدام الرمز (#رقم بطاقة الشحن*134*)، على أن يبدأ العميل بكتابة رمز النجمة ثم 134 ثم رمز النجمة مرة أخرى ومن ثم رقم الكارت ثم #.
وبذلك، نكون انتهينا من موضوع طريقة شحن موبايلي ٢٠ ريال، وتعرفنا على عدة طرق لشحن رصيد خط موبايلي، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent