recent
أخبار ساخنة

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى سوا بضغطات زر بسيطة

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى سوا، لطالما كان الإزعاج بالنسبة للكثيرين هو عدم توافر الرصيد الكافي عند إجراء مكالمة في وقت ما وبالأخص عندما تكون هذه المكالمة هامة للغاية، مما يكون هناك ضرورة قصوى لشراء بطاقة رصيد وشحنها على الفور، لكن ماذا إذا كنا في موقف طارئ أو في مكان ما ولا يمكننا إعادة شحن الرصيد؟.

في هذه الحالة لا يوجد إلا حلًا واحدًا وهو استقبال الرصيد من شخص آخر إلى حين التمكن من شراء الرصيد والشحن مرة أخرى، ولعدم معرفة الكثيرين بكيفية تحويل رصيد من موبايلي الى سوا قررنا في مقالنا اليوم أن نسلط الضوء على أسهل الطرق التي يمكن اتباعها بشأن هذه الخدمة والتي وفرتها شركة موبايلي لعملائها بالتنسيق مع شركة سوا، تابعوا معنا.

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى سوا بضغطات زر بسيطة
طريقة تحويل رصيد موبايلي الى سوا

تحويل رصيد موبايلي

تحويل موبايلي رصيد إلى شركة أخرى مثل سوا هي واحدة من الخدمات المتعارف عليها بالنسبة للكثيرين من عملاء هاتين الشركتين العريقتين، لكن هناك من لا يعرف نهائيًا طريقة التحويل عندما يجد نفسه في موقف طارئ وبحاجة شديدة إلى الرصيد في ذلك الوقت.

فنجد التساؤل عن ذلك وإجراء عمليات البحث السريعة لمعرفة كود التحويل أو خطوات التحويل التي يمكن إجرائها، وقد وفرت شركة موبايلي الكثير من الجهد والوقت للملايين من العملاء التابعين لها بإتاحة طرق سهلة للغاية يمكن اتباعها بشأن خدمة تحويل رصيد موبايلي الى سوا.

قد يهمك أيضًا: طريقة شحن موبايلي ٢٠ ريال | اعرفها صح

كيفية تحويل رصيد من موبايلي لسوا

الطريقة الأولى 

استخدامك لـ كود تحويل رصيد موبايلي سيسهل عليك كثيرًا عملية إرسال الرصيد إلى الشخص الآخر وفي غضون ثواني دون حدوث أي عوائق، حيث يبدأ هذا الكود بعلامة النجمة ثم 123 ثم علامة النجمة ثم رقم الهاتف المرسل له ثم علامة النجمة ثم قيمة الرصيد ثم علامة الشباك على أن يكون الشكل النهائي للكود (#قيمة الرصيد*رقم الجوال*123*).

الطريقة الثانية

يمكنك استخدام الرقم 1100 بإرسال رسالة نصية له تحتوي على رقم الهاتف المراد التحويل له متبوع بمسافة وبعدها مبلغ الرصيد المحول، وبمجرد الإرسال ستتم عملية التحويل بنجاح.

الطريقة الثالثة

طريقة أخرى تُمكنك من إجراء عملية تحويل من موبايلي الى سوا وهي استخدام الرمز #123* بكتابته على الجوال الخاص والنقر على زر "اتصال".

ستظهر بعض الخدمات على شاشة هاتفك، يتم اختيار منها خدمة "تحويل الرصيد".

أدخل رقم الهاتف المراد التحويل له، ثم مبلغ التحويل المطلوب إرساله.

قد يهمك أيضًا: كيف تشحن بطاقة موبايلي في دقيقة واحدة

التواصل مع شركة موبايلي

تستطيع التواصل مع موبايلي للاستفسار عن طريقة ارسال رصيد موبايلي من رقم جوالك إلى رقم آخر تابع لشركة سوا، وذلك بالاتصال على الرقم 1100 من أي خط موبايلي أو على الرقم 0560101100 من الخطوط الأخرى غير موبايلي.

بإمكانك الاطلاع على أحكام وشروط تحويل الرصيد موبايلي من (موقع موبايلي الموقع الرسمي).
وبذلك، نكون انتهينا من موضوع طريقة تحويل رصيد موبايلي الى سوا، وعرضنا لكم أبرز الطرق التي تمنكم من إرسال الرصيد بكل سهولة، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent