recent
أخبار ساخنة

رقم خدمة عملاء انستا باي instapay من داخل وخارج مصر

رقم خدمة عملاء انستا باي يوفر العديد من الخدمات الهامة لجميع المستخدمين مثل تقديم الدعم الفني في حالة وجود مشاكل أو أعطال في تطبيق instapay، علاوة على الإجابة على كافة الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بالتطبيق، وكذلك حل المشكلات الخاصة بالحسابات المصرفية التي يتم ربطها، فضلاً عن توفير التطبيق لعدد من الأرقام المختلفة داخل مصر وخارجها، بالإضافة لإمكانية التواصل عن طريق الموقع الإلكتروني والقدرة على فتح الحسابات المصرفية وتحويل الأموال وسحبها، مما يوفر الوقت والجهد على العديد من مستخدمي ذلك التطبيق.

رقم خدمة عملاء انستا باي instapay
رقم خدمة عملاء انستا باي instapay

رقم خدمة عملاء instapay

يوفر تطبيق انستا باي خدمات المدفوعات اللحظية بجانب تلقي جميع استفسارات العملاء حول التطبيق في حالة مواجهة صعوبات أو مشاكل عند استخدامه، بالإضافة إلى تسهيل الشكاوى الخاصة بتسجيل الحسابات البنكية والمعاملات المالية المختلفة عن طريق تمكين العملاء من الاتصال بالبنك بشكل مباشر، وذلك في ظل أرتفاع عدد البنوك التي تم ربطها بشبكة المدفوعات اللحظية لهذا التطبيق بدايةً منذ إطلاقه عام 2022 وحتى الآن والتي وصلت إلى 26 بنك.

قد يهمك أيضًا: رسوم وطريقة تحويل فودافون كاش من انستا باي

رقم خدمة عملاء انستا باي من خارج مصر

يمٌكن تطبيق انستا باي جميع عملائه من إجراء العديد من الخدمات المتعلقة بالتحويلات المالية اللحظية في مصر وخارجها بواسطة 26 بنك مختلف، حيث يستطيع العملاء من خارج مصر التواصل مع خدمة عملاء انستا باي عن طريق الرقم الموحد وهو 15989.

وكذلك إمكانية التواصل مع خدمة عملاء البنك الذين يتعاملون معه بداخل مصر، وذلك عن طريق أي هاتف محمول أو تليفون أرضي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما يمكن إرسال الشكاوى والاستفسارات من خارج مصر عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 15989، وتحديد اللغة امراد التحدث بها، وتقديم الشكاوى أو الاستفسارات.

رقم واتس انستا باي

يعتبر تطبيق انستا باي من أهم تطبيقات الدفع الإلكتروني في مصر، حيث يوفر لجميع مستخدميه إمكانية إجراء التحويلات المالية بين العديد من البنوك المختلفة بشكل فوري، بالإضافة إلى طرق اتصال متعددة مثل التواصل مع طواقم خدمة عملاء انستا باي واتساب بواسطة الرقم 15959، وهو الرقم الموحد الخاص بإمكانية التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق الواتساب لإرسال الشكاوي وطرح الاستفسارات بشكل أسهل.

قد يهمك أيضًا: انستا باي عيوب: اعرف أبرز مشاكل انستا باي 2024

تحميل برنامج instapay

يمكن تنزيل برنامج انستا باي وتفعيله على الهاتف بشكل سهل من خلال الخطوات التالية:-
  • يتطلب تحميل instapay فتح متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد، أو آب ستور للهواتف التي تعمل بأنظمة IOS، والضغط على أمر تنزيل.
  • الإنتظار بضع ثواني كي يتم التحميل.
  • الضغط على التطبيق، وفتحه، ثم كتابة رقم الهاتف لعمل تسجيل دخول.
  • سيتم إرسال رسالة تأكيد الحساب على رقم الهاتف الذي تم إدخاله.
  • كتابة جميع البيانات الشخصية مثل الاسم والبريد الالكتروني والجنس وتاريخ الميلاد.
  • تفعيل البصمة من أجل فتح الحساب بشكل سهل، والضغط على أمر استمرار.
  • اختيار البنك المطلوب التحويل له أو التعامل معه.
  • كتابة كافة البيانات المتعلقة بالبطاقة البنكية، مع إضافة الحساب البنكي، وإنشاء رقم سري.

هل انستا باي مجاني

بين البنك المركزي المصري كافة الإجراءات المتعلقة بالتحويلات والمعاملات البنكية والمالية عن طريق تطبيق انستا باي الذي يعتمد على شبكة المدفوعات اللحظية.

كما أنه مجاني منذ إطلاقه في مارس سنة 2022، حيث لم يتم فرض أي رسوم خلال العام إلا عمولات التحويل، بينما من الممكن أن يتم فرض رسوم في بداية سنة 2024.

هل تطبيق انستا باي آمن؟

نعم تطبيق انستا باي مرخص ومعتمد بشكل قانوني من قبل البنك المركزي المصري، كمقدم خدمة دفع معتمد (PSP) علاوة على كونه يوفر مستوى عالي من أمان البيانات وحماية بيانات المستهلك.

هل يمكن التحويل من انستا باي الى فودافون كاش؟

نعم، لكونه يجمع داخله بين المحافظ الإلكترونية الآتية محفظة أورانج ومحفظة فودافون كاش ومحفظة اتصالات.

كيف يتم تفعيل برنامج انستا باي؟

من خلال الدخول على التطبيق واختيار تبويب إدارة الحسابات، ثم الضغط على الحساب المطلوب إعادة تفعيله وعمل إعادة ضبط/ إلغاء حظر رقمك السري (IPN PIN).

قد يهمك أيضًا: نسيت IPA انستا باي ماذا أفعل؟ إليك الحل في خطوة بسيطة
الوصف 
رقم خدمة عملاء انستا باي يوفر العديد من المميزات التي تتعلق بإمكانية التحدث مع طواقم خدمة العملاء، سواء من داخل مصر أو خارجها بالإضافة لإمكانية التواصل عبر تطبيق الواتساب.
google-playkhamsatmostaqltradent