recent
أخبار ساخنة

نسيت IPA انستا باي ماذا أفعل؟ إليك الحل في خطوة بسيطة

يتيح لك تطبيق انستاباي البنكي المتميز سهولة استعادة كلمة المرور وعنوان الدفع اللحظي إذا نسيت IPA انستا باي في أي وقت، مع توفير الآلية المُيسرة لاستعادة كلمة المرور أيضًا، في حال قمت بتغيير هاتفك الذكي بهاتف أحدث، ولكن بشرط أن تستخدم نفس الرقم الذي سجلته على التطبيق للمرة الأولى.

نحن معك اليوم لنوضح لك طريقة استعادة كلمة السر مرة أخرى، وسنجيب على تساؤلك حول إمكانية شحن الرصيد من خلال انستاباي، وشحن فواتير الإنترنت أيضًا، تابع معنا.

نسيت عنوان الدفع اللحظي انستا باي
نسيت IPA انستا باي

ما هو ipa في انستا باي؟

إذا كنت تتساءل ipa instapay ما هو؟ أو ما هو عنوان الدفع في انستا باي أو الـ IPN؟ وماذا أفعل إذا نسيت IPA انستا باي؟ نوضح لك، بداية هو عبارة عن رمز مخصص للإيميل الخاص بكل حساب على تطبيق انستا باي، لا يمكنك تعديله في أي وقت، فهو العنوان المميز لحسابك، وتستطيع من خلاله أن ترسل الأموال، وتتقدم بطلبات الدفع إذا كان عليك أية مديونيات، مع إمكانية تسديد الفواتير المتأخرة بخطوات بسيطة وآمنة أيضًا دون أن تخاف من التجسس على معلوماتك البنكية.

ويتيح لك التطبيق إنشاء عنوان الدفع اللحظي IPA واحد فقط لكل حساب، وبهذا إذا كان لديك عدد من الحسابات البنكية المتصلة بالتطبيق، يمكنك أن تنشئ أي عدد من هذه العناوين على حسب عدد هذه الحساب بواقع عنوان واحد لكل حساب.

قد يهمك أيضًا: رقم خدمة عملاء انستا باي instapay من داخل وخارج مصر

نسيت IPA انستا باي ماذا أفعل؟

بعد أن عرفت ما هو ipa في instapay، نتطرق إلى إجابة سؤال نسيت IPA انستا باي كيف يمكن استرجاعه، كما ذكرنا أنه لا يمكن تغيير العنوان بعد التسجيل على التطبيق، لكن لا تقلق الأمر بسيط للغاية، يمكنك أن تستعيد رمز آي بي إي الخاص بك في انستا باي، فقط يمكنك أن تعود إلى الصفحة الرئيسية في البرنامج، وستجده في أعلى واجهة الصفحة الأساسية، وتحت شعار انستا باي تحديدًا.

نسيت كلمة السر IPN PIN في تطبيق انستا باى ما الحل؟

إذا نسيت كلمة المرور أو كلمة السر في انستا باي، أو تم حظر رقمك السري الخاص بعنوان الدفع اللحظي، ولا تستطيع أن تحول الأموال لحظيًا لأي حساب بنكي آخر، فيمكنك أن تعيد ضبط الرقم السري IPN PIN، من خلال اتباعك للخطوات الآتية:
  • ادخل على حسابك على تطبيق انستا باي، وانقر عىلى خيار إدارة الحساب.
  • انقر على خيار نسيت كلمة السر
  • اكتب رقم كارت الفيزا والرقم السري الخاص به.
  • اكتب الرقم الذي سيصلك في رسالة على هاتفك، وادخل الرقم الجديد بعد تغييره.
  • سيتم تغيير كلمة المرور بنجاح.

رسوم انستا باي 2024

تعرف على رسوم تحويل instapay بعد قرارات البنك المركزي المصري الأخيرة، بفرض الزيادات على رسوم المعاملات البنكية الخاصة بتطبيق انستا باي والسحب عبر ماكينات الصراف الآلي لتأتي بمبلغ 5 جنيهات، بداية من العام القادم 2024، أما رسوم تحويل انستا باي الجديدة فهي رمزية للغاية على جميع المعاملات والتحويلات التي تتم، ولم يوضح وكيل مساعد محافظ البنك المركزي للقطاع المصرفي قيمة الرسوم بالضبط.

هل يمكن شحن رصيد من انستا باي

إذا كنت تتساءل عن كيفية شحن رصيد فودافون من انستا باي فإن التطبيق يتيح عملية شحن الرصيد لجميع أرقام الهواتف وفواتير الإنترنت والاتصالات في شركات فودافون وأورانج واتصالات و WE، وإتاحة خيار الشحن للأرقام الأخرى مباشرة أيضا بكل سهولة، فضلًا عن خدمات سداد الفواتير المختلفة.

قد يهمك أيضًا: انستا باي عيوب: اعرف أبرز مشاكل انستا باي 2024

أسئلة شائعة

ما هو ال Ipn PIN؟

هو الرقم السري الخاص بـ IPN يتكون من ستة أرقام، تسجله لإضافة الحساب الجديد بنجاح، وتستخدمه لغرض المصادقة على كافة المعاملات التي تتم عبر تطبيق انستاباي.

ما هي البنوك المشتركة في Instapay؟

الإسكندرية

بنك مصر

البنك الأهلي المصري

القاهرة

البنك التجاري

كام عمولة انستا باي؟

حد أدنى 5% بحد 1 جنيه مصري، وحد أقصى 10 جنيهات مصري، وإعفاء الرسوم على المدفوعات الأقل من 500 جنيها من الرسوم، بحد أقصى 5 عمليات في الشهر الواحد.

قد يهمك أيضًا: طريقة التسجيل في انستا باي وكم حد التحويل مع العمولة 
الوصف

إذا نسيت IPA انستا باي فلا تقلق، نقدم لك مجموعة من الخطوات البسيطة، التي تساعدك في تعيين كلمة سر جديدة لحسابك على انستا باي، لتتمم المعاملات البنكية اللحظية المختلفة، وتحول الأموال وتسدد الفواتير المتأخرة عليك.
google-playkhamsatmostaqltradent