recent
أخبار ساخنة

مشروع ب 150 الف جنيه | أروع 10 فرص استثمارية مجدية 2024

مشروع ب 150 الف جنيه، يبحث الكثير من الأشخاص عن مشاريع استثمارية برأس مال متوسط وضعيف ليدر عليهم ارباحًا شهرية أو ربع سنوية، ويوجد الكثير من الأفكار لمشروعات مربحة تستطيع من خلالها أن تحقق نجاحًا قويًا وفي مدة زمنية قصيرة، وهنا في هذا المقال على موقع "اتجاه المال" سنستعرض معًا أفكارًا لمشاريع ذات رأس مال متوسط وبسيط، هيا لنبدأ...

مشروع بمية وخمسين الف جنيه
مشروع ب 150 الف جنيه

مشروع ب 150 الف جنيه

هنا سنتحدث عن مشروع ب 150 الف جنيه، وكطريقة عرض جديدة سأستخدمها في هذا الجزء من المقال، سأقوم بطرح فكرة المشاريع التي تعتمد على المشاركة التساهمية، المحور الرئيس في هذه الفكرة هو اجتماع مجموعة من الأشخاص برأس مال متساوي لتنفيذ فكرة مشروع مربح يوميًا، ومن هذه المشاريع ما يلي:

مشروع مخبز آلي

تمتاز المدن الجديدة بالهدوء والنظافة والتصميمات الرائعة للمنشآت، سواءً سكنية أو حكومية أو تجارية، وهذا يعود لتخطيط الحي الخاص بكل منطقة، ومع كل المميزات التي تجعل الكثير من الناس في سعي دائم نحو امتلاك وحدات سكنية في تلك المدن إلا أن فكرة الفقر في المشاريع الإستهلاكية يكاد يكون من أكثر المشاكل التي تواجه الساكنين والعاملين هناك.

لذا فإن إقامة مشروع مخبز آلى لتقديم منتج الخبز الطازج هو مشروع مربح جدًا ولا غنى عنه خاصة في المدن الجديدة، ستجد هنا مقالًا يتحدث باستفاضة عن هذا المشروع لا تنس المطالعة عليه.

قد يهمك أيضًا: كيف افتح مشروع ناجح في البيت | خطوات حاسمة وأفكار لا تفوتك

مشروع مخبز أفرنجي

امتدادًا للفكرة السابقة، فإن مناطق المدن الجديدة في تعطش دائم للمشاريع التي تقدم منتجات غذائية يومية، ومن هذه المشاريع مشروع المخبز الأفرنجي الذي يقدم منتجات متنوعة وتناسب جميع الأذواق، ومن أشهر هذه المنتجات التي يتهافت عليها الكبير والصغير(ميني ساندويتش موالح، كيك، دوناتس، بسكويت، بيتي فور، سابليه، مخبوزات بالعجوة...إلخ) المشروع قطعًا بحاجة إلى دراسة جدوى متكاملة للحصول على أفضل النتائج والأرباح.

مشروع مكتب ترجمة

فكرة مربحة قد تبدأ لتكون نواة لـ مشروع ب 150 الف جنيه، هذا المشروع مناسب لأي شخص لديه إصرار ورغبة في المعرفة والتعلم، فلم يعد مشروع مكتب الترجمة قاصرًا على فئة حاملي الشهادات التخصصية في اللغات المختلفة، ولكن تعدى الأمر ليكون متاحًا لأي شخص يستطيع دفع مبلغ وتعلم أي لغة من اللغات الحية كالإنجليزية والصينية والألمانية.

بل ويوجد العديد من المراكز المتخصصة في اللغات التي تعينك علي اكتساب لغة ومن ثم الإقدام على فتح مشروع مكتب ترجمة، و أنت هنا بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات الهامة لنجاح المشروع، وبيانها كالتالي:
  • لابد من الحصول على اعتماد السفارة لتوثيق الترجمات التي تخرج من المكتب.
  • استخراج ترخيص تأسيس مكتب ترجمة معتمد بشرط أن يكون المالك خريج قسم ترجمة بإحدى الجامعات ومعه ما يُثبت ذلك.
  • لا يمكن استخراج الترخيص دون وجود ثلاثة مترجمين لثلاثة لغات مختلفة.
  • لابد من اختيار مكان حيوي وجذاب مع تأسيسه بأثاث راقي، لآن المظهر العام للمكتب من أكثر الأمور التي ستؤثر في تقييم عملائك، حتى من قبل إثبات كفائتك المهنية.
  • يقدم مكتب الترجمة خدمات ترجمة معتمدة دوليًا للمستندات والأوراق الرسمية والشهادات والوثائق والأوراق الثبوتية الشخصية وعقود العمل والاتفاقيات الاقتصادية الكبرى وما إلى ذلك، احرص على تقديمها جميعًا بكفاءة عالية.
  • أخيرًا لا تنس تقديم أسعار تنافسية مع الإهتمام بالتسويق الأونلاين الذي قد يجذب لك عملاء من كل أنحاء العالم.

مشروع مكتب وسيط عقاري

بالنسبة للكثير من الناس قد يكون هذا المشروع من المشروعات الصغيرة، وهذا صحيح في حال لم تكن تستهدف "class A"، ولكن ولأن هذه الشريحة تهتم كثيرًا بالمظاهر فربما تكون هذه الفكرة مناسبة لتندرج تحت قائمة مشروع ب 150 الف جنيه، نظرًا لأن في الغالب هذا المبلغ سيتم صرفه على تجهيزات المكتب ليصبح بالمستوى المطلوب للوساطة العقارية في بيع عقارات متفاوتة الأسعار في المدن الجديدة والساحل الشرير.

إذا كنت تمتلك خبرة في مجال الوساطة العقاري فربما حان الوقت لتبدأ في هذا المشروع، لا تنس البشريات في التعليقات.

مشروع ناجح بعشرين الف

يبحث الكثير من الشباب عن مشروعات تبدأ برأس مال بسيط نسبيًا، ويكون بداية جيدة نحو الثراء، إليك أكثر من فكرة لـ مشروع ناجح ب 20 الف، أكمل القراءة لتعرف أكثر:

مشروع الطباعة الكامل

انظر حولك عزيزي القارئ لتعرف قيمة هذه الفكرة، فبداية من ميدالية مفاتيحك، مرورًا بالمج الذي تحتسي فيه مشروبك المفضل وانتهاءً بالتي شيرت الذي ترتديه الآن، ألا تلاحظ شيئًا؟ ألا يلفت نظرك أن الطباعة هي الشئ المشترك بين كل تلك المنتجات؟ هل تحب أن تكون من منتجي تلك الأشياء الرائعة؟ إذاً فلا تتردد في شراء تلك الماكينات والأدوات:
  1. ماكينة طباعة سابليميشن 5X1 لطباعة الأشكال المختلفة سواءً من تصميماتك الشخصية أو من خلال الصور المنتشرة على شبكة الإنترنت.
  2. مكبس حراري لإنتاج المج والميدالية والطبق...إلخ.
  3. ورق طباعة سبليميشن.
  4. أكياس تغليف.

إذا كنت لازلت مهتمًا بأفكار المشاريع التي من الممكن استغلال الطباعة فيها فإليك هذا المشروع المربح:

مشروع طباعة بيزنس كارد وبروشور ودعوات زفاف

يمكنك إقامة هذا المشروع إلى جانب المشروع السابق لتحصل على مزيد من العملاء، خاصة وأن كل مجال من مجالات الطباعة يحتاج إلى معدات خاصة، ولكنها في النهاية تندرج تحت فكرة المطبوعات، سواءً على ورق أو على أي مادة أخرى، أرشح لك بشدة طابعة من شركة Epson فهي تقدم صورًا بجودة عالية والحبر متوفر ومن السهل الحصول عليه.

مشروع ب 15000 جنيه

مشروع بيع بخور ومستلزمات المباخر

في حال كنت تمتلك مبلغ 15000ج وترغب في عمل مشروع مربح ويستهدف السوق العربي، فلن تجد أفضل من البخور، فكما تعلم مدى حب النساء الخليجيات للعطور بشكل عام وللبخور بشكل خاص.

هذا المبلغ مناسب لشراء المواد الخام وتصنيع البخور ربما من غرفة في منزلك ليصبح لديك مشروع انتاجي من المنزل.

التسويق سيكون عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي وخاصة السناب شات، ولابد أن تهتم بطريقة تقديم المنتجات وعرضها، ليصبح لديك مشروعًا بقيمة 15000 جنيه وقد يصل الأمر ليصبح مشروع ب 150 الف جنيه، أليس كذلك؟!

قد يهمك أيضًا: مشروع مربح في منطقة شعبية | 10 أفكار ذهبية تجلب الربح السريع

مشروع صناعة اكواب ورقية

الثقافة المنتشرة حاليًا بين الشباب في الجامعات خاصة مع عربات المشروبات الساخنة والبادرة هي ثقافة استخدام الأدوات التي تُستعمل مرة واحدة مثل الأكواب البلاستيكية، ومرة أخرى انظر حولك لتعرف مدى اتساع رقعة مستخدمي الأكواب الورقية، لتكون أحد المنتجين لا المستهلكين فقط، إذا كنت تبحث عن مشروع ب 15 الف جنيه، فهنيًا لك، أعتقد أنك وجدته.

مشروع ب 70 ألف جنيه

مشروع بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة

70 ألف جنيه مبلغ مناسب لتبدأ في بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة من طعام وأقفاص وخلافه، إليك أهم النصائح لكي ينجح هذا المشروع:
  1. هذا المبلغ لا يصلح لبيع الحيوانات الأليفة نفسها، ولكنه ممتاز كبداية لتجارة مستلزمات الحيوانات.
  2. لا يصح أن تبدأ هذا المشروع دون دراية كامة بكل أنواع الحيوانات الأليفة وكافة مستلزماتها.
  3. هذا المجال يحتاج إلى الشغف بالعمل مع تلك الكائنات لتستطيع توفير احتياجاتها.
  4. اظهار اهتمامك وعنايتك لما لدى العميل من حيوانات جدير بأن تحوذ على ثقته وبالتالي على أمواله.

مشروع رأس ماله 60 الف

مشروع صناعة أواني فخار

إذا كنت من الباحثين عن مشاريع تصنيع في المنزل فربما تناسبك هذه الفكرة، دائمًا ما نتحدث في مقال من المقالات عن فكرة إنتاج منتجات مختلفة من مادة خام واحدة، هذه المرة المادة الخام هي الطمي والمنتجات هي الأواني الفخارية التي تتميز بكونها صحية ويقبل عليها الكثير من الناس الباحثين عن أدوات تمكنهم من عمل وصفات تقليدية وصحية في نفس الوقت.

قد تبدأ بغرفة صغيرة في منزلك مع عمالة قليلة وبمنتجات محددة كالأواني والأكواب والقُلل...إلخ، لا تنس عمل دراسة جدوى متكاملة للحصول على أفضل النتائج.
وصلنا إلى نهاية مقال مشروع ب 150 الف جنيه، والذي تم فيه ذكر أفكار متعددة بأكثر من رأس مال، أرجو أن تجد ضالتك في هذا المقال ومقالات أخرى على الموقع، وإلى هذا الحين دمتم بخير وإلى لقاء قريب ومقال جديد إن شاء الله.
google-playkhamsatmostaqltradent