recent
أخبار ساخنة

تتبع سمسا برقم الشحنة أو الطلب | اعرف حركة شحنتك الآن

تتبع سمسا برقم الشحنة أو تتبع شحنة سمسا برقم الطلب هي خدمة إلكترونية تقدمها شركة سمسا للأفراد والشركات من أجل تمكينهم من تتبع شحناتهم الخاصة، حيث بعد طلب توصيل الشحنة عبر مندوبين الشركة يحتاج أصحابها إلى معرفة حالة الشحنة والمرحلة التي وصلت إليها بشأن تسليمها إلى الجهة المحددة.

تتبع سمسا برقم الطلب
تتبع سمسا برقم الشحن

في مقالنا هذا، سنتعرف تفصيليًا على كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الطلب وبرقم الجوال بشكل إلكتروني، وسنعرض لكم أرقام سمسا تتبع الشحنات لمتابعة الشحنة المرسلة من خلال التواصل مع خدمة العملاء، تابعوا معنا.

سمسا إكسبريس للشحن

شركة smsa إكسبريس هي شركة سعودية رائدة في مجال النقل والشحن، تقدم خدماتها للكثير من الأفراد والشركات بأعلى معايبر الجودة والأمان، وتلبي احتياحات العملاء بتوصيل شحناتهم في المواعيد المحددة.

تقدم سمسا أعمالها شاملة النقل الداخلي والدولي، وتشحن منتجات العملاء برًا وبحرًا وجوًا مع التخليص الجمركي، وتراعي أن تكون عملية النقل والشحن بأعلى مستوى من العناية والاهتمام، لتكون الشريك المثالي لكل من يود نقل أو توصيل شحناته بطريقة مميزة تضمن له عدم تعرضها إلى أي تلف.

قد يهمك أيضًا: مدة توصيل سمسا المحلي والدولي

كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا

يكن معرفة رقم سمسا تتبع الشحنة من خلال رسالة البريد الالكتروني التي يتم إرسالها من قِبل الشركة، حيث عند طلب توصيل شحنة عبر شركة smsa ستتلقى رسالة تحتوي على رقم التتبع الذي يمكن استخدامه عند متابعة حالة الشحنة الخاصة بك، مع اسم الشركة والرابط الخاص بعملية التتبع.

طريقة تتبع سمسا برقم الشحنة

طريقة تتبع شحنة سمسا برقم الطلب هي طريقة بسيطة تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات على الموقع الرسمي لشركة سمسا، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:
  • الولوج إلى موقع تتبع الشحنات سمسا من هنا.
  • من وسط الشاشة، قم بالنقر على أيقونة "تتبع الشحنة".
  • أدخل رقم الشحنة المراد تتبع مسارها في مكانها المحدد.
  • قم بالنقر على زر "تتبع"، وسيقوم الموقع بإظهار كامل البيانات حول الشحنة المرسلة، ومعرفة ما إذا قد تم تسليمها للجهة المقصودة أم زالت جارية التسليم.
ملحوظة: يمكن الاستفسار عن أكثر من شحنة في وقت واحد، وذلك بإضافة أرقام الشحنات المراد الاستفسار عنها في الخانة المحددة، مع الفصل بين كل رقم وآخر بمسافة أو فاصلة، ثم النقر على زر "تتبع".

طريقة تتبع شحنة سمسا برقم الجوال

يمكن تتبع سمسا برقم الجوال من خلال تطبيق سمسا الإلكتروني والذي أتاحته الشركة لعملائها من أجل التسهيل عليهم في الوصول إلى الخدمات التي يحتاجونها، وتتمثل الطريقة فيما يلي:
  • تحميل تطبيق سمسا للأندرويد من هنا أو للآيفون من هنا.
  • قم بتثبيت التطبيق، والدخول عليه.
  • اضغط على زر "تخطي" بالأسفل في الصفحة الأولى بعد الاطلاع على إرشادات التطبيق.
  • قم بإدخال رقم الجوال في خانته المحددة بالصفحة التالية.
  • أدخل كود التفعيل المرسل على رقم الجوال.
  • بعدها قم بإضافة كلمة سر لإتمام إنشاء حساب والتسجيل في التطبيق.
  • بعد التسجيل، ستجد في واجة التطبيق أيقونة "تتبع" بالأسفل، قم بالضغط عليها.
  • أدخل رقم الشحنة المراد تتبعها، ثم اضغط على زر "تتبع".
  • انتظر بضعة ثواني حتى تظهر تفاصيل الشحنة التي تساعدك على معرفة حالة الشحنة المرسلة في هذا الوقت بالتحديد.

سمسا تتبع واتس

يمكن تتبع سمسا برقم الشحنة من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم سمسا واتساب: 0112892999، حيث يتم طلب الاستعلام عن الشحنة المرسلة، وتزويد الموظف برقم الشحنة المراد الاستعلام عنها، وسيتم معرفتك بكامل التفاصيل الخاصة بالشحنة.

طرق أخرى لـ سمسا تتبع شحنة

هناك بعض الطرق المختلفة أيضًا إلى جانب تتبع شحنة سمسا برقم الشحنة أو رقم الجوال لمعرفة المعلومات الدقيقة حول الشحنة المطلوب توصيلها، وذلك على النحو التالي:

عبر البريد الإلكتروني بإرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني لسمسا info@smsaexpress.com تتضمن طلب الاستعلام عن الشحنة مع رقم التتبع الخاص بها.

عبر الرقم الموحد لسمسا وهو 920009999، حيث يمكن الاتصال على هذا الرقم والتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي شيء يتعلق بالشحنة سواء كان طلب التتبع أو أي شيء آخر.

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أيضًا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي للشركة الاستعلام عن مسار الشحنة بإرسال رسالة في أي وقت، والانتظار حتى يتم الرد من خدمة العملاء.

حساب سمسا فيس بوك.
حسا سمسا تويتر.
حساب سمسا انستجرام.

رابط تتبع شحنة سمسا

الموقع الإلكتروني لسمسا هو الخيار الأسهل لـ متابعة شحنة سمسا، يمكن الدخول على رابط التتبع من هنا مباشرة، واتباع الخطوات التي ذكرناها أعلاه، فقط يتم إدخال الرقم، والضغط على "تتبع"، يرجى العلم بأن سمسا تتيح خدمات أخرى عبر الموقع الخاص بها مثل معرفة أسعار شحن سمسا وأقرب المراكز لسمسا.

قد يهمك أيضًا: وظائف توصيل طرود سمسا دوام جزئي: كيفية التسجيل

ضيعت رقم شحنة سمسا ماذا أفعل؟

إذا ضيعت رقم تتبع سمسا للشحن وتريد تتبع شحنتك، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة لتزويدك برقم التتبع، كما يمكنك التواصل مع مندوب سمسا لكي تحصل على هذا الرقم، وبذلك تتمكن من تتبع smsa في أي وقت تود فيه الاستعلام عن مدى وصول شحنتك.
هذا كان كل ما يخص تتبع سمسا برقم الشحنة أو برقم الطلب، عرضنا لكم طرق مختلفة لتتبع سمسا من خلال رقم بوليصة الشحن، نأمل أن تكون سطورنا قد أفادتكم ونالت إعجابكم، شاركونا في التعليقات عن كل ماتريدون الاستفسار عنه بشأن شحنتاكم المرسلة عبر شركة سمسا، وسيقوم فريق موقع اتجاه المال بالرد عليكم في أقرب وقت، دمتم في رعاية الله وحفظه.
google-playkhamsatmostaqltradent