recent
أخبار ساخنة

كم مدة توصيل شحنة سمسا | كم مدة بقاء الشحنة في سمسا

كم مدة توصيل شحنة سمسا أو كم مدة بقاء الشحنة في سمسا من الأسئلة التي تهم كافة الأفراد الراغبين في التعامل مع شركة سمسا، حيث يحتاج الشخص المرسل للشحنة والشخص المستلم لها معرفة المدة التي قد تستغرقها عملية الشحن حتى يتم التوصيل إلى الوجهة المطلوبة.

وفي مقالنا هذا سنتحدث عن ذلك بشكل تفصيلي، وسنوافيكم بالعديد من المعلومات التي تخص مدة بقاء الشحنة في سمسا بداية من طلب التوصيل إلى حين الانتهاء من التوصيل وتسليم الشحنة للشخص المرسل له، تابعوا معنا.

كم مدة بقاء الشحنة في سمسا
كم مدة توصيل شحنة سمسا

شركة سمسا للشحن

تعتبر سمسا إكسبريس شركة رائدة في مجال النقل السريع للبضائع والطرود الخاصة بالأفراد والشركات، بدأت الشركة عملها في عام 1994م، وتعتز بقاعدة عمل صلبة مكنتها من تقديم خدماتها للكثير من العملاء داخل وخارج المملكة.

سمسا تسعى دائمًا إلى أن تلبي مطالب العملاء بمستوى عالي يتسم بالدقة في الحفاظ على الشحنات وتوصيلها إلى مكان المستلم في مواعيدها المحددة، تقدم سمسا خدمة النقل السريع داخليًا ودوليًا، وتلتزم بكامل معايير الأمان والجودة العالية للحفاظ على شحنات العملاء من التعرض إلى أي ضرر.

تهدف سمسا دائمًا إلى أن تكون شركة مميزة وعريقة في مجال النقل والخدمات اللوجستية بتوفيرها للكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، والالتزام بكامل الممارسات المهنية والأخلاقية التي تضعها في أوائل قائمة أفضل شركات النقل بداخل الدولة السعودية.

قد يهمك أيضًا: تسجيل مندوب توصيل سمسا | انضم لفريق سمسا واستفد من الرواتب المجزية

كم مدة توصيل شحنة سمسا داخليًا وخارجيًا

بالنسبة لسؤال البعض كم يستغرق الشحن في سمسا حتى يتم توصيل الشحنة إلى الوجهة المراد الإرسال إليها؟ فيمكن القول بأن الشحنة تبقى في سمسا حوالي خمسة عشر يومًا كحد أقصى، وذلك في حالة عدم وجود أي عطلات تؤثر على توصيل الشحنة وتسبب في تأخيرها.

كم مدة بقاء الشحنة في سمسا محليًا

سمسا تحرص كثيرًا على إتمام عملية النقل بدون تأخر حتى تكون دائمًا في المقدمة، وبالنسبة للشحن السريع داخل المملكة العربية السعودية، فقد تستغرق الشحنة حوالي ثلاثة أيام كحد أقصى حتى يتم تسليمها للمرسل له.

مدة توصيل سمسا خارج المملكة

موعد وصول شحنة سمسا دوليًا في الشحن السريع سيكون بعد مرور ما يقرب من ستة أيام بداية من تسليم الشحنة للشركة، ومن الممكن أن تزيد المدة بعض من الأيام حتى يتم الانتهاء من الشحن والتوصيل.

قد يهمك أيضًا: كيف تقوم بـ  تتبع شحنة سمسا برقم الطلب

سمسا للتسليم في نفس اليوم

يحتاج البعض من الأشخاص توصيل شحناتهم في نفس اليوم، قد تكون هذه الشحنات مستندات عاجلة أو ما شابه ويريد أصحابها توصيلها بشكل أسرع، وشركة سمسا قدمت خدمة الاستلام والتسليم في نفس اليوم لمن يود ذلك، ولكن وفقًا لشروط تتمثل في الآتي:
  • أن يتم تسليم الشحنة للشركة قبل الساعة 9:00 صباحًا.
  • أن لا يزيد وزن الشحنة عن 0.5 كلجم كحدّ أقصى.
ومن مزايا الخدمة أنه يتم الشحن من الباب إلى الباب، وتقَدم الخدمة على مدار أيام الأسبوع كاملة، لكن بالنسبة ليوم الجمعة فالخدمة متوفرة فقط في مواقع مختارة من مدن الرياض وجدة والدمام، كما يوجد خدمة التغليف المجاني للمستندات المطلوب شحنها.

يمكنك معرفة الكثير عن معلومات خدمة التسليم في نفس اليوم لشركة سمسا عبر هذا الرابط.

سمسا اسعار الشحن

أسعار شحن سمسا مميزة ومناسبة للجميع، فالشركة تعد من أرخص شركات الشحن في السعودية، يقدر سعر الشحن الداخلي لسمسا بالنسبة للأفراد حوالي 120 ريال سعودي، أما بالنسبة للشركات فيقدر بحوالي 40 ريال سعودي في حال كانت تكلفة الشحنة المرسلة أقل من 300 ريال سعودي.

بينما أسعار الشحن الدولي في سمسا يتم تحديدها على حسب العديد من الأمور الخاصة بعملية الشحن، يمكنك الدخول على أسعار شحن سمسا محلي ودولي، والاطلاع على كامل المعلومات عن الأسعار المحلية والدولية، بالإضافة إلى الطريقة المميزة التي يمكن من خلالها معرفة السعر لأي شحنة مطلوب توصيلها عبر شركة سمسا.

أوقات عمل سمسا

أحيانًا قد لا يستكمل الوقت المرح والممتع للعميل بنهاية كل أسبوع عندما يكون لديه شحنة مطلوب توصيلها دون الانتظار للأسبوع التالي، فسمسا تراعي ذلك وتقدم خدمة التوصيل على مدار الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس في كافة أرجاء المملكة، وبالنسبة لـ أوقات دوام سمسا يوم الجمعة فيتم تسليم الشحنات بمواقع مختارة من مدن محددة فقط وهي الرياض وجدة والدمام.

التسجيل في سمسا

يمكنك تحميل تطبيق سمسا والتسجيل في التطبيق لإنشاء حساب يساعدك على مشاهدة ومراقبة كافة شحناتك في مكان واحد ومن خلال جوالك، ستستطيع عبر التطبيق أن تقوم بالتتبع للشحنات المطلوبة وإدارة حساباتاك وعناوينك وكامل التفاصيل الخاصة بالتسليم.

سمسا تسجيل الدخول سيكون عن طريق استخدام رقم الجوال بشكل أسرع وبطريقة آمنة.
بهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقال كم مدة توصيل شحنة سمسا أو كم مدة بقاء الشحنة في سمسا، نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم، انتظرونا في مقالات جديدة بإذن الله عن شركة سمسا إكسبريس الشركة العريقة في مجال الشحن والنقل السريع.
google-playkhamsatmostaqltradent