recent
أخبار ساخنة

تسجيل مندوب توصيل سمسا | انضم لفريق سمسا واستفد من الرواتب المجزية

كيفية تسجيل مندوب توصيل سمسا يبحث عنها العديد ممن يأملون في التوظيف لدى شركة سمسا لتوصيل الطرود والبضائع الخاصة بالعملاء، فسمسا توفر بشكل دائم العديد من مختلف الوظائف لمواطني الدولة السعودية، وتساعد الرجال والنساء على منحهم رواتب مجزية تساعدهم على بناء مستقبل مشرق وتحقق لهم أمانيهم وطموحاتهم.

وظائف توصيل طرود سمسا دوام جزئي
تسجيل مندوب توصيل سمسا

هيا بنا نعيش معًا ضمن هذه السطور مع تسجيل مندوب توصيل طرود سمسا، حيث سنتحدث عن الشروط والمهارات اللازمة التي يجب توافرها في مندوب التوصيل، وسنعرض البريد الإلكتروني الخاص بوظائف سمسا التي يمكن من خلاله إرسال السيرة الذاتية والتقديم على الوظيفة، تابعوا معنا.

سمسا تسجيل مندوب

العمل كمندوب توصيل سمسا أو التسجيل في سمسا كوكيل للتوصيل سيشمل إرسال الطرود والبضائع الخاصة بالعملاء والمطلوب توصيلها من قِبل الشركة إلى العنوان المحدد الذي يتركه العميل.

وفي بعض الأحيان قد تكون الشحنات المرسلة مواد حساسة تحتاج إلى الاهتمام الجيد بها والمحافظة عليها أكبر قدر ممكن حتى لا تتعرض للضرر، ومن الممكن أن تكون سجلات هامة تتطلب عناية خاصة وحرص جيد من قِبل المندوب المسؤول عن توصيلها.

إضافة إلى أنه يجب توصيل الشحنات إلى العميل النهائي في مواعيدها المحددة دون أي تأخر، هذا ما يعني أن مندوب توصيل سمسا لا بد من أن تتوافر لديه كامل المهارات اللازمة التي تؤهلة للعمل في سمسا، وقبل الحديث عن شروط وطريقة تسجيل مندوب توصيل سمسا، نتعرف أولًا على كامل هذه المهارات.

المهارات اللازمة لـ وظائف توصيل طرود سمسا دوام جزئي

  • التعامل مع العملاء بشكل حسن وإجادة التواصل مع مختلف العملاء.
  • القدرة على تحمل ضغوطات العمل وقيادة السيارة لساعات طويلة.
  • امتلاك مهارة الحفاظ على الشحنات المعرضة بسهولة للكسر أو الخدش.
  • توصيل الشحنات في مواعيدها المحددة.

شروط العمل في سمسا مندوب توصيل

لمن يرغب في تسجيل مندوب توصيل سمسا يجب عليه أن يكون مستوفيًا لكامل الشروط المطلوبة، والتي تتمثل في الآتي:
  • يجب أن يكون العامل لديه جنسية سعودية.
  • يجب أن يكون لديه بطاقة هوية وطنية سارية.
  • يشترط تواجد رخصة قيادة سارية المفعول.
  • يشترط أيضًا وجود سيارة مملوكة أو مفوض عليها.
  • يجب أن بتمتع بالمهارات المطلوب لإجادة العمل وأهمها الحفاظ على الشحنات والوفاء بالمواعيد المحددة.

رواتب مندوب توصيل سمسا

وظائف سمسا توصيل تتمتع بمميزات عديدة أهمها توافر تأمين طبي لكافة الموظفين، مع وجود أجازه ليومين كاملين من كل أسبوع، إضافة إلى تقاضي الموظف راتب أساسي يبدأ من 3000 ريال سعودي، والحصول على مكافآت تبدأ من 6000 ريال سعودي وحتى 9000 ريال سعودي.

كيفية تسجيل مندوب توصيل سمسا

التسجيل في سمسا مندوب توصيل سيحتاج إلى إرسال الـ CV الخاص بالمتقدم على البريد الإلكتروني التابع لسمسا والخاص بالوظائف التي تعرضها الشركة، ومن ثم الإنتظار حتى يتم الرد من قِبل الشركة:

البريد الإلكتروني لـ تسجيل مندوب سمسا: smsajobs@smsaexpress.com.

وظائف أخرى لشركة سمسا

توفر شركة SMSA وظائف أخرى على موقعها الرسمي لعدد من المجالات المختلفة، ويمكن لمن يرغب في العمل بها أن يقوم بالتقديم عليها من داخل الموقع أو من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني المذكور أعلاه: إليكم هذه الوظائف:

مدقق جودة.

مصمم جرافيك.

تنفيذي تسويق.

مهندس صناعي.

المصدر ورابط التقديم على وظائف سمسا دوام جزئي من هنا.
بهذا نكون انتهينا من الحديث عن مقال تسجيل مندوب توصيل سمسا، والذي تعرفنا فيه عن شروط وكيفية التسجيل في سمسا كمندوب، نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم ونلتم منها ما تبحثون عنه، شاركونا في التعليقات عن أسئلتكم واستفساراتكم، وسيقوم فريق موقعنا بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن، دمتم في رعاية الله.
google-playkhamsatmostaqltradent