recent
أخبار ساخنة

كيف تقوم بالتحويل من stc pay الى ويسترن يونيون بطريقة سهلة

الصفحة الرئيسية

طريقة التحويل من stc pay الى ويسترن يونيون يبحث عنها الكثير من المستخدمين لإرسال الأموال دوليًا من محفظتهم الخاصة في اس تي بي إلى إحدى فروع ويسترن يونيون المنتشرة على مستوى بلدان العالم، فكما نعرف أن stc pay هي محفظة رقمية محمولة تتبع الشركة المعروفة باسم شركة الاتصالات السعودية وتتيح إمكانية تحويل الأموال محليًا ودوليًا من خلال تطبيع خاص يُسهل على العملاء إجراء ذلك بكل سهولة مقابل رسوم تحويل مناسبة.

في هذا المقال، سيكون حديثنا عن طريقة تحويل ويسترن يونيون stc pay، وسنشرح بشكل مفصل خطوات التحويل كاملة، بالإضافة إلى كيفية إلغاء حوالة ويسترن يونيون stc pay أو استرجاع حوالة ويسترن يونيون stc pay، تابعوا معنا.

قد يهمك أيضًا: رسوم التحويل الدولي stc pay | اعرف الرسوم كاملة لجميع البلدان

كيف تقوم بالتحويل من stc pay الى ويسترن يونيون بطريقة سهلة
بالتحويل من stc pay الى ويسترن يونيون

ما هو وجه الاستفادة من stc pay؟

محفظة stc pay ليس فقط مخصصة لحمل الأموال وتحويلها إلى أي محفظة أخرى أو إلى إحدى البنوك المحلية أو الدولية، وإنما يمكن استخدامها في سداد الفواتير الخاصة وإعادة شحن الرصيد والتسوق من المتاجر المختلفة وبعض المقاهي والمطاعم في حال توافر إمكانية الدفع عبر اس تي سي.

ومن المثير أنه يمكن سحب الأموال من المحفظة عبر الصراف الآلي بدون استخدام بطاقة خصم، وتهدف شركة الاتصالات السعودية إلى تقديم أفضل الحلول المالية المبتكرة لبناء اقتصاد رقمي يلبي كافة متطلبات واحتياجات العملاء الباحثين عن طرق دفع سهلة وآمنة.

قد يهمك أيضًا: طريقة شحن stc pay عن طريق سداد والفيزا والبنك

خطوات التحويل من stc pay الى ويسترن يونيون 

شركة الاتصالات السعودية اس تي سي تضع العالم كل بين يديك من خلال سهولة تحويل الأموال دوليًا بشكل آمن من المحفظة الخاصة إلى المحافظ الأخرى والبنوك الدولية وفروع ويسترن يونيون المنتشرة في بعض البلدان، وذلك مقابل أسعار تنافسية مميزة مع توافر إمكانية إلغاء الحوالة المرسلة واسترداد الأموال بشكل فوري، وطريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق stc pay طريقة سهلة تتمثل خطواتها فيما يلي: 

  • الدخول على تطبيق stc pay وتسجيل عملية الدخول.
  • الضغط على أيقونة "التحويل الدولي" في الصفحة الرئيسية.
  • الضغط على أيقونة "التحويل الآن".
  • في خانة اسم المستفيد الكامل يتم وضع اسم المستفيد.
  • اختيار علاقتك مع المستفيد سواء كان من الأقارب أو من الأصدقاء أو شخص تابع للعمل أو ما شابه.
  • بعد ذلك يتم تحديد دولة المستفيد.
  • اختيار خيار الاستلام وهو خيار "التحويل والاستلام عبر ويسترن يونيون".
  • اختيار نوع العملة المراد التحويل بها.
  • إدخال باقي البيانات التي تظهر في الصفحة التالية من جنسية وعمر المستفيد.
  • في الصفحة التالية يتم وضع مبلغ التحويل وتفعيل أيقونة حساب رسوم التحويل إذا كنت تريد خصم الرسوم من مبلغ التحويل، أما إذا كنت تريد خصم الرسوم من المبلغ المتبقي في المحفظة فلا تقوم بتفعيل هذه الأيقونة.
  • بعد ذلك يتم الموافقة على الشروط والأحكام والضغط على "استمرار".
  • التأكد من بيانات التحويل كاملة، وتأكيد عملية التحويل.
  • سيأتي رمز خاص على رقم جوالك لوضعه في الخانة التي تظهر أمامك من أجل التوثيق.
  • ضع هذا الرمز في مكانه المخصص لإتمام عملية التحويل.

إلغاء واسترجاع حوالة ويسترن يونيون stc pay

قد تود بعد إرسال حوالة ويسترن يونيون عن طريق  stc pay إلغائها لسبب من الأسباب التي يمكن أن تتمثل في كتابة اسم المستفيد بطريقة خاطئة أو إرسال مبلغ التحويل خاطئًا أو غير ذلك، وطريقة الإلغاء تحتاج إلى اتباع خطوات بسيطة عبر نفس التطبيق التابع للشركة والذي تم التحويل منه، إليكم هذه الخطوات: 

  • الدخول على التطبيق، واختيار أيقونة "التحويل الدولي".
  • اختيار أيقونة "حوالاتي".
  • الضغط على اسم المستفيد الذي تم التحويل له.
  • النزول للأسفل، والضغط على "إلغاء الحوالة".
  • وبذلك سيتم إلغاء الحوالة، واسترجاع حوالة ويسترن يونيون stc pay بالكامل.

اسعار التحويل الدولي stc pay

بعدما أجبنا على سؤال كيف احول من STC pay الى ويسترن؟ نتطرق إلى رسوم التحويل الدولي اس تي سي، حيث تختلف الرسوم ما بين دولة ودولة، وإليكم رسوم كامل الدول التي تتيح شركة STC pay التحويل لها: 

افغانستان 15 ريال، البحرين 20 ريال، بنجلاديش 15 ريال، الصين 20 ريال، مصر 15 ريال، إثيوبيا 20 ريال، الهند 15 ريال، اندونيسيا 14 ريال، العراق 20 ريال، المغرب 20 ريال، نيبال 15 ريال، عمان 20 ريال، باكستان 15 ريال، فلسطين 20 ريال، الفلبين 15 ريال، سريلانكا 14 ريال، السودان 15 ريال، تركيا 20 ريال، الاردن 20 ريال، كينيا 20 ريال، الكويت 20 ريال، لبنان 20 ريال، فيتنام 15 ريال، اليمن 15 ريال، باقي الدول 25 ريال.

قد يهمك أيضًا: طريقة الدفع بالجوال stc pay عبر مسح الـ QR

شروط التحويل من stc pay الى ويسترن يونيون

في المعتاد يتم التحويل الدولي stc بدون أي عوائق تقابل المرسل، لكن في الكثير من الأوقات قد يعلق التطبيق بعض الحوالات عند إرسالها لويسترن يونيون، حيث يحتاج إلى صورة بطاقة الهوية الخاصة بالشخص المستلم، وهذا الإجراء تابع لشركة ويسترن يونيون وليس اس تي سي، وفي هذه الحالة يجب رفع صورة الهوية للمرسل إليه على رابط سيتم إرساله من ويسترن يونيون لإتمام عملية التحويل.

قد يهمك أيضًا: طريقة تحويل فلوس من اس تي سي باي دولي

رقم stc pay شركة الاتصالات السعودية

يمكن التواصل مع شركة الاتصالات السعودية stc pay على الرقم المجاني: 8001180008 أو البريد الإلكتروني: info@stcpay.com.sa.

وبهذا نكون انتهينا من موضوع تحويل من stc pay الى ويسترن يونيون، وتعرفنا على كيفية إرسال أي حوالة دولية من محفظة اس تي سي إلى فروع ويسترن يونيون مع طريقة إلغاء الحوالة واسترجاع المبلع المحول، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.


google-playkhamsatmostaqltradent