recent
أخبار ساخنة

تجربتي مع سماسكو بالشهر | أبرز تجارب العملاء

تجربتي مع سماسكو بالشهر كانت تجربة إيجابية ساعدتني كثيرًا على القيام بأعمالي المنزلية في ظل الظروف الصعبة التي كنت أعاني منها، فكما تعرفون أن شركة سماسكو من كبرى الشركات التي تقدم خدمة العمالة المنزلية للمساعدة في تنظيف المنازل ورعاية الكبار المسنين لتلبية احتياجاتهم الشخصية.

في هذ المقال، سأشرح لكم تجربتي مع سماسكو للاستقدام من أجل معرفتكم بمدى جودة العمل المقدم من هذه الشركة، وسأعرض لكم بعض تجارب العملاء السلبية والإيجابية المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي لدى الشركة وبعض من المنتديات الخليجية.

تجربتي مع سماسكو بالشهر | أبرز تجارب العملاء
تجربتي مع سماسكو بالشهر

سماسكو للاستقدام

سمامسكو شركة شهيرة في الدولة السعودية تقدم باقات متنوعة للأسر التي تحتاج إلى من يقوم بإجراء أعمالهم المنزلية نظرًا لمشاغلهم الخاصة وظروفهم الصحية التي من الممكن أن يتعرضوا لها في بعض الأوقات، فهي تمتلك عمالة ماهرة من مختلف الجنسيات تعمل بنظام الساعة أو باليوم أو بالشهر أو بالإقامة الكاملة لمدة معينة على حسب رغبة العميل.

وتتميز سماسكو باحترامها لكامل خصوصية العميل، وتضمن له حقوقه طوال فترة العقد المتفق عليه، كما تمنحه مقابلة مع العامل المقدم له للمعاينة والاطمئنان قبل دخول منزله، ناهيك عن الانتظام في المواعيد وعدم تأخر وصول العامل بأي حال من الأحوال.

تجربتي مع سماسكو بالشهر

مريت بتجربة واحدة إيجابية مع شركة سماسكو في وقت ما كنت أعاني فيه من بعض الظروف الصحية، وحرصت على عرض هذه التجربة لكم تفصيليًا من أجل معرفتكم بقيمة هذه الشركة العريقة، وهذا لا يعني أن الشركة هي أفضل شركة يمكن التعامل معها، فكما توجد تجارب إيجابية توجد أيضًا تجارب سلبية تفاجأت بها على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، لذا حرصت على عرضها لكم وفي يديكم القرار بالتعامل مع الشركة أو التراجع عنها، إليكم كالآتي:

تجربتي مع سماسكو بالشهر كانت بعدما انتهيت من أيام ولادتي وأحسست بالمعاناة في القيام بأعمال منزلي اليومية، كنت غير قادرة تمامًا على إنهائها بشكل جيد، فأخذت القرار بالتعاقد مع إحدى الشركات أو المكاتب التي تقدم خدمة راحة المتمثلة في إرسال بعض العمال لإنهاء هذه الأعمال مقابل مبلغ مالي.

فسمعت عن شركة سماسكو وبدأت في البحث عنها على الإنترنت حتى توصلت إليها، خلال عملية البحث عنها وجدت الكثير من الأشخاص يشككون في مصداقيتها وعدم توافر الأمانة لدى العاملين التابعين لها، لكني فوضت الأمر لله وطلبت الحصول على باقة شهرية لإرسال خادمة تتناسب مع متطلباتي بعدما قمت بشرح ما أحتاجه في منزلي، وبالفعل أرسلت لي الشركة عاملة رائعة جدًا تتميز بنشاطها ومصداقيتها في تعاملها على مدار فترة العقد، كانت تقوم بكافة الأعمال على أكمل وجه، وسعدت جدًا من أجلها.

لذا كانت تجربتي واحدة من أفضل التجارب التي حصلت عليها وأنصح بشكل كبير التعامل مع شركة سماسكو.

قد يهمك أيضًا:  اسعار سماسكو ثلاث شهور | كيف تعرف سعر باقتك

تجربتي مع سماسكو للاستقدام

تشير التجربة الثانية إلى سيدة أيضًا كانت حديثة الولادة وتأمل في المساعدة لإنجاز أمور منزلها وأعمالها اليومية، فقامت بطلب خدمة راحة من سماسكو للاستقدام، تقول السيدة أن ثمن الخدمة كان غاليًا إلى حد ما، حيث وصل إلى 450 ريال سعودي، وكانت العاملة تأتي ثلاث ساعات فقط من أصل أربع ساعات تم الاتفاق عليها مع الشركة، وكان ذلك بسبب تأخرها في الوصول للمنزل، وأعطت السيدة تقييمًا لتجربتها 7 من 10.

تجربتي مع سماسكو بالسنة

أشارت بعض التجارب الأخرى إلى أن سماسكو شركة مميزة وتستحق التعامل معها، فتقول صاحبة إحدى التجارب بأن الخادمات التابعين للشركة يتمتعون بالمصداقية والأمانة ولديهم نظام جيد في عملهم.

كما أشارت تجربة أخرى بأن السعر المعروض من قِبل الشركة سعر مناسب تمامًا، وتم توفير عمالة على أعلى مستوى مدربة بشكل جيد تقوم بإنهاء كافة الأعمال بسرعة وبأداء مرضي عنه.

أيضًا ذكرت واحدة أخرى تجربتها تقول فيها أن الشركة توفر مميزات أكثر من رائعة طوال فترة العقد إلى حين انتهائه، وفي حال تم التقصير من الخادمة بأي شكل تقوم الشركة باستبدالها على الفور.

وقد أشارت تجربة أخرى إلى أن شركة Smasco Recruitment تعمل وفق أنظمة واضحة وشروط مميزة لتلبية احتياجات الأسر بشكل كامل وبأسرع وقت ممكن، فتقول كانت تجربتي أكثر من رائعة ولم أندم على التعاقد مع الشركة.

تجربتي مع سماسكو سائق

ذكرت إحدى التجارب بأن شركة سماسكو أرسلت لها سائق لديه خبرة كبيرة في القيادة بسعر مناسب لتلبية متطلبات المنزل اليومية، وقيمت صاحبة التجربة الشركة تقييمًا 9 من 10 لرضاها الكامل عن أداء الخدمة وسعادتها الكبيرة نحو الشركة.

مميزات شركة سماسكو

من خلال تجربتي مع سماسكو بالشهر، سوف أقدم لكم أهم المميزات التي أعجبتني في شركة سماسكو، إليكم كالتالي:

  • توفر الشركة عدد جيد من القوى البشرية المتميزة بأداء عملها الجيد، وتقدم أكثر من خدمة احترافية تحتاج إليها الأسر بشكل كبير.
  • توفر الشركة عمالة من جنسيات مختلفة تعمل وفق أنظمة مدروسة سواء كانت عمالة فنية أو منزلية.
  • تلبي الشركة طلب العميل بشكل أسرع، وترسل له العمالة في الوقت المحدد على حسب الاتفاق دون أي تأخير.
  • تسمح الشركة بإجراء مقابلة مع الخادمات قبل الاختيار من أجل المعاينة والاطمئنان.
  • في حال تعرض العميل لمشكلة تتمثل في عدم وصول العامل والهروب من العمل، تعمل الشركة على استبداله فورًا لتعويض العميل عن هذه المشكلة.
  • تضمن الشركة جميع حقوق العميل والعامل أيضًا، وتوفر للطرفين كافة احتياجاتهم.
  • في حال رغب العميل استبدال العامل الذي يعمل معه أو تغيير وقت الخدمة لأي سبب من الأسباب فيمكنه طلب ذلك وتقوم الشركة بتلبية طلبه على الفور.

فروع شركة سماسكو

كما ذكرنا من قبل بأن شركة سماسكو للعمالة المنزلية واحدة من كبرى الشركات في المجتمع السعودي فمن المنطقي أن يكون لها أفرع عديدة على مستوى الدولة، لذا حرصت على عرض لكم كافة هذه الفروع لمعرفتكم بها، إليكم كالتالي:

فرع بريدة: حي الربوة - طريق الطرفية - بالقرب من بيوت السلمان.

فرع تبوك: حي الربوة - بجوار مركز صحة المرأة بالمستشفى العسكري.

فرع مكة المكرمة: حي النزهة - بجوار سوق الضيافة.

فرع المدينة المنورة: حي الهجرة - ممشى الهجرة - بجوار مجمع صمصوم الطبي.

فرع أبها: حي الموظفين - طريق الملك فهد بعد الكلية التقنية - ثاني شارع باتجاه اليمين - بجوار صيدلية النهدي.

فرع جازان: حي السويس - شارع حائل خلف النقل الجماعي.

فرع الإحساء: طريق الظهران.

فرع سكاكا: شارع الأمير سلطان.

فرع الباحة: طريق الملك فهد.

فرع نجران: طريق الملك عبد الله.

فرع حائل: حي النقرة - شارع فهد العريفي - بجوار صراف الراجحي.

فرع المبرز: شارع الظهران - مقابل فندق كورال بلازا ومستشفى الموسى.

فرع الدمام: حي أحد - طريق الملك فهد - اتجاه المطار مقابل مسجد الفرقان - بجانب محكمة الأحوال الشخصية.

فرع شارع حراء: تقاطع طريق المدينة - اتجاه الشرق بعد 70 متر على الجهة اليسرى - مقابل مركز الحداد للاتصالات.

وبذلك، نكون وصلنا لنهاية مقال تجربتي مع سماسكو بالشهر، وعرضنا لكم تجربتي وعدد من التجارب الأخرى لدى بعض العملاء الذين تعاملوا مع الشركة، نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم ونتمنى لكم تجربة جيدة مع شركة سماسكو للاستقدام.

google-playkhamsatmostaqltradent