recent
أخبار ساخنة

اسعار سماسكو ثلاث شهور | كيف تعرف سعر باقتك

نقدم لكم عبر موقعنا مقال عن اسعار سماسكو ثلاث شهور أو عقد سماسكو الشهري كم سعره، كما نعرف بأن كل ربة منزل تريد أن يكون منزلها منظف ومرتب بشكل مستمر، ولكن هناك بعض السيدات التي لا تستطيع القيام بأعمالها المنزلية للكثير من الأسباب الخاصة منها الظروف الصحية أو الانشغال بأمر دنيوي أو السفر المستمر لغرض خاص فيلجئون إلى فكرة التعاقد مع شركة تقدم خدمة المساعدات المنزلية مقابل مبلغ مالي يتم دفعه بشكل شهري أو أكثر على حسب العقد المتفق عليه.

وهناك شركة تسمى سماسكو تقدم حل مبتكر يسمى "راحة" لتوفير عمالة منزلية تساعد ربات البيوت على القيام بكل ما يحتاجه المنزل من أعمال يومية، لذا في هذا المقال سنتحدث عن هذه الشركة، وسنقدم لكم أسعار خدمتها للباقات الخاصة بها مع ذكر بعض التفاصيل الأخرى، تابعوا معنا.

اسعار سماسكو ثلاث شهور | كيف تعرف سعر باقتك
 اسعار سماسكو ثلاث شهور

شركة سماسكو للعاملات

شركة سماسكو للعاملات هي شركة سعودية مقرها مدينة الرياض تعمل في مجال القوى البشرية منذ عام 2012 تحت ترخيــص رقــم 1 مــن وزارة العمــل لتوفير أفضل الحلول المبتكرة التي تساعد قطاع الأعمال والأفراد على إنهاء أعمالهم اليومية التي يحتاجون إليها، وذلك من خلال نموذج يسمى راحة يختص بتوفير عمالة منزلية تعمل بنظام الساعة وبنظام العقود الشهرية والسنوية.

وتسعى سماسكو من خلال هذا النموذج أن تلبي احتياجات الأسر بطريقة يرضى عنها العملاء وبأسعار مناسبة للجميع من أجل أن تكون شركة رائدة في السوق السعودي ودول مجلس التعاون الخليجي.

قد يهمك أيضًا: كم اسعار عاملات سماسكو بالشهر وبالساعة

سماسكو عقد 3 شهور

باقة سماسكو عقد 3 شهور أو باقة سماسكو عقد سنتين يهتم بها العديد من العملاء الراغبين في أن يكون لديهم عقود كبيرة متفق عليها مع شركة سماسكو من أجل الحصول على خدماتها لفترة محددة تشمل هذا العقد، حيث يود الكثيرين الاستفادة من خدمة راحة لمدة معينة بسبب ظروفهم الصحية أو السفر المستمر أو ما شابه من تلك الظروف.

وتوفر سماسكو عقود مختلفة لمثل هؤلاء العملاء من أجل تلبية طلباتهم واحتياجاتهم، وتضمن الشركة لهم استمرارية العمل طوال فترة العقد دون أي خلل أو تأثير من قبل العاملين، كما توفر لهم مميزات خاصة يمكن الحصول عليها في أي وقت كتبديل العامل أو مد فترة العقد أو تجميده لأي سبب من الأسباب. 

اسعار سماسكو ثلاث شهور 2022

تختلف اسعار باقات عقود سماسكو الشهرية على حسب عدد الشهور الذي يرغبها العميل، ولمعرفة أسعار كافة الباقات المعروضة فيمكن الوصول لتطبيق الشركة والاطلاع عليها كاملة قبل إتمام عملية الحجز، ولكن يبدأ الاشتراك الشهري لمثل هذه الباقات من 45000 ريال سعودي، وكلما زادت فترة العقد كلما زاد السعر.

ولا يشترط إقامة العامل لدى العميل في مثل هذه العقود، فيمكن إنجاز العقد دون توفير هذا الشرط.

أسعار خادمات راحة سماسكو بالشهر

هناك باقات أخرى تحاسب بنظام الساعة أو باليوم، حيث يحصل عليها العملاء الراغبين في إنجاز أعمالهم المنزلية لفترة مؤقتة تشمل عدد من الأيام القصيرة، وتختلف هذه الأسعار على حسب جنسيات العمال، إليكم كالتالي: 

أسعار عاملات راحة المنزلية للجنسيات المختلفة

  • أربع زيارات في الشهر لعمل ٤ ساعات في كل زيارة بمبلغ ٥٠٠ ريال سعودي.
  • ثماني زيارات في الشهر لعمل ٤ ساعات في كل زيارة بمبلغ ٩٥٠ ريال سعودي.
  • اثنى عشر زيارة في الشهر لعمل ٤ ساعات في كل زيارة بمبلغ ١٤٢٥ ريال سعودي.

أسعار عاملات راحة المنزلية للعمالة الفلبينية

  • أربع زيارات في الشهر لعمل ٤ ساعات في كل زيارة بمبلغ ٦٢٥ ريال سعودي.
  • ثماني زيارات في الشهر لعمل ٤ ساعات في كل زيارة بمبلغ ١٢٠٠ ريال سعودي.
  • اثنى عشر زيارة في الشهر لعمل ٤ ساعات في كل زيارة بمبلغ ١٨٠٠ ريال سعودي.

رقم سماسكو راحة

رقم شركة راحتي هو 920020422، حيث يعتبر هذا الرقم هو الرقم الموحد للشركة بكافة فروعها لاستقبال اتصالات العملاء، فيمكن التواصل في أي وقت لطلب خدمة راحة أو الاستفسار عن الباقات المعروضة والأسعار الخاصة بها.

رقم سماسكو واتس اب تأجير شغالات المجانى

سماسكو واتس اب راحة رقم الشركة: 920020422

ايميل خدمة العملاء سماسكو: info@smasco.com

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع سماسكو للاستقدام بالشهر وبالسنة

وبذلك، نكون انتهينا من موضوع اسعار سماسكو ثلاث شهور، وتعرفنا على اسعار خدمة راحة سماسكو، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال


google-playkhamsatmostaqltradent