recent
أخبار ساخنة

رسوم التحويل الدولي stc pay | اعرف الرسوم كاملة لجميع البلدان

الصفحة الرئيسية

كم رسوم التحويل الدولي stc pay أو رسوم تحويل stc pay دولي كم تبلغ أسئلة هامة سنجيب عنها تفصيليًا عبر هذا المقال لمعرفة أصحاب محافظ اس تي سي المبلغ الواجب خصمه عند إجراء عمليات تحويل الأموال دوليًا سواء كان التحويل لمحفظة أخرى أو لأحد فروع ويسترن يونيون أو لحساب بنكي في أحد البنوك الدولية.

فإذا كنت مهتمًا بذلك وتسأل عن أسعار التحويل الدولي stc pay فيجب عليك أن تتابع معنا هذه المقالة إلى النهاية، حيث سنعرض لك كافة الأسعار لجميع الدول وسنتعرف سويًا على بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بمحفظة اس تي سي.

قد يهمك أيضًا: كيف احول من stc pay الى حسابي البنكي

رسوم التحويل الدولي stc pay | اعرف الرسوم كاملة لجميع البلدان
رسوم التحويل الدولي stc pay

شركة stc pay

شركة الاتصالات السعودية stc pay هي من كبرى الشركات في المملكة والتي تقدم أفضل خدمات الاتصالات بطرق رقمية مبتكرة تُرضي عملائها وتسهل عليهم الحصول على هذه الخدمات، ومن أكثر الخدمات الهامة هي محفظة stc pay التي تتيح للعملاء تحويل الأموال محليًا ودوليًا عبر الإنترنت من خلال التطبيق التابع للشركة والذي يمكن تحميله على الجوال والتحكم في المحفظة بأي وقت ومن أي مكان.

كما يمكن من خلال المحفظة أن يتم الدفع الإلكتروني للعديد من المشتريات وسداد الفواتير الهامة وإعادة شحن الخطوط، فهي وسيلة رقمية آمنة أنشأتها شركة الاتصالات لتقديم حلول مبتكرة تساعد العملاء على إنجاز العديد من الخدمات بطرق ذكية وآمنة.

قد يهمك أيضًا:  كيف تقوم بالتحويل من stc pay الى ويسترن يونيون بطريقة سهلة  

مميزات تطبيق stc لتحويل الأموال

يتمتع تطبيق stc بعدد من المميزات التي تجعله واحدًا من أفضل الوسائل الرقمية في المملكة العربية السعودية، منها:

  • أنه يمكن الاشتراك في التطبيق والتسجيل به باستخدام رقم الهاتف ورقم الهوية فقط.
  • يتيح التطبيق التسجيل بأي خط هاتف وليس شرطًا خط تابع لـ stc.
  • عند تحويل الأموال محليًا من التطبيق لشخص آخر لديه محفظة ويحمل نفس التطبيق، فستصل الحوالة بدون خصم أي رسوم ولن تستغرق الكثير من الوقت.
  • تزود اس تي سي عملائها برموز لاستخدامها عند الشراء والتحويل من أجل الحصول على خصومات للأسعار.
  • يمكن إيداع الأموال في المحفظة من خلال الحساب البنكي أو من خلال كروت شحن stc.

ملحوظة: عند تسجيل بطاقة لمحفظة stc أول مرة فلا يمكن إيداع مبلغ أكثر من 500 ريال كل مرة للتأكد من فاعلية بطاقتك، وبعد ذلك يمكن الإيداع في المحفظة بأي مبلغ.

قد يهمك أيضًا: مدة التحويل من stc pay إلى بنك دولي

رسوم التحويل الدولي stc pay

لا يتم خصم رسوم عند التحويل من المحفظة إلى محفظة أخرى، لكن عند التحويل الدولي لويسترن يونيون أو لحساب بنكي فسيتم خصم رسوم من قِبل الشركة على الشخص المرسل، وتختلف رسوم التحويل الدولي stc pay من مكان لآخر على حسب الدولة التي يقيم بها الشخص المرسل إليه، إليكم رسوم كافة البلدان:

افغانستان 15 ريال، البحرين 20 ريال، بنجلاديش 15 ريال، الصين 20 ريال، مصر 15 ريال، إثيوبيا 20 ريال، الهند 15 ريال، اندونيسيا 14 ريال، العراق 20 ريال، المغرب 20 ريال، نيبال 15 ريال، عمان 20 ريال، باكستان 15 ريال، فلسطين 20 ريال، الفلبين 15 ريال، سريلانكا 14 ريال، السودان 15 ريال، تركيا 20 ريال، الأردن 20 ريال، كينيا 20 ريال، الكويت 20 ريال، لبنان 20 ريال، فيتنام 15 ريال، اليمن 15 ريال، باقي الدول 25 ريال.

تحميل تطبيق اس تي سي

يمكن تحميل تطبيق stc pay على الجوال والتمتع بمزاياه في أي وقت ومن أي مكان، فقط لا يحتاج التطبيق إلا خط هاتف ورقم الهوية من أجل التسجيل.

حمل التطبيق من هنا بالنسبة للأندرويد أو من هنا بالنسبة للأيفون، واستمتع بخدماته المثيرة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية.

قد يهمك أيضًا: طريقة التحويل من stc pay إلى بنك دولي | الخطوات تفصيليًا

ومن هنا فقد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم والذي تحدثنا فيه عن رسوم تحويل stc pay دولي، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent