recent
أخبار ساخنة

رقم اتوبيسي وكيفية التواصل مع خدمة العملاء

رقم اتوبيسي أو رقم تليفون اتوبيس العاصمة لحجز التذاكر ورقم خدمة عملاء اتوبيسي لتقديم الاقتراحات والشكاوي نعرضهم لكم عبر هذا المقال لمساعدتكم في كيفية التواصل مع شركة اتوبيسي الشركة العريقة والمميزة في مجال نقل الركاب من مكان إلى مكان.

كنا قد تحدثنا سابقًا عن كيفية حجز التذاكر أون لاين ومعرفة مواعيد الرحلات وأسعارها بشكل تفصيلي، واليوم سيكون حديثنا عن أرقام الشركة وكيفية التواصل مع إحدى موظفيها سواء للاستفسار عن أي من الأمور المتعلقة بحجز التذاكر ومواعيد الرحلات أو لتقديم الشكاوي والاقتراحات الخاصة بذلك.

قد يهمك أيضًا: مواعيد اتوبيسي للنقل كاملة 2022

رقم اتوبيسي وكيفية التواصل مع خدمة العملاء
رقم اتوبيسي

شركة اتوبيسى

شركة اتوبيسى تعتبر من أفخم وأرقى الشركات التي ظهرت في مجال النقل البري داخل الدول المصرية، كانت تسمى سابقًا باسم العاصمة وتم تغيير اسمها لتصبح اتوبيسي، ازدهرت الشركة بشكل كبير جدًا وسط العديد من الشركات المنافسة لها، وأصبح لديها شهرة واسعة لتحتل مكانة عالية جعلتها شركة موثوقة للكثير من المسافرين.

 تتمتع الشركة بحزمة مزايا فريدة من نوعها أهمها الحافلات المريحة والآمنة والتي تتوافر لديها كافة سبل الراحة للركاب المسافرين، كما يوجد لديها سائقين على أعلى مستوى يتميزون بعنصري الخبرة والمهارة أثناء القيادة.

رقم شركة اتوبيسي

رقم تليفون شركة اتوبيسي هو 01215141715 يمكن التواصل من خلاله مع موظفي الشركة في حال الرغبة بحجز تذكرة لرحلة ما، حيث سيقوم بالرد واحد من الموظفين الأكفاء لمعرفتك بمواعيد وأسعار الرحلة الخاصة بك، ومن ثم إتمام عملية الحجز في الموعد المحدد الذي ترغب في السفر به.

قد يهمك أيضًا: حجز شركة اتوبيسي والدفع من خلال فوري بطريقة سهلة

رقم خدمة عملاء اتوبيسي

خصصت الشركة رقمًا فريدًا لاستقبال الشكاوي والاقتراحات من قِبل العملاء والعمل على حلها فورًا من أجل سعادتهم ورضاهم، فهي لا تهتم إلا بنيل رضا العملاء وإنجاز خدماتهم دون أي مشاكل، والرقم هو 19934، كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني للشركة info@alasma.com.

التواصل مع خدمة العملاء عبر رسالة نصية

توجد طريقة أخرى لتقديم الاقتراح أو الشكوى دون الاتصال على الخط الساخن أو استخدام البريد الالكتروني، وذلك من خلال كتابة رسالة نصية عبر الموقع الرسمي التابع للشركة باستخدام ذلك الرابط، حيث بمجرد الدخول على تلك الصفحة ستقوم بملأ جميع البيانات المطلوبة، ومن ثم كتابة الرسالة في النهاية بالتحديد في المكان الفارغ، والضغط على "إرسال".

قد يهمك أيضًا: اتوبيسي حجز اون لاين | حجز شركة اتوبيسي بالتفصيل من الألف للياء

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع ارقام شركة اتوبيسي، وعرضنا لكم اتوبيسي رقم الشركة الخاص بالحجز والخاص بالشكاوي، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم ونال إعجابكم.


google-playkhamsatmostaqltradent