recent
أخبار ساخنة

اتوبيسي حجز اون لاين | حجز شركة اتوبيسي بالتفصيل من الألف للياء

طريقة اتوبيسي حجز اون لاين أو حجز شركة اتوبيسي على الإنترنت يسأل على خطواتها الكثير من الأشخاص الراغبين في السفر من محافظة إلى محافظة عبر حافلات النقل التابعة لشركة اتوبيسي، حيث تتميز هذه  الحافلات بخدماتها المميزة التي يسعد بها المسافرين وتقدم لهم خدمة النقل إلى أي محافظة يطمحون في السفر لها من أجل العمل أو السياحة أو غيرها.

ومن المثير أن شركة اتوبيسي قد وفرت إمكانية الحجز بشكل إلكتروني مع إمكانية الدفع عبر وسائل عديدة تُسهل على المواطنين الحصول على تذكرة السفر بدون بذل أي جهد.

في هذا المقال، سنشرح طريقة حجز تذكرة اتوبيسي بشكل مفصل على الإنترنت، وسنعرض لكم كيفية دفع ثمن التذكرة بكل سهولة دون حدوث أي مشاكل أو عوائق، تابعوا معنا.

اتوبيسي حجز اون لاين | حجز شركة اتوبيسي بالتفصيل من الألف للياء
اتوبيسي حجز اون لاين

اتوبيسى

شركة اتوبيسي للنقل هي شركة مصرية مساهمة تتخصص في العمل بمجال نقل المسافرين من محافظة إلى محافظة على مستوى الجمهورية، تم إنشاؤها عام 2002 تحت اشراف وزارة النقل، وكانت تُسمى سابقًا باسم العاصمة لكن تم تغيير الاسم بالتحديد في عام 2019 ليصبح اتوبيسي.

تهدف الشركة دائمًا إلى تقديم أفضل الحلول للتسهيل على الركاب في عملية حجز التذاكر الخاصة بها وإتمام عملية النقل بشكل آمن ومريح، حيث أتاحت موقع إلكتروني وتطبيق على جوجل بلاي يمكن من خلالهما معرفة مواعيد الرحلات وحجز التذاكر بطريقة ميسرة، كما قامت بتوفير أبرز الحافلات التي تتمتع بخدمات عديدة تعطي للمسافر مزيدًا من الراحة والأمان طوال فترة السفر.

قد يهمك أيضًا: رقم شركة اتوبيسي

مميزات شركة اتوبيسي للنقل

قبل الحديث عن خطوات اتوبيسي حجز اون لاين نتعرف أولًا على مميزات الشركة وبما تشتهر به من خدمات عديدة تجعلها شركة فريدة من نوعها، إليكم كالتالي:

  1. لدى اتوبيسي حافلات مكيفة بمقاعد مريحة وسائقين ذوي خبرة كبيرة على مستوى عالي من القيادة الآمنة.
  2. تغطي الشركة كافة محافظات الدولة المصرية، وتعمل طوال اليوم لخدمة الركاب المسافرين.
  3. توجد سيارات VIP حديثة مجهزة بمقاعد مريحة وبها  شاشات تعمل باللمس وخدمة الواي فاي.
  4. توفر إمكانية الحجز أون لاين للتسهيل على العملاء في عملية دفع ثمن التذاكر وإنهاء الحجز بدون استغراق الكثير من الوقت.
  5. توفر طرق دفع عديدة مثل الماستر كارد والفيزا وفوري وأمان.

طريقة اتوبيسي حجز اون لاين بالتفصيل

عملية الحجز لأي رحلة منطلقة عبر اتوبيسات شركة اتوبيسي عملية سهلة قد لا تحتاج إلا لدقائق معدودة على الإنترنت، فقط يتم الدخول على موقع اتوبيسي الرسمي من هنا واتباع الخطوات التالية:

  • اختيار ما إذا كانت الرحلة ذهاب فقط أم ذهاب وعودة.
  • اختيار مكان انطلاق الرحلة من خانة "من"، واختيار المكان المرغوب في الوصول إليه من خانة "إلى".
  • اختيار تاريخ السفر وتاريخ العودة إذا كان هناك رغبة في العودة على متن إحدى حافلات الشركة.
  • بعد الانتهاء من إدخال كامل البيانات، يتم الضغط على كلمة "بحث".
  • ستظهر صفحة بها مواعيد الرحلة المنطلقة في هذا التاريخ مع السعر الخاص لكل رحلة، ويمكن اختيار ساعة الرحلة المرغوب بالسفر فيها بالضغط على أيقونة "اختار المقاعد" الظاهرة بالجوار على الجانب الأيسر.
  • الضغط على المقعد المراد حجزه، ثم النقر على "احجز الآن".
  • تسجيل الدخول إلى الحساب على موقع الشركة، وإذا كان الحجز لأول مرة فيمكن إنشاء حساب جديد.
  • إدخال بيانات بطاقة الائتمان من الاسم ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية والرقم السري.
  • الموافقة على الشروط والأحكام، ثم الضغط على "احجز الآن".

ملحوظة: تشمل التذكرة تغطية تأمين السفر.

كيفية طباعة التذاكر بعد الحجز الإلكتروني

يمكن للعميل أن يقوم بطباعة تذاكره بعد إنهاء عملية الحجز من خلال موقع الشركة على ورق عادى والركوب على متن الحافلة بهذا السند مباشرة، وفي حال لم يتمكن العميل من إجراء ذلك فيمكنه الذهاب لأي مكتب من مكاتب الشركة وطلب تذاكر الرحلة من موظفي المكتب بعد تقديم الرقم المرجعي الذي تم الحصول عليه عند الحجز.

برومو كود اتوبيسي

برومو كود اتوبيسي أو كود خصم اتوبيسي هو كود متاح في بعض الأوقات لخصم مبلغ صغير من المبلغ الإجمالي لسعر التذكرة، حيث يتم وضعه في المكان المخصص له على الجانب الأيسر لمعلومات بطاقة الائتمان، والضغط على تنفيذ الخصم للحصول على خصم مميز يقلل من السعر الأساسي للتذكرة.

شروط حجز شركة اتوبيسي

هناك بعض الشروط التي يجب الاهتمام بها عند اللجوء إلى حجز شركة اتوبيسي من أجل السفر لرحلة ما تستهدف محافظة من إحدى محافظات الدولة المصرية، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • لا يمكن للعميل أن يحجز أكثر من 8 مقاعد في رحلته، وبإمكانه حجز 8 مقاعد للذهاب و8 مقاعد للعودة، وإذا رغب في الحجز بأكثر من ذلك فيمكنه الحجز لرحلة مرة أخرى.
  •  يجب أن يتم الحجز قبل موعد الرحلة المرغوب بها بحوالي أربع ساعات.
  • في حال الرغبة بإلغاء حجز التذاكر، فيجب أن يتم الإلغاء قبل موعد انطلاق الرحلة بأكثر من 4 ساعات عبر موقع الشركة وذلك مقابل رسوم تكلفتها 15 جنية للتذكرة الواحدة.

التواصل مع خدمة عملاء اتوبيسي

بعد التعرف على طريقة اتوبيسي حجز اون لاين ومناقشة شروط الحجز وطباعة التذاكر، نتطرق إلى الحديث عن كيفية التواصل مع خدمة عملاء اتوبيسي، حيث حرصت الشركة على تلبية مطالب العملاء والاهتمام بالتواصل معهم شخصيًا لاستقبال اقتراحاتهم  واستفساراتهم عن الحجز والشكاوي، وذلك من أجل رضاهم وسعادتهم على الدوام، ورقم خدمة العملاء للاستفسارات والشكاوي هو 19934، أما البريد الإلكتروني للشركة فهو info@alasma.com.

ومن الممكن أن يتم تقديم الاقتراح أو الشكوى عبر رسالة نصية من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة، وذلك بالدخول على هذا الرابط، وملأ البيانات المطلوبة بالكامل، ومن ثم كتابة الرسالة في النهاية، والضغط على إرسال الرسالة.

رقم شركة اتوبيسي

رقم اتوبيسي هو 01215141715 يمكن الاتصال عليه في أي وقت للسؤال عن أمر ما يخص حجز التذاكر أو المواعيد.

رقم شركة اتوبيسي الغردقة

01136598754

رقم شركة اتوبيسي شرم الشيخ

01136598754

رقم شركة اتوبيسي القاهرة

0223922010

رقم تليفون اتوبيس العاصمة القاهرة

01556584899

قد يهمك أيضًا: التعرف على مواعيد شركة اتوبيسي

وفي النهاية، نكون عرضنا لكم اتوبيسي حجز اون لاين | حجز شركة اتوبيسي بالتفصيل من الألف للياء، وتعرفنا على مميزات اتوبيسي وكيفية حجز التذاكر بشكل إلكتروني، كما عرضنا لكم ارقام شركة اتوبيسي وطريقة التواصل مع خدمة العملاء، نأمل أن يكون موضوعنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent