recent
أخبار ساخنة

طريقة تقديم طلب جهاز نقاط بيع الراجحي

الصفحة الرئيسية

في الوقت الحالي لا يمكن أن يستغنى أي نشاط تجاري عن جهاز نقاط البيع، فهو بمثابة الأداة التي تمنح العملاء أفضل خدمة ممكنة، مما يساعد على كسب ثقة الكثير منهم وزيادة مبيعات المنشأة التجارية، فإذا كان لديك أي نشاط تجاري ولم تقوم حتى الآن بالتقديم على طلب جهاز نقاط بيع الراجحي، فأنت في الطريق إلى خسارة أكبر عدد من عملائك، حيث يساعد هذا الجهاز على إيداع الأموال بطريقة أسرع عبر الفيزا أو الماستر كارد بدلًا من الطريقة التقليدية المتعارف عليها.

في هذا المقال، سنتعرف على جهاز نقاط البيع الراجحي، وسنعرض لك شروط تقديم طلب جهاز نقاط بيع الراجحي، تابع معنا.

طريقة تقديم طلب جهاز نقاط بيع الراجحي
 طريقة تقديم طلب جهاز نقاط بيع الراجحي

خدمة نقاط البيع الراجحي

خدمة نقاط البيع الراجحي هي عبارة عن جهاز صغير يقوم التاجر بالتقديم عليه وتركيبه داخل منشأته الصغيرة بغرض دفع الأموال من خلاله من قبل العملاء مقابل خدماتهم التي يتحصلون عليها، فمع التحول الرقمي الذي أصبح ملازمًا جميع المجالات كان للبيع والشراء نصيب من هذا التحول وبقا هناك وسيلة مريحة للدفع المالي عبر جهاز نقاط بيع بدلًا من الدفع النقدي.

وتساهم نقاط البيع بدور جوهري في تحسين كفاءة الأنشطة التجارية وإدارة المخزون الخاص بها ونظام التسجيل لديها، مما يحقق في النهاية الاستقرار النشاطي بالنسبة لصاحب المنشأة وكسب رضا العميل عن أداء هذه الخدمة.

شروط تقديم طلب جهاز نقاط بيع الراجحي

هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر لدى التاجر الذي يرغب في التقديم على طلب جهاز نقاط بيع الراجحي، وهي: 

  • أن يكون مالكًا لنشاط تجاري متمثلًا في إحدى
  • المنشآت الصغيرة أو المؤسسات أو الشركات ذات المسؤولية المحدودة أو الشركات الخاصة.
  • أن يكون لديه حساب تجاري في مصرف الراجحي.
  • أن يكون لديه موقع مجهز للتركيب.
  • توفير نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي "اتفاقية نقاط البيع مستوفية البيانات" وهي متاحة في كافة فروع بنك الراجحي.

طريقة طلب جهاز نقاط بيع الراجحي

يمكن الاتصال على الرقم المجاني +966 800 1228 888 وطلب جهاز نقاط البيع، وسيتم تحديد موعد لإرسال مهندس من أجل تركيب الجهاز، وستتم عملية التركيب خلال خمسة أيام عمل بحد أقصى.

وسيتم الاتصال بكافة الشبكات الرئيسية بما فيهم شبكة مدى والشبكة الخليجية للمدفوعات وماستر كارد وفيزا.

وفي وقت الانتهاء من الموازنة ستتم تسوية عمليات شبكة مدى مباشرة لحسابات الشركات/التجار، أما عمليات الفيزا و الماستر كارد سيتم تسويتها خلال يوم عمل كحد أقصى.

هل يوفر مصرف الراجحي خدمة الصيانة لجهاز نقاط البيع؟ 

الراجحي طلب نقاط بيع يضمن لجميع التجار عدم توقف أعمالهم لأي سبب متعلق بجهاز نقاط البيع، حيث يوفر لهم خدمة الصيانة ومستلزماتها بشكل مجاني، كما يمكن للتاجر أن يحصل على دعم شامل لكل ما يتعلق بالجهاز عبر خدمة العملاء المجانية.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع طلب جهاز نقاط بيع الراجحي، وتعرفنا على الراجحي نقاط بيع وكيفية الحصول على الجهاز، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.


google-playkhamsatmostaqltradent