recent
أخبار ساخنة

مشروع توزيع المشروبات الغازية | افضل مشاريع التوزيع لهذا العام

مشروع توزيع المشروبات الغازية أو مشروع توزيع البيبسي هو بالفعل من افضل مشاريع التوزيع التي يمكن اللجوء إليها إذا كنت تود انشاء مشروع مربح وناجح يساعدك على تحقيق طموحاتك وأحلامك ويخلصك من الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الكثير في وطننا العربي.

فهو يتميز بسهولته وعدم حاجته إلى رأس مال كبير، كما أن أرباحه جيدة للغاية مقارنة بباقي مشاريع التوزيع الأخرى التي تحتاج إلى وقت طويل حتى الوصول إلى أول خطوة من خطوات النجاح.

فكما نعرف أن المشروبات الغازية يكثر عليها الطلب شديدًا من قِبل محلات السوبر ماركت والمقاهي والكافيهات، مما يعني أن نسبة تحقيق المبيعات ستكون عالية وبالتالي ستنال أكبر نصيب من الأرباح.

قد يهمك أيضًا: مشروع تجارة زيت الطعام

مشروع توزيع المشروبات الغازية  افضل مشاريع التوزيع 2021

دراسة جدوى مشروع توزيع المشروبات الغازية

لا بد من عمل دراسة جدوى شاملة ووافية لكافة التفاصيل التي تخص المشروع قبل البدء في تنفيذ مشروع تجارة المشروبات الغازية، فدراسة الجدوى هي العامل الأساسي التي تضعك على الطريق الصحيح للوصول إلى النجاح سريعًا وتفادى أي من الأخطاء التي من الممكن أن تعرضك إلى الخسارة وفشل المشروع.

فتتمثل أهمية دراسة الجدوى بشكل عام لا سيما دراسة جدوى مشروع توزيع البيبسي فقط في أنها تساعد على  معرفة سوق المنافسة من خلال الدراسة السوقية، إلى جانب التعرف على المتطلبات واللوازم التي يحتاجها المشروع عبر الدراسة الفنية، بالإضافة إلى معرفة تكاليف هذه المتطلبات والاحتياجات من خلال الدراسة المالية.

وبذلك، ستدرك من خلال هذه الدراسات مدى قدرتك على تنفيذ مشروع توزيع المشروبات الغازية بالشكل المثالي الذي يضمن نجاحك سريعًا ويصلك إلى قمة السوق التنافسي.

متطلبات مشروع تجارة المشروبات الغذائية

سيحتاج مشروع توزيع البيبسي إلى بعض من المتطلبات الهامة التي يجب توفيرها من أجل تنفيذ المشروع بشكل صحيح، وتتمثل هذه المتطلبات فيما يلي:

مخزن بمساحة جيدة

بكل تأكيد ستكون بحاجة إلى توفير مكان بمساحة واسعة يكون بمثابة المخزن الذي يتم فيه تخزين المشروبات الغازية من أجل توزيعها على المحلات والسوبر ماركت.

وسيلة نقل

بالطبع سيحتاج مشروع تجارة المشروبات الغذائية إلى وسيلة نقل لاستخدامها في حمل المشروبات والتوزيع بها على الأماكن المستهدفة، وتختلف هذه الوسيلة على حسب حجم المشروع، فإذا كان سيتم استهداف المحلات الصغيرة الموجودة في إحدى القرى فيمكن توفير تروسيكل واحد فقط.

أما إذا كان حجم المشروع كبير وسيتم استهداف محلات ذات شأن ولديها شهرة واسعة في إحدى المدن، فيمكن توفير عربية كبيرة متخصصة في توزيع المشروبات الغازية لتنقل كميات هائلة من المنتجات.

قد يهمك أيضًا: أفضل 5 افكار مشاريع توزيع مربحة ستغير حياتك إلى الأبد

العمالة اللازمة لـ مشروع توزيع البيبسي

سيحتاج مشروع تجارة البيبسي إلى عاملين فقط يقومون بإدارة المشروع بشكل كامل، حيث يتمثل عمل إحداهما في تنزيل البضائع من عربيات النقل ورصها داخل المخزن بطريقة جيدة إضافة إلى حملها داخل التروسيكل أو العربية عند البدأ في توزيعها على العملاء المحتملين.

أما عن العامل الآخر، فسيكون عمله متمثلًا في قيادة وسيلة النقل وإجراء عملية التوزيع على المحلات والسوبر ماركت والمقاهي والمطاعم وغيرها، ويمكن أن يكون هذا العامل هو أنت إذا كنت متفرغًا ولديك وثت كافي للعمل بالمشروع.

لكن في حالة عدم التفرغ، يمكنك توظيف عامل يعرف جيدًا كيفية القيادة ويمتاز بالخبرة الواسعة في العملية التسويقية واستهداف العملاء بشكل ناجح لزيادة المبيعات وتحقيق أعلى الأرباح.

تكاليف مشروع تجارة البيبسي

بعدما تعرفنا على احتياجات ولوازم مشروع توزيع المشروبات الغازية، نتطرق إلى ذكر التكاليف التقريبية التي قد يحتاجها صاحب المشروع من أجل توفير كافة هذه المتطلبات، وإليكم على النحو التالي:

  • تكلفة اسئتجار مخزن بمساحة 40 متر 4000 جنيه شهريًا، وقد تختلف هذه التكلفة على حسب المساحة والمكان الموجود به المخزن.
  • سعر شراء تروسيكل جديد يتراوح ما بين 18000 إلى 22000، ويمكن شراء هذه الوسيلة بالتقسيط إذا لم يتوفر المبلغ بالكامل.
  • راتب عامل المخزن من الممكن أن يصل إلى 2000 جنيه شهريًا ويزيد حتى 3000 على حسب كمية البضائع التي يقوم بتنزيلها وحملها بشكل يومي. 
  • راتب مندوب المبيعات يصل إلى 4000 جنيه شهريًا ويزيد على حسب خبرته في عملية التسويق واستهداف عملاء جدد على مدار الأيام.

كيفية التسويق لـ مشروع توزيع المشروبات الغازية

عملية التسويق هي عملية مهمة جدًا لا يمكن التغاضي عنها بأي حال من الأحوال، فهي تساعد على جذب أكبر عدد من العملاء، وبالتالي ستزيد مبيعات المشروع، مما سيجعلك تحقق أعلى الأرباح، ومن أهم الأشياء التي يمكن اتباعها:

  • زيارة محلات السوبر ماركت القريبة وعرض على صاحب المحل في أنك ترغب بتوريد المشروبات الغازية له بأسعار جيدة أفضل من الأسعار المنافسة.
  • تصميم كروت صغيرة بها اسم المشروع وأرقام هواتفه وتوزيعها على جميع المحلات والمطاعم والكافيهات التي يمكن زيارتها.
  • عمل عروض مثيرة لجميع المنتجات المستهدفة والإعلان عن هذه العروض عبر المنشورات الورقية وصفحات الفيس بوك.
  • إبلاغ مندوب المبيعات بإجراء عملية خصم نسبة معينة لكل عميل حال وصوله في شراء المشروبات بمبلغ معين، ويمكن معرفة العميل بهذا الخصم حتى يقبل على الشراء وبالتالي تزيد مبيعات المشروع.

عوامل نجاح افضل مشاريع توزع جملة

لمن يبحث عن مشاريع توزيع ناجحه، هناك بعض العوامل التي تساعد كثيرًا على نجاح أي مشروع توزيع يمكن تنفيذه، ومن هذه العوامل:

  • توظيف عامل لديه مهارات في عملية التسويق، ويمتاز بخبرته الكبيرة في كيفية إقناع الزبون بالمنتجات المستهدفة.
  • عدم التأخر على وصول المنتجات إلى العملاء عند طلبهم لها في أي وقت من الأوقات، لكي لا يشمئز العميل من التأخير ويقوم بالاتصال على مورد آخر من تجار جملة بيبسي.
  • عرض أفضل الأسعار لبكتات الكانز والزجاجات الغازية من أجل جذب العملاء وإقبالهم على الشراء.
  • الاهتمام بالعملية التسويقية قدر المستطاع وعدم التهاون فيها لأنها أساس نجاح أي مشروع.
  • البحث جيدًا عن ارخص شركات توزيع بيبسي في مصر وشراء المنتجات من الشركة التي تتميز بأسعارها الرخيصة.

اماكن بيع بيبسي بالجملة

بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بـ افضل مشروع توزيع فى مصر وهو مشروع توزيع المشروبات الغازية، نتطرق إلى كيفية شراء هذه المشروبات بسعر الجملة، فبكل تأكيد أنت تسأل نفسك الآن ما هي اماكن بيع بيبسي بالجملة وكم سعر كرتون البيبسي من المصنع، ونحن سنعرض لكم أهم أسماء الشركات التي يمكن زيارتها وشراء المشروبات الغازية منها بسعر الجملة، كما سنوافيك بأسعار بعض المنتجات التي من الممكن أن تعمل بها، وإليك على النحو التالي:

شركة كوكاكولا

الموقع الخاص بالشركة من هنا.

صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة من هنا.

شركة الاهرام

الموقع الخاص بالشركة من هنا.

صفحة الفيس البوك الخاصة بالشركة لمنتجات فيروز من هنا.

شركة سينا كولا

الموقع الخاص بسينا كولا من هنا.

صفحة الفيس بوك من هنا.

أسعار المشروبات الغازية بالجملة

من المؤكد أنت في حيرة الآن بما يخص اسعار البيبسي بالجمله 2021 اليوم أو سعر باكتة الكانز 2021، ونحن هنا لكي نقوم بحل مشكلتك ونوافيك بكافة التفاصيل التي تتعلق بهذا المشروع الوفير، فنحن نأمل لك ربحًا حقيقيًا ونتمنى لك أفضل نجاح في مشروع توزيع البيبسي، لذلك سنعرض لك بعض الأسعار لأهم المنتجات، وإليك على النحو التالي:

  • سعر باكتة "البيبسي" 2 لتر 73 جنيه.
  • سعر باكتة "سفن آب" 2 لتر 73 جنيه.
  • سعر باكتة "ميرندا" 2 لتر يتراوح بين 73 وحتى 75جنيه.
  • سعر باكتة "بيبسي ميني تربو" 250 مل 35 جنيه.
  • سعر باكته "بيبسي دايت كانز ستار" 330 مل 111 جنيه.
  • سعر باكتة "سفن جيب" حجم 250 مل 90 جنيه.
  • سعر باكتة "ميرندا جيب" حجم 250 مل 90 جنيه.

ختامًا، نكون تحدثنا بشكل مفصل عن مشروع توزيع المشروبات الغازية | افضل مشاريع التوزيع، وتعرفنا على أماكن بيع بيبسي بالجملة وسعر كرتون البيبسي جملة، نتمنى أن يكون موضوعنا قد أفادك بالشكل الذي ترغبه ونأمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مشروعك الخاص.


google-playkhamsatmostaqltradent