recent
أخبار ساخنة

مواعيد بلو باص اكتوبر | اعرفها بطريقة سهلة

مواعيد بلو باص اكتوبر أو مواعيد اتوبيسات بلو باص اكتوبر يزداد البحث عليها دومًا من قٍبل المسافرين للسفر إلى وجهة معينة من اكتوبر أو العكس، في الحقيقة أن بلو باص شركة فريدة في مجال نقل الركاب تتمتع بتوفيرها لخدمة سفر عالية الجودة تضفي على المسافر تجربة مثالية رائعة لن يندم عليها، لذلك تعد شركة بلو باص شركة مثيرة للاهتمام عند السفر من مكان إلى مكان داخل الدولة المصرية، ويأمل الكثيرين في حجز رحلاتهم من خلالها للوصول إلى وجهتم بأعلى مستوى من الأمان.

مواعيد اتوبيسات بلو باص
مواعيد بلو باص اكتوبر

كنا قد تحدثنا سابقًا عن اسعار تذاكر بلو باص، واليوم سنتعرف على كيفية معرفة مواعيد بلو باص اكتوبر و غيرها من الأماكن بأسهل طريقة لحجز الرحلة المناسبة على حسب المواعيد المتاحة، تابعوا معنا.

بلو باص لنقل الركاب

بلو باص هي شركة من أحدث الشركات التي تعمل في مجال النقل البري الجماعي، بدأت في تقديم خدماتها في عام 2017، ونقلت الآلاف من العملاء خلال هذه السنوات باستخدام أفضل الحافلات التي تعمل وفق معايير جودة عالية.

تسعى بلو باص إلى تقديم التسهيلات دائمًا بشأن معرفة مواعيد blue bus وإتمام عمليات الحجز من خلال الوسائل الرقمية المميزة، وتحرص دومًا على تقديم تجربة سفر لن يندم عليها المسافر اعتمادًا على توفير أكفأ الموظفين وما يتسمون به من تميز سواء كانوا سائقي الحافلات أو ممثلي خدمة العملاء.

كيف تعرف مواعيد بلو باص اكتوبر

يمكن معرفة مواعيد بلو باص اكتوبر أو غيرها من الأماكن بأبسط طريقة دون بذل أي مجهود، وذلك عن طريق استخدام موقع بلو باص، حيث يتيح الموقع معرفة مواعيد الرحلات المنطلقة على حسب البيانات المدخلة وإتمام عملية الحجز الإلكترونية، وذلك عن طريق اتباع التالي:
  • قم بالدخول على موقع بلو باص الإلكتروني.
  • من خانة "من" اختر الوجهة المسافر منها.
  • من خانة "إلى" اختر الوجهة المسافر إليها.
  • أدخل تاريخ اليوم الذي تود السفر فيه.
  • قم بتحديد ما إذا كانت سفريتك ذهاب وعودة أم ذهاب فقط.
  • انقر على زر "بحث".
  • سيقوم الموقع بإظهار صفحة تتضمن الرحلات المنطلقة في هذا التاريخ بالموعد والسعر الخاص لكل رحلة على حسب نوع فئة الاتوبيس المنطلق.
  • يمكنك اختيار الموعد المناسب وإجراء عملية الحجز الإلكتروني بإتمام كامل الخطوات

تعرف على حجز بلو باص | كيف تحجز سفريتك من موقع blue bus

رقم تليفون بلو باص الاسكندرية

يوجد فرعين في اسكندرية لمعرفة مواعيد بلو باص وهما فرع محرم بك وفرع سيدي جابر.

عنوان فرع محرم بك: داخل ميناء الاسكندرية البرى.

رقم التلفون: 16128.

عنوان فرع سيدى جابر: ش توت عنخ امون - ميدان محطة سيدى جابر - بجوار صيدليات البيسى.

رقم التلفون: 16128.

رقم تليفون بلو باص شرم الشيخ

يوجد فرعين في شرم الشيخ لمعرفة مواعيد بلو باص وهما فرع الرويسات وفرع الهضبة.

عنوان فرع بلو باص الرويسات: ش الرويسات - بجوار موقف شرق الدلتا.

رقم التلفون: 16128.

عنوان فرع بلو باص الهضبة: طريق السلام - هضبة أم السيد.

رقم التلفون: 16128.

جو باص ولا بلو باص

يسأل الكثير من المسافرين ايهما افضل جو باص ام بلو باص؟ للحصول على تجربة سفر رائعة، وفي الحقيقة يتمتع هاتين الشركتين بالكثير من المميزات التي تجعلهما يتصدرا قائمة شركات النقل البري في مصر، إليكم مقارنة صغيرة بينهما ذكرها أحد المستخدمين لكل منهما ولكم حرية الاختيار:
  • تتميز مقاعد بلو باص عن جو باص في وجود حاملة أسفل الكرسي يمكن رفعها لراحة الرجل عليها.
  • يتميزا الشركتين بوجود خدمة تقديم المشروبات، لكن في جو باص كانت الخدمة مميزة بعض الشيء بسبب توافر شخص يمر على الركاب من أجل سؤالهم عن رغبتهم في تقديم مشروب لهم.
  • يتميزا الشركتين بتقديم بوكس وجبة للمسافر، وكان البوكس الخاص ببلو باص أفضل بكثير من بوكس جو باص من ناحية الجودة.
  • يتميزا الشركتين بوجود شاشة لمس لكل مقعد، وذكر المستخدم بأن الشاشة الخاصة بجو باص أفضل من شاشة بلو باص من ناحية الحجم والأفلام المتوفرة بها.
هذا كان كل ما يخص مواعيد رحلات بلو باص، حيث تعرفنا على طريقة معرفة موعد الرحلة المطلوبة بأسهل طريقة، وقمنا بإبراز أهم المقارنات بين شركة بلو باص وجو باص، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent