recent
أخبار ساخنة

حجز بلو باص | كيف تحجز سفريتك من موقع blue bus

حجز بلو باص أو حجز تذاكر بلو باص أمر لا غني عنه من قِبل بعض المصريين المسافرين دائمًا على متن حافلات شركة blue bus، ربما قد تنوي السفر لأول مرة من خلال هذه الشركة العريقة وتبحث عن طريقة الحجز للتذكرة الخاصة برحلتك، أتفهم ذلك جيدًا، وأعرف أنك في حيرة عزيزي بشأن ذلك الأمر.

حجز تذاكر بلو باص
حجز بلو باص

من خلال موقعي المتواضع، سأضعك على الطريق السهل لإنهاء حجز رحلتك بشكل سلس وبسيط دون الحاجة إلى التواصل مع إحدى مكاتب حجز بلو باص، حيث سأوضح لك كيفية الحجز الإلكترونية عن طريق الموقع الرسمي للشركة، وسنعيش معًا مع كامل الخطوات المطلوبة إلى أن يتم الحجز ودفع ثمن التذكرة بدون أي مجهود، تابع معي.

بلو باص

بلوباص تعتبر من أفضل وسائل المواصلات البرية في الدولة المصرية، فهي تمتاز بتوفير حافلات على أعلى مستوى تقدم خدمات سفر متنوعة مغطية أشهر الوجهات السياحية على كلًا من البحر المتوسط والأحمر وضفاف نهر النيل.

تتمتع شركة بلو باص بأنها ترضي المسافرين بخدماتها المقدمة وفق أعلى المعايير من الجودة، وتسعى إلى منح المسافر أفضل تجربة سفر سهلة ومريحة بداية من الحجز الإلكتروني إلى أن يتم الوصول للوجهة المرغوب في السفر لها، اعتمادًا على أساليب تكنولوجية تُسهل عملية الحجز واتوبيسات نقل تمتاز بوسائل الترفيه وأحدث معايير السلامة والأمان.

خدمات شركة بلو باص

قبل أن نتحدث على حجز بلو باص اون لاين نتعرف أولًا على كامل الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، وهي:
  • توفر الشركة خدمة حجز اتوبيس بلو باص خاص في أي موعد على حسب اختيار العميل ولأي وجهة داخل الدولة المصرية.
  • توفر أيضًا رحلات يومية على متن أفضل الأتوبيسات التي تمنح تجربة سفر لا تنسى ويقودها مهرة من السائقين ذات الخبرات العالية.
  • كذلك يتوفر حجز المجموعات لـ 10 أشخاص أو أكثر لنيل سفرية ممتعة مع الأقارب والأصدقاء بأسعار حجز أكثر توفيرًا من أسعار الحجز الفردي.
  • أيضًا يمكن الاعتماد على blue bus في عملية الشحن السريع والآمن للشحنات من أجل شحنها لكافة الوجهات الخاصة بالشركة في كافة أنحاء الجمهورية المصرية.

طريقة حجز بلو باص الإلكترونية على الموقع الرسمي

يتيح موقع بلو باص إمكانية الحجز الإلكترونية للسفرية الخاصة بك بشكل سلس ومبسط دون الحاجة إلى الاتصال على موظفي خدمة العملاء، وتتمثل طريقة الحجز فيما يلي:
  • قم بالولوج إلى الموقع الرسمي لبلو باص.
  • اختر وجهتك المسافر منها من خانة "من".
  • اختر وجهتك المسافر إليها من خانة "إلى".
  • أكتب تاريخ السفر (اليوم الذي تريد السفر فيه).
  • حدد ما إذا كانت سفريتك ذهاب وعودة أم ذهاب فقط.
  • اضغط على أيقونة "بحث".
  • ستظهر السفريات المنطلقة في هذا اليوم بالموعد الخاص لكل سفرية وسعر حجز التذكرة على حسب نوع الاتوبيس المنطلق.
  • أختر سفريتك المناسبة بالنقر على "اختر مقعد".
  • اختر مقعدك الذي تود الجلوس عليه من المقاعد الغير محجوزة.
  • انشأ حساب بالموقع لمتابعة عملية الحجز.
  • بعد اختيار المقعد، قم بالنزول إلى الأسفل، وانقر على "إتمام عملية الحجز".
  • اختر طريقة الدفع المناسبة، حيث يوجد إمكانية الدفع عن طريقة البطاقة الائتمانية وعن طريق فوري وعن طريق أمان وعن طريق سداد.
  • أدخل برومو كود بلو باص وهو كود خصم بلو باص على سعر التذكرة إذا كان لديك هذا الكود، يمكنك متابعة الصفحات الرسمية للشركة أول بأول للحصول على أي أكواد خصم تمنحها الشركة لعملائها
  • وافق على الشروط والأحكام، ثم انقر على "ادفع".
  • إذا قمت باختيار طريقة الدفع فوري وهي الطريقة الأسهل، ستقوم بالضغط على confirm، وسيظهر الرقم المطلوب الدفع عليه في أي من قنوات أو منافذ فوري.

كود بلو باص فوري

كود بلو باص فوري هو رقم الطلب الذي ظهر أمامك للدفع عليه في أي من منافذ فوري، وذلك باستخدام رقم الخدمة 788.

في خانة رحلاتي بداخل حسابك ستجد تذكرة الرحلة، وبإمكانك طباعتها لإظهارها عند الصعود إلى الباص.

الغاء حجز تذاكر اتوبيسات بلو باص

إذا رغبت في الغاء حجز بلو باص أو إجراء أي تعديل على الموعد الذي تم تحديده عند الحجز ستقتطع الشركة 6.6 ٪ كمصروفات إدارية من قيمة التذكرة، وذلك في حال تم الإلغاء أو التعديل قبل موعد الرحلة بـ 4 ساعات على الأقل.

أما إذا تم إلغاء الحجز خلال الـ 4 ساعات قبل موعد انطلاق الرحلة ستقتطع الشركة 50 % من قيمة التذكرة، وإذا تم التعديل خلال الـ 4 ساعات قبل موعد انطلاق الرحلة ستقتطع الشركة 25 % من قيمة التذكرة، ولا يمكن الإلغاء أو التعديل خلال آخر ساعتين قبل انطلاق الرحلة.

أنواع اتوبيسات بلو باص

رحلات بلو باص دائمًا ما تكون مريحة وممتعة للمسافرين بسبب فئات الاتوبيسات المتميزة التي توفرها الشركة، حيث توجد فئات عدة، ولكل منها مزايا خاصة تلبي تجربة سفر أكثر من رائعة، إليكم هذه الفئات:

الفئة المميزة

أتوبيس بلو باص من الداخل لهذه الفئة مميز بتوافر شاشة عرض DVD، مكيف، خدمة تتبع الرحلة، واي فاي، دورة مياه.

فئة رجال الأعمال

مميزاته: شاشة عرض خاصة لكل راكب، رحلة مباشرة بدون توقف، مكيف، خدمة تتبع الرحلة، وجبة خفيفة مجانية ومشروب، دورة مياه، وصلة يو اس بي، واي فاي.

الفئة الأولى

مميزاته: كرسي منفرد، رحلة مباشرة بدون توقف، مكيف، شاشة عرض خاصة لكل راكب، وجبة خفيفة مجانية ومشروب، دورة مياه، وصلة يو اس بي، واي فاي، خدمة تتبع الرحلة.

فئة رجال الأعمال برايم

مميزاته: مقعد جلد واسع ومريحة، رحلة مباشرة بدون توقف، مكيف، شاشة عرض خاصة لكل راكب، وجبة خفيفة مجانية ومشروب، دورة مياه، وصلة يو اس بي، واي فاي، خدمة تتبع الرحلة، ثلاجة، كبائن مريحة.

فئة أولى برايم

مميزاته: مقعد فاخر وأكثر اتساعًا، رحلة مباشرة بدون توقف، مكيف، شاشة عرض خاصة لكل راكب، وجبة خفيفة مجانية ومشروب، دورة مياه، وصلة يو اس بي، واي فاي، خدمة تتبع الرحلة، ثلاجة، كبائن مربحة.

قد يهمك أيضًا: حجز هاي جيت اون لاين | احجز تذكرتك بمكانك في دقائق

رقم تليفون بلو باص

رقم خدمة عملاء بلو باص هو 16128، بإمكانكم التواصل مع ممثلي الخدمة في أي وقت للسؤال عن كل ما يخص حجز بلو باص، كما يمكنكم الدخول على هذا الرابط لمعرفة أحكام وشروط حجز الرحلات من بلو باص والاطلاع على كامل التعليمات.
هذا كان كل ما يتعلق بـ حجز تذاكر بلو باص الإلكتروني، نأمل أن يكون موضوعنا قد لبى رغباتكم بشأن حجز الرحلة الخاصة بكم، ونتمنى لكم رحلة سعيدة على متن حافلات هذه الشركة المميزة، شاركونا في التعليقات عن كل ما يدور في أذهانكم، وسيقوم فريق موقعنا بالرد على أسئلتكم واستفساراتكم في أقرب وقت، دمتم في أمان الله.
google-playkhamsatmostaqltradent