recent
أخبار ساخنة

رسوم كشف حساب الراجحي ٣ شهور

الصفحة الرئيسية
رسوم كشف حساب الراجحي ٣ شهور، خدمة الحصول على كشف حساب من بنك الراجحي تعتبر من أهم الخدمات التي عمل مصرف الراجحي على توفيرها لعملائه، حيث يلجأ العميل لهذه الخدمة عندما يود التعرف على نشاط حسابه خلال فترة زمنية معينة من المصروفات والإيداعات وغيرها من المعاملات التي تمت على الحساب.

ولعدم معرفة الكثير من العملاء الرسوم التي يقوم البنك بخصمها مقابل كشف حساب الراجحي وكذلك الطريقة المتبعة للحصول على الكشف قررنا أن نتحدث تفصيليًا عن ذلك عبر هذا المقال، إذا كنت مهتمًا بذلك فيجب أن تتابع معنا إلى النهاية.

رسوم كشف حساب الراجحي ٣ شهور
رسوم كشف حساب الراجحي ٣ شهور

بنك الراجحى كشف حساب

إن كشف الحساب المقدم من بنك الراجحي له أهمية شديدة بالنسبة للعملاء، حيث يكون بمثابة موجز كامل ملم بكل المعاملات البنكية التي قام بها العميل خلال المدة الزمنية التي يقوم بتحديدها، كما أن الكثير من العملاء يلجئون إلى استخراج كشف الحساب حال كان مطلوبًا من أي جهة أو بحاجة إليه من أجل السفر أو غيرها من الأمور التي تتطلب استخراج كشف حساب مختوم بنك الراجحي.

ويقدم البنك كشف الحساب ورقيًا ويتيح الحصول عليه إلكترونيًا بشكل مجاني بدلًا من زيارة الفرع ودفع رسوم محددة مقابل الحصول عليه على حسب المدة الزمنية التي يرغبها العميل.

قد يهمك أيضًا: كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر

كيفية طلب كشف حساب بنك الراجحي من التطبيق

قبل الحديث عن رسوم كشف حساب الراجحي ٣ شهور نجيب على سؤال كيف احصل على كشف حساب من بنك الراجحي بطريقة رقمية عبر استخدام التطبيق، إليكم الإجابة بشكل تفصيلي وبكامل الخطوات المطلوبة:
  • قم بتحميل تطبيق الراجحي للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا.
  • انقر على أيقونة "المزيد" من الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • انقر على أيقونة "الحسابات الجارية".
  • حدد حسابك الذي تريد كشف حساب له.
  • ستظهر صفحة جديدة بها أيقونة "المزيد من الخيارات" قم بالنقر عليها.
  • بعدها قم بالنقر على خيار "مستنداتي".
  • انقر على "طلب مستند جديد".
  • انقر على "كشف حساب".
  • حدد المدة الزمنية الخاصة بكشف الحساب المطلوب واختر اللغة التي تريد أن يكون الكشف بها، ثم انقر على "التالي".
  • اطلع على ملخص المستند ، ثم انقر على "تأكيد".
  • وبذلك، ستكون انتهيت من إرسال الطلب بنجاح، ويجب عليك الانتظار إلى حين إرسال رسالة تنبهك بأنه تم الموافقة على الطلب، وبعدها يمكنك الحصول على الكشف من أيقونة "مستنداتي" والنقر على "كشف حساب".

رسوم كشف حساب الراجحي ٣ شهور

تم تحديد رسوم معينة لاستخراج كشف الحساب من قٍبل بنك الراجحي إذا كان يرغب العميل في استخراجه عن طريق أحد الفروع التابعة لبنك الراجحي، وتختلف هذه الرسوم تبعًا لمدة الكشف التي يريدها العميل، أما إذا تم الحصول عليه من خلال القنوات الإلكترونية أو عبر الصرافات الآلية فلا يتطلب دفع أي رسوم، وإليكم الرسوم كاملة كما حددتها إدارة مصرف الراجحي:

رسوم كشف حساب بنك الراجحي ٣ شهور وأقل من سنة 25 ريال.
رسوم كشف حساب الراجحي لمدة سنة وسنتين وإلى خمس سنوات 30 ريال سعودي.
رسوم كشف حساب الراجحي لأكثر من خمس سنوات 50 ريال سعودي.
رسوم كشف الحساب الشهري للبريد العادي أو البريد الإلكتروني مجانًا.

قد يهمك أيضًا: طريقة شحن الجوال من تطبيق الراجحي الجديد 2023
وإلى هنا، نكون وصلنا إلى خاتمة مقال رسوم كشف حساب 3 شهور الراجحي، وأجبنا على سؤال كشف حساب الراجحي بكم لمدة ثلاث شهور، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent