recent
أخبار ساخنة

كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر

الصفحة الرئيسية
كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر؟ أو كيف استخرج عبر مباشر الراجحي كشف حساب؟ من الأسئلة التي تمر على ألسنة بعض عملاء مصرف الراجحي حين رغبتهم في الحصول على كشف حساب خاص بحسابهم البنكي لاستخدامه في أي غرض من الأغراض التي تحتاج إليه.

إن بنك الراجحي يُعد من البنوك العريقة في المملكة ويخدم الملايين من العملاء بداخل السعودية وخارجها، ويُعرف عنه بأنه من أفضل البنوك التي تقدم خدمات فريدة للأفراد والشركات وبإمكانهم الحصول عليها بكل سهولة من القنوات الإلكترونية التابعة له، لعل من أشهر هذه الخدمات هي خدمة استخراج كشف حساب مباشر الراجحي، وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بشرح كامل الخطوات الخاصة بتلك الخدمة لمساعدة كل من يود الحصول طلب كشف حساب الراجحي.

قد يهمك أيضًا: كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال

كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر
كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر

كشف حساب الراجحي مباشر

خدمة الحصول على كشف حساب الراجحي رقمي من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك تساعد العميل على معرفة كامل العمليات التي قام بها على حسابه خلال مدة زمنية معينة، وتشمل هذه العمليات ما تم سحبه وإيداعه طوال هذه المدة، كما يمكن التعرف على الرصيد الموجود بالحساب، وتتمثل أهمية كشف الحساب في استخدامه بالسفر إلى الخارج أو احتياجه لتقديمه إلى أي من الجهات الإدارية أو الوظائف أو المنح التعليمية.

ويستطيع العميل تحديد مدة كشف الحساب التي يرغب فيها معرفة حركة معاملاته، ويقوم الموقع باستخراج ملف به ورقة أو أكثر شامله لكامل المعاملات التي تمت بالتواريخ الموثقة، وبالإمكان تنزيل أو طباعة هذا الملف من قٍبل العميل.

كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر

عن طريق موقع مباشر الراجحي يمكن لكل عميل استخراج كشف حساب رقمي بنك الراجحي، وذلك باتباع الخطوات التالية:
  • الوصول إلى صفحة مباشر الأفراد من خلال هذا "الرابط".
  • الدخول إلى حسابك عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختر "الحسابات" من خيارات القائمة الخاصة بالموقع.
  • قم بالضغط على "كشف الحساب".
  • حدد حسابك والمدة التي تريد استخراج كشف حساب لها، وذلك من أيقونة "الإعدادات المتقدمة".
  • قم بالضغط على “ابحث هنا”.
  • سيظهر كشف الحساب المطلوب، ويتح الموقع طباعته بالنقر على زر "طباعة"، وبالإمكان أيضًا تنزيل الملف pdf وطباعته في أي وقت.

هل كشف الحساب عن طريق المباشر للأفراد يعتبر رسمي ومختوم؟

بعدم ما أجبنا على سؤال كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر، نجيب على سؤال هام وهو هل بالإمكان تقديم كشف حساب مصرف الراجحي المستخرج اون لاين عن طريق الموقع إلى الجهات الرسمية أو استخدامه في استخراج فيزا من السفريات أو ما شابه.

في الحقيقة إن كشف الحساب المستخرج عن طريق الموقع لا يعتبر موثقًا لأنه غير مختوم، وفي حال الحصول على كشف حساب رسمي موثق من البنك يمكن اللجوء إلى الفرع وطلب ذلك من موظفي خدمة العملاء، أو اصطحاب الكشف المطبوع عن طريق الموقع والذهاب به إلى الفرع وطلب عملية التوثيق حتى يكون كشفًا رسميًا ومعتمدًا من البنك.
وبذلك، نكون وصلنا إلى نهاية مقال كيف اسوي كشف حساب الراجحي مباشر، وتعرفنا على طريقة استخراج كشف الحساب بالخطوات اللازم اتباعها عن طريق موقع مباشر الراجحي، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent