recent
أخبار ساخنة

تحويل من اس تي سي باي الى الاهلي| كيف تقوم بذلك

تحويل من اس تي سي باي الى الاهلي أو تحويل من stc pay الى بنك الاهلي هي خدمة من أحد خدمات شركة الاتصالات في السعودية STC التي تعتبر من أشهر الشركات في المملكة لما تقدمه من خدمات مميزة لعملائها سواء فيما يتعلق من خدمات الشحن والرصيد وباقات الإنترنت أو فيما يتعلق بخدمات المحفظة الرقمية اس تي سي باي والتي توفر إمكانية إيداع وسحب الأموال منها وكذا تحويل الأموال إلى البنوك المحلية مثل بنك الراجحي والانماء والأهلي.

وفي مقال اليوم سنتحدث عن  أهمية هذه المحفظة والخدمة المميزة المتاحة منها وهي التحويل من stc pay إلى الأهلي، حيث سنعرض لكم طريقة التحويل بالخطوات التي يجب اتباعها وسنجيب على سؤال كم يستغرق التحويل من stc pay الى بنك الاهلي.

قد يهمك أيضًا: كيف اسحب كاش من stc pay عبر الصراف الالي


تحويل من اس تي سي باي الى الاهلي| كيف تقوم بذلك
تحويل من اس تي سي باي الى الاهلي

محفظة stc pay

محفظة اس تي سي هي خدمة مميزة عملت على توفيرها شركة الاتصالات STC بهدف إجراء عمليات الدفع على الإنترنت وشحن الرصيد من خلالها وتحويل الأموال منها إلى أي محفظة أخرى أو إلى أي بنك آخر، وقد تم إطلاق هذه المحفظة بالتأكيد على أنها مصممة بشكل آمن وبأعلى درجات الحماية، وتعتبر من الخدمات الرقمية المتطورة والتي اجتهدت المملكة على توفيرها في ظل التطورات التكنولوجية التي تسعى لها الدولة تحقيقًا للرؤية الشاملة لعام 2030.

خدمات محفظة stc pay

قبل الحديث عن طريقة التحويل من اس تي سي باي الى الاهلي نتعرف أولًا على الخدمات التي يمكن الاستفادة منها من محفظة stc pay، إليكم كالتالي:

  1. يمكن من خلال اس تي سي باي الشراء عبر المحلات المدعمة بها وكذلك الشراء عبر الإنترنت والدفع بها بكل سهولة.
  2. يمكن تحويل الأموال للبنوك المحلية والدولية بشكل فوري وبطريقة آمنة.
  3. تتيح سحب الأموال منها نقدًا من إحدى ماكينات الصراف الآلي.
  4. تتيح سداد الفواتير الخاصة وشحن الرصيد من الأموال الموجودة بها.

طريقة التحويل من اس تي سي باي الى الاهلي

بنك الأهلي من البنوك العريقة في المملكة ويمكن بكل سهولة تحويل الأموال إلى إحدى حساباته من محفظة stc pay، ويتم ذلك عن طريق الآتي:

  • تحميل تطبيق stc pay للاندرويد من هنا وللايفون من هنا.
  • تسجيل عملية الدخول باستخدام رقم الجوال إذا كنت عميلًا لـ STC، أما إذا كنت عميلًا لمشغل آخر فيجب توثيق الحساب من خدمة أبشر.
  • بعد ذلك، يتم تعبئة نموذج معلومات العميل.
  • الضغط على "تحويل إلى البنوك المحلية".
  • ادخال البيانات المطلوبة من رقم آيبان المستفيد والاسم وسبب التحويل والمبلغ المراد تحويله.
  • يمكن حفظ المستفيد (الشخص المحول له) إذا كان هناك رغبة في التحويل له بشكل مستمر.
  • بعد ذلك، يتم الضغط على "تابع".
  • اختيار المحفظة المطلوب التحويل منها إذا كان يوحد أكثر من محفظة.
  • الضغط على "تأكيد"، وبذلك تكون انتهت عملية التحويل.

مدة التحويل من stc pay الى بنك الاهلي

تحتاج الحوالة إلى يوم واحد فقط على الأكثر من أجل وصولها إلى البنك الأهلي، وقد تصل في أقل من ذلك لبعض البنوك الأخرى مثل بنك ساب والبنك العربي والبنك الفرنسي.

كم رسوم التحويل من stc pay إلى بنك الأهلي

رسوم التحويل من اس تي سي باي الى الأهلي لا تزيد عن ٧ ريال سعودي + ضريبة القيمة المضافة، فهي رسوم غير مكلفة مقابل هذه الخدمة المميزة التي لا تستغرق الكثير من الوقت ولا تحتاج إلى بذل أي جهد.

قد يهمك أيضًا: كيف احول من تطبيق الراجحي بالجوال 

وإلى هنا، نكون وصلنا إلى خاتمة مقال التحويل من stc pay الى بنك الاهلي والذي تعرفنا فيه عن الطريقة المطلوب اتباعها عند تحويل الأموال محليًا وكذلك المدة المطلوب انتظارها من أجل وصول الأموال مع الرسوم الواجب خصمها من المحفظة في كل عملية تحويل، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent