recent
أخبار ساخنة

كيف تقوم بـ فتح حساب اس تي سي باي أعمال 2024

الصفحة الرئيسية
حساب stc pay للاعمال هو حساب مخصص للشركات و المؤسسات التجارية الكبرى، يوفر مجموعة من الخدمات تساعد الشركات على إدارة الفواتير الخاصة بها، كما أنه يوفر مميزات استثنائية على الدفع والتسويق الإلكتروني.

علاوة على ذلك يمكن أن تحصل من خلاله على خدمات متنوعة بما في ذلك استضافة الموقع، وسوف نوافيكم في مقالنا بكافة المعلومات بما في ذلك طريقة فتح حساب اس تي سي باي أعمال وبعض التفاصيل الاخرى، لا عليكم سوى المتابعة.

فتح حساب stc pay أعمال
فتح حساب اس تي سي باي أعمال

اس تي سي باي

stc pay هي مجموعة من بطاقات الدفع تابعة للشركة السعودية للاتصالات stc، تم إطلاقها في عام 2021 بالتحديد في شهر يونيو، توفر تلك البطاقات مجموعة من المميزات للمستخدمين، على سبيل المثال خدمة الدفع الإلكتروني على جميع المتاجر والمنصات، كما أنها تتيح السحب من ماكينات الصراف الآلي الدولية والمحلية.

علاوة على ذلك توفر على المستخدم الوقت والجهد وذلك لأنها مرنة ومتعددة الاستخدامات، وبالإضافة الى توفر بطاقات stc pay العادية، يوجد نوع آخر منها وهو مخصص للشركات والمؤسسات الكبرى يطلق عليه stc pay bussiness، وهو محور حديثنا اليوم، حيث أننا سوف نتطرق للحديث عن طريقة التسجيل في اس تي سي باي أعمال وسوف نستعرض بعض التفاصيل الاخرى حول الخدمة.

قد يهمك أيضًا: طريقة طلب بطاقة stc pay مدى | رسوم ومدة توصيل البطاقة

طريقة فتح حساب اس تي سي باي أعمال

سوف تتمكن من انشاء حساب اس تي سي باي بطريقة سهلة للغاية إذا اتبعت الخطوات التي سوف نوضحها لك فيما يلي:
  • في البداية يجب عليك الدخول الى منصة STC PAY لكي تتمكن من فتح حساب في اس تي سي باي.
  • انقر على كلمة أعمال في الواجهة العلوية للمنصة، وبعد ذلك انقر على سجل كتاجر، ثم قم بوضع رقم الجوال الخاص بك، وانقر على تحقق.
  • ستصلك رسالة بها رقم تأكيد يجب عليك إدخاله في الخانة المخصصة له في المنصة وبعد ذلك قم بالنقر على تحقق مرة أخرى.
  • الان يجب عليك الإجابة على الأسئلة التي سوف تطرحها عليك المنصة عن الرقم التجاري وبعض الأمور الاخرى، وذلك عن طريق النقر على نعم أو لا.
  • أدخل الأن الرقم التجاري الخاص بك واختر الإيرادات المتوقعة، ثم أدخل تاريخ الميلاد و رقم الهوية، وانقر بعد ذلك على إرسال.
  • سوف تصلك رسالة على رقم الهاتف المسجل في منصة أبشر يحتوي على كود تحقق يجب عليك إدخاله في الخانة المخصصة له لكي تتمكن من المتابعة.
  • يجب عليك الان انشاء كلمة مرور قوية تتألف من أحرف و أرقام و رموز، وبعد ذلك قم بتكرارها مرة أخرى في خانة إعادة التأكيد، وانقر على إرسال لكي تكتمل عملية التسجيل بنجاح.

اس تي سي باي تسجيل الدخول أعمال

بعد أن استعرضنا فيما سبق طريقة فتح حساب اس تي سي باي أعمال سوف نشير في الخطوات الموضحة فيما يلي إلى طريقة تسجيل الدخول اس تي سي باي، و ذلك إذا كنت لا تعرف طريقة الوصول الى اس تي سي باي أعمال دخول:-
  •  انقر على تلك رابط اس تي سي باي تسجيل الدخول والذي يعمل على إعادة توجيهك الى واجهة تسجيل الدخول، وبعد ذلك ضع رقم الجوال، ثم قم بالنقر على تابع.
  •  ستصلك رسالة بها رمز الحماية الذي يجب عليك كتابته في الخانة المخصصة له، وبعد الانتهاء من ذلك قم بالنقر على تابع.
  • -أدخل كلمة المرور التي أنشأتها في الخطوة السابقة وبعد ذلك انقر على تابع، وبمجرد النقر سوف يتم توجيهك للعمل على المنصة.

رقم الدعم الفني اس تي سي باي

إذا واجهت أي مشكلة في فتح حساب اس تي سي باي أعمال، يجب عليك التواصل مع الدعم للحصول على حل للمشكلة التي تواجهك وذلك من خلال الطرق التالية:-

- يمكن الاتصال على رقم رقم التواصل اس تي سي باي "900"، كما يمكن مراسلة الدعم بإستخدام تطبيق STC PAY .

- يمكن ملء البيانات في خانة العناية بالعملاء، لكي يتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني عن طريق ايميل الدعم الفني stc pay.

طريقة تغيير الحد الائتماني stc pay

لكي تتمكن من تغيير الحد الأئتماني بعد فتح حساب اس تي سي باي أعمال، يجب عليك تحميل تطبيق STC PAY، وبعد تثبيته على هاتفك وإتمام عملية تسجيل الدخول يجب اتباع الخطوات التالية:-
  • بمجرد الدخول الى واجهة التطبيق الرئيسية انقر على إدارة، وبعد ذلك قم بالنقر على قسم الفواتير ثم مرر الشاشة لأسفل.
  • انقر على المبالغ الغير مفوترة، وبعد ذلك انقر على أيقونة تغيير الحد وستجدها باللون الأحمر في أعلى اليسار.
  • يمكن الان اختيار الحد المناسب للمعاملات القادمة للعمليات التجارية بك بسهولة عن طريق تمرير الدائرة حتى تصل الى الحد الائتماني المراد الوصول إليه.

وصلنا الان الى ختام موضوعنا الذي استعرضنا فيها معلومات كثيرة حول طريقة فتح حساب اس تي سي باي أعمال وما يتبعها من تفاصيل، دمتم في حفظ الله ورعايته.
google-playkhamsatmostaqltradent