recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية

إن كنت تبحث عن أفضل المتاجر التركية لشراء الملابس عالية الجودة بأسعار مميزة، فعليك التعرف على أفضل مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية، حيث تضم هذه المواقع الملابس من ماركات عالمية ومحلية بأسعار رائعة، كما أن هذه المواقع سهلت إجراء عملية التسوق من خلال بضع نقرات على جوالك دون الحاجة لإنفاق الأموال للسفر والتسوق، فتابع معنا لتتعرف على هذه المواقع.

مواقع تركيه للملابس اون لاين
مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية

مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية

أصبح التسوق الإلكتروني من أساسيات العصر الحالي، فيمكنك الحصول على ما ترغب من منتجات من كافة أنحاء العالم وأنت بمنزلك، وتصل إليك كافة مشترياتك خلال أيام، لذا سنعرض باقة متنوعة من مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية، إليكم كالآتي:

1- موقع مودانيسا (أفضل موقع تركي يشحن للسعودية)

مودانيسا من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع الأزياء الراقية في تركيا، ولها موقع إلكتروني خاص يتميز بما يلي:
  • يعرض مجموعة متنوعة من أزياء المحجبات التي تناسب كافة المناسبات.
  • يحتوي على أقسام خاصة لبيع ملابس الرجال والأطفال، والاكسسوارات.
  • يجمع بين أشهر الماركات العالمية في الأزياء.
  • يوفر خصومات مستمرة على أغلب المنتجات المعروضة، ومع إمكانية استخدام كوبونات الخصم.
  • يوفر الشحن إلى المملكة، وعدة دول عربية، ومع إمكانية الدفع عند الاستلام.

2- موقع فيمكا

من أشهر الشركات التركية شركة فيمكا التي تعرض منتجات ذات جودة عالية عبر موقعها الإلكتروني، وتوفر الشحن إلى السعودية، يتميز الموقع بما يلي:
  • يوفر ملابس تركية اون لاين بأسعار رخيصة، كما يوفر إمكانية البيع بالجملة للتجار.
  • يشحن إلى كافة الدول العربية.
  • يوجد قسم خاص للملابس النسائية والاكسسوارات.

3- موقع فيليان

يعد فيليان موقع تركي للملابس ومن أفضل مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية، نظرًا لما يلي:
  • متخصص بيع ملابس المحجبات والاكسسوارات والأحذية.
  • يعرض مجموعة كبيرة من الملابس وبأسعار مناسبة ومتفاوتة.
  • يجمع بين أرقى الماركات الشهيرة.
  • يمكن الدفع عن طريق عدة طرق منها بطاقة الائتمان أو بطاقة امريكان اكسبريس.

4- موقع كلوب فاشون

إن كنت ترغب في شراء ملابس محجبات تركية اون لاين فإليك موقع كلوب فاشون المميز، والذي يتمتع بباقة من المميزات تتضح كما يلي:
  • يضم تشكيلة ضخمة من الملابس مثل البناطلين والمعاطف النسائية وملابس المحجبات.
  • قسم خاص لملابس الأطفال والرجال والأدوات الرياضية.
  • يتميز بأسعاره المناسبة والجودة العالية.
  • له تطبيق خاص يمكنك استخدامه على الجوال لسهولة التسوق.
  • يعرض ملابس ذات جودة عالية ومن أكبر مصانع الملابس في تركيا.
  • يوفر خدمة الشحن المباشرة إلى المملكة وغيرها من دول الخليج العربي.
  • يمكن الدفع عبر حساب مصرفي تركي أو الباي بال أو عن طريق التحويلات الدولية.

أفضل مواقع تسوق تركية باللغة العربية

مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية تسمح لك الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مميزة، كما أن أغلب هذه المواقع تدعم اللغة العربية، ومن أبرزها ما يلي:

1- موقع lc Waikiki

هذا الموقع من أبرز المواقع العالمية التي تنتشر فروعها في كافة دول العالم، ويعرض ملابس لكل فرد في الأسرة من نساء ورجال وأطفال، وغيرها من مستلزمات المنزل والإكسسوارات، ويمكنك التسوق من خلال التطبيق الخاص به، والذي يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.

قد يهمك أيضًا: موقع تسوق صيني رخيص جدا بالعربي شحن مجاني 

2- موقع gizia

Gizia من العلامات التجارية الشهيرة التي تستمر لأكثر من 30 عامًا من تحقيق النجاحات في بيع أنواع عديدة من المنتجات عالية الجودة من ملابس واكسسوارات، ومستلزمات المنزل، فهو من المتاجر التي تعرض أحدث صيحات الموضة عبر موقعها الخاص المتوفر باللغة العربية.

3- موقع Bershka

بيرشكا من أفضل مواقع تركية للملابس اون لاين ويدعم اللغة العربية لما يوفره من ملابس عصرية لكافة أفراد الأسرة، كما أن هذا الموقع له تطبيق خاص به سهل التصفح، ويوفر طرق متعددة للدفع لتختار ما يناسبك منها.

مواقع تسوق تركية بالجملة

توجد مجموعة كبيرة من مواقع تركية رخيصة تبيع بالجملة وتتميز بأسعاراها المميزة وخصوماتها الرائعة على أغلب المنتجات، ومن أبرزها ما يلي:

1- موقع Inventory Source

هذا الموقع المميز من أفضل مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية وتبيع بالجملة، فهو سوق إلكتروني كبير يجمع مختلف أنواع البضائع من ملابس وأحذية واكسسوارات وأجهزة إلكترونية وغيرها الكثير، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام وتقسيم المنتجات على هيئة أقسام لسهولة التسوق والعثور على المنتجات بسهولة.

قد يهمك أيضًا: افضل مواقع تسوق اون لاين رخيصة مع أكواد خصم فعالة 2023

2- موقع Top Ten Wholesale

تمكن هذا الموقع المميز من كسب ثقة جموع كبير من العملاء في تركيا خلال فترة قياسية، فهو يعرض أنواع متعددة من المنتجات المحلية والمستوردة بأسعار الجملة، ويدعم الموقع عرض المنتجات المقترحة لكل مستهلك على حسب ميوله الشرائية، بجانب توفير خدمة دعم فني مميزة متوفرة على مدار الساعة.

3- موقع Alibaba

نجد أن هذا الموقع غني عن التعريف، فهو من أكبر الأسماء التجارية في مختلف دول العالم، وعلى رأسهم تركيا، فهو موقع شامل ومتكامل يجمع كافة أنواع المنتجات والسلع المختلفة، فيمكنك اختيار ما ترغب من منتجات وتصفح الأقسام بسهولة شديدة، كما يوفر ميزة الدفع عند الاستلام والشحن إلى كافة الدول العربية.

4- موقع whocit

whocit من مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية وتبيع بالجملة، فيمكنك الحصول على كميات متنوعة من الملابس بأسعار مميزة، كما أنه يعرض أقسام خاصة للملابس من العلامات التجارية الشهيرة بأسعار أقل من الأسواق المعروفة.

5- موقع Vatirte

من خلال هذا الموقع يمكنك شراء ملابس المحجبات، والملابس الرجالية، ومجموعة مميزة من الاكسسوارات التركية الراقية بأسعار مميزة تبدأ من 20 ليرة، كما أن الموقع يدعم اللغة العربية وفريق دعم فني متوفر على مدار 24 ساعة.

قد يهمك أيضًا: أرخص مواقع التسوق والدفع عند الاستلام | عروض حصرية وتوفير مذهل

ما هي الاشياء التي يجب شراؤها من تركيا؟

تجمع تركيا العديد من المنتجات المميزة والتي تتمتع بجودة عالية، ولكنها تتميز أكثر بالملابس والبهارات والمكسرات، والحلويات والأكواب التراثية وأدوات المائدة.

كيف اجيب ملابس من تركيا؟

يمكنك شراء الملابس من تركيا من خلال المواقع التركية المختلفة، وتصفح المنتجات واختيار ما ترغب بشرائه ومتابعة خطوات الدفع على حسب سياسات الموقع.

كم جمارك شي ان في تركيا؟

عند إجراء طلب شراء من موقع شي إن وانت في تركيا لم يتم فرض أي مبلغ جمارك على الشحنة.
وصف

لا تفوت الاطلاع على أفضل مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية لتستفيد من تجربة شرائية مميزة للحصول على أرقى المنتجات من الملابس التركية عالية الجودة بأسعار مميزة لن تجدها في الأسواق المحلية.
google-playkhamsatmostaqltradent