recent
أخبار ساخنة

تشغيل اوبرعلى هواوي

تشغيل اوبر على هواوي محض اهتمام الكثيرين ممن يحتاجون إلى التسجيل في اوبر من أجل الحصول على خدمة طلب سيارة للتوصيل، نعرف أن اوبر من كبرى الشركات التي استطاعت أن يكون لديها أسطول ضخم من السيارات لتوفير خدمة توصيل الركاب في كل مكان، وذلك باستخدام تطبيق اوبر الذي يساعد على البحث عن أقرب سيارة في أي وقت وقت ومقابلة السائق في المكان المحدد للوصول إلى المكان المرغوب.

وبما أنك تمتلك جوال تابع لهواوي قد تتساءل هل يمكن تشغيل اوبر على هواوي؟ والإجابة بالفعل يمكن بكل سهولة تنزيل اوبر على هواوي من خلال متجر AppGallery والاستمتاع بخدمات التطبيق، إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك، فتابع معنا هذا المقال إلى النهاية.


تشغيل اوبرعلى هواوي
تشغيل اوبرعلى هواوي

اوبر هواوي

بكل تأكيد قد أصابك الحيرة في وقت ما عندما وجدت نفسك بإحدى الأماكن ولم تتمكن من الحصول على سيارة أجرى تنقلك إلى وجهتك، الآن مع اوبر بقا كل شيء أسهل وباستطاعتك طلب سيارة توصيل من خلال جوالك لمقابلتك في مكانك المحدد.

تطبيق اوبر بقا من أشهر التطبيقات في وقتنا الحالي بالنسبة للكثيرين، حيث يربط السائقين بالركاب ويوفر لهم خدمة التوصيل بأسرع طريقة ممكنة، وما يميز الشركة أنها متوفرة في حوالي 65 دولة، مما يعني أنك ستكون قادرًا على طلب سيارة من اوبر مهما كان مكانك للوصول إلى وجهتك بشكل آمن وبأسرع وقت ممكن.

طريقة تشغيل اوبر على هواوي

إذا كنت من مستخدمين هواوي ولم تتمكن من تحميل تطبيق اوبر على هواوي وتشغيله للاستمتاع بخدمته، فإليك كامل الخطوات التي تساعدك على ذلك:
  • الولوج إلى متجر AppGallery على جوالك.
  • ابحث عن تطبيق اوبر في خانة البحث.
  • اضغط على تثبيت بجانب التطبيق.
  • افتح التطبيق على جوالك بعد الانتهاء من عملية التثبيت.

كيفية انشاء حساب على اوبر

بعد الانتهاء من عملية تثبيت التطبيق وفتحه تحتاج إلى انشاء حساب داخل التطبيق من أجل طلب أي سيارة للتوصيل، ويتم ذلك عن طريق الآتي:

فتح التطبيق وإدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني في المكان المحدد له، ويمكن التسجيل مباشرة باستخدام الفيس بوك أو باستخدام ابل أو باستخدام ايميل جوجل بالضغط على متابعة لواحدة منهما.

إذا كان التسجيل عن طريق الهاتف، فيمكن اختيار كود البلد وإدخال الرقم، وبعدها سيتم إرسال كود على الهاتف يتم إدخاله في المربعات الفارغة والضغط على التالي، ومن ثم كتابة كلمة السر والتأكيد عليها.

كيفية استخدام اوبر على الجوال

بعد الحصول على حساب في اوبر تأكد من فتح الموقع في الإعدادات الخاصة بالموبايل لتحديد المكان المراد التوصيل منه والمراد الوصول إليه.

قم بتحديد الأماكن على الخريطة بداخل التطبيق، وبعد التأكيد على وجهتك سيظهر عرض لأقرب السائقين لك اختر منها السائق وقم بتتبعه على الخريطة عندما يكون قريبًا من موقعك.

بعد الوصول لوجهتك، يمكن الدفع نقدًا أو عبر رصيدك الموجود بالمحفظة او من خلال بطاقة الائتمان.

هل يمكن تحديد موقع بشكل مسبق؟

يمكن بعد تشغيل اوبر على هواوي تحديد أي رحلة بشكل مسبق لمدة تصل إلى 30 يوم بالضغط على رمز السيارة والساعة المتوفر بجانب زر "إلى أين".
وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع تنزيل اوبر على هواوي وتعرفنا على كيفية التنزيل وانشاء حساب خاص داخل التطبيق للتمكن من طلب أي سيارة والحصول على خدمة التوصيل، نأمل أن يكون المقال أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent