recent
أخبار ساخنة

كيفية الغاء حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد

كيفية الغاء حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد يسأل عنها كل شخص يقوم بإرسال حوالة عن طريق الخطأ إلى بلد ما لم تكن البلد المقصود الإرسال إليها أو إلى شخص ما ليس هو الشخص المراد التحويل له، حيث يحتاج صاحب الحوالة إلى أن يقوم بأي من الطرق التي تساعده على استرجاع أو استرداد أمواله.

ولأن ويسترن يونيون شركة مشهورة في عملية تحويل الأموال يلجأ إليها معظم العملاء لسهولة إتمام عملية التحويل ووصول الحوالة بشكل أسرع أتاحت إمكانية استرجاع الحوالات التي تتم بشكل خاطئ بإجراء بعض الخطوات الهامة والتي سنتحدث عنها تفصيليًا في هذا المقال، تابعوا معنا.
كيفية الغاء حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد
كيفية الغاء حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد

الغاء حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد

بنك البلاد يوفر لعملائه خدمة تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون ويتيح العديد من الخصائص التي تلبي احتياجات العميل على أكمل وجه بشأن هذه الخدمة، حيث من خلال ويسترن يونيون يمكن التحويل النقدي لأي شخص لا يمتلك حساب على أن يتم الاستلام بطريقة الكاش وبرسوم ثابتة وسعر صرف تنافسي.

بالإضافة إلى إتاحة تحويل مبالغ تصل إلى 7500 دولار شهريًا مع إمكانية استرداد حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد في حال تم إرسالها بشكل خاطئ من قِبل المرسل لأي سبب من الأسباب الواردة.

كيفية الغاء حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد

هناك عدة خطوات تساعد على استرجاع الحوالة حال قام العميل بإرسالها عن طريق الخطأ من خلال ويسترن يونيون، وتشمل هذه الخطوات ما يلي:
  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص ببنك البلاد من هنا.
  • إتمام عملية تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم ثم كلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة "حوالة ويسترن يونيون".
  • من القائمة الرئيسية يتم اختيار "إلغاء حوالة".
  • إدخال كافة بيانات الحوالة في أماكنها المخصصة بشكل صحيح.
  • الانتظار بضع لحظات حتى يتم قبول الطلب.

استرجاع حوالة ويسترن يونيون

في حال تم استخدام شركة ويسترن يونيون لإرسال حوالة بعيدًا عن بنك البلاد وتم التحويل بشكل خاطئ ويريد صاحب الحوالة إلغاء العملية واسترجاع أمواله فقد يتطلب الأمر إجراء التالي:

تحديد سبب إلغاء الحوالة

الذهاب إلى شركة الصرافة أو فرع ويسترن يونيون الذي تم التحويل منه وطلب إلغاء الحوالة وتقديم سبب الإلغاء.

جمع بيانات الحوالة

إعطاء كامل البيانات التي تخص الحوالة لموظفي العملاء والتي تشمل اسم الشخص المرسل وعنوان المستلم وقيمة مبلغ التحويل والإثبات الشخصي الذي تم استخدامه عند التحويل.

استلام الأموال

سيتطلب الأمر الانتظار حوالي 24 ساعة عمل حتى تتم عملية الإلغاء، ومن الممكن أن يتم الإلغاء والاسترجاع في نفس اليوم، وقد تحتاج العملية مزيدًا من الوقت على حسب حالة الحوالة.
وفي النهاية، نكون وصلنا إلى خاتمة مقال طريقة استرجاع حوالة ويسترن يونيون بنك البلاد، وتعرفنا على كامل الخطوات الواجب اتباعها، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent