recent
أخبار ساخنة

تحويل من حساب بنكي إلى stc pay

تحويل من حساب بنكي إلى stc pay أو خطوات شحن stc pay من خلال البنك سيكون حديثنا اليوم لشرح كيفية إضافة الأموال إلى محفظة stc pay عن طريق البنوك المحلية، حيث يمكن لأصحاب محفظة اس تي سي باي شحن محفظتهم بكل سهولة من حسابهم في أي بنك مثل بنك الراجحي أو الأهلي أو غيرهم، فتطبيق stc pay يتيح تلك الطريقة وينجزها للعملاء على أكمل وجه مثلما يتيح التحويل من stc pay إلى بنك محلي.

إذا كنت شغوفًا بذلك وتريد معرفة طريقة التحويل من حسابك البنكي إلى تطبيق stc pay، فيجب عليك متابعة ذلك المقال إلى النهاية.

قد يهمك أيضًا: تحويل نقاط قطاف إلى رصيد stc pay
تحويل من حساب بنكي إلى stc pay
تحويل من حساب بنكي إلى stc pay

شحن stc pay عن طريق البنك

محفظة stc pay محفظة تابعة لشركة الاتصالات السعودية اس تي سي باي وتوفر للعملاء خدمات عديدة يمكن إنجازها بطريقة سهلة كشحن الرصيد ودفع الفواتير وما شابه.

كما يمكن شحن المحفظة وإيداع الأموال بها من خلال الحسابات الخاصة التي تتبع أي من البنوك المحلية أو عبر البطاقات الائتمانية المختلفة، ويتم ذلك من داخل تطبيق stc pay بعدة خطوات بسيطة لا تحتاج للكثير من الوقت.

طريقة التحويل من الحساب البنكي إلى stc pay

طريقة شحن محفظة stc pay من أي حساب بنكي محلي تتمثل في عدة خطوات يتم إنجازها على التطبيق الخاص بـ اس تي سي باس، وهي كالآتي:
  • الدخول على تطبيق stc pay.
  • النقر على خيار "إضافة الأموال" من خيارات الواجهة الرئيسية.
  • اختيار الخيار الثاني وهو "التحويل البنكي إلى stc pay".
  • سيظهر البنوك المتعاونة مع stc pay وهما البنك العربي الوطني وبنك الرياض، وهنا يمكن إيداع الأموال من حسابك المحلي إلى حسابات البنوك المتعاونة.
  • يمكنك الضغط على واحد من البنوك المتعاونة سواء البنك العربي الوطني أو بنك الرياض، ونسخ رقم الحساب ورقم الآيبان الخاص بهما، ومن ثم اللجوء إلى تطبيق البنك المراد التحويل منه ولصق رقم الحساب أو رقم الآييان في خانات ملأ المعلومات وإتمام العملية وكأنك تقوم بالتحويل العادي من حسابك إلى أي حساب بنك آخر.
وبعد الانتهاء ستجد الأموال قد تم إيداعها في محفظة stc pay.

قد يهمك أيضًا: كيف احول من stc pay الى حسابي البنكي

شحن stc pay من الراجحي

إجابة سؤال كيف اشحن stc pay من الراجحي تتمثل في نفس كافة الخطوات التي ذكرناها بالأعلى، حيث سيتم جلب رقم الحساب أو الآيبان لواحد من البنوك المتعاونة في تطبيق اس تي سي باي والتطرق إلى تطبيق الراجحي لإتمام عملية تحويل محلي من الحساب الخاص في بنك الراجحي إلى stc pay.
وأخيرًا نكون انتهينا من موضوع تحويل من حساب بنكي إلى stc pay وتعرفنا على إجابة سؤال كيف اشحن محفظة اس تي سي باي من خلال أي حساب بنكي محلي، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent