recent
أخبار ساخنة

كم يوم ياخذ شحنة زاجل | مدة توصيل زاجل

كم يوم ياخذ شحنة زاجل أو ما هي مدة توصيل زاجل أسئلة قد يريد البعض من عملاء شركة زاجل التعرف على إجاباتها عند طلب إرسال شحناتهم إلى وجهة معينة، فقد قامت الشركة بالإعلان عن المدة المستغرقة لوصول الشحنة على حسب طول المسافة بين المكان المرسل منه والمكان المرسل إليه، وسنقوم بالحديث عن هذه المدة بشكل تفصيلي عبر هذا المقال لنوافيكم بهذا الأمر من أجل الاطمئنان على الشحنات المرسلة ومعرفة الوقت اللازم انتظاره حتى انتهاء عملية التوصيل.

كم يوم ياخذ شحنة زاجل | مدة توصيل زاجل
كم يوم ياخذ شحنة زاجل

شحن زاجل

زاجل واحدة من أبرز شركات الشحن داخل المملكة والكثير من الدول الأخرى في أربع قارات مختلفة على مستوى العالم كونها شركة متميزة في عملية توصيل البضائع والطرود بأعلى جودة ممكنة وبسرعة فائقة تجعلها الاختيار الأمثل للملايين من العملاء أصحاب المشاريع الكبيرة.

تقدم زاجل أسعارًا تنافسيًا لعمليات الشحن المطلوب إجرائها داخل المملكة وخارجها، وتقوم بتسليم الشحنة في يد العميل النهائي دون أن يلتحق بها أي ضرر أو يمسها أي من المؤثرات الخارجية التي تفقد من قيمتها، فهي مزودة بكافة الأدوات التي تساعد على منح العملاء تجربة مثالية كونهم يحتاجون إلى العناية والاهتمام بأدق التفاصيل لشحناتهم المرسلة.

خدمات شركة زاجل للشحن

قبل أن نجيب على سؤال شحن زاجل كم يوم أو كم يوم ياخذ شحن زاجل نتعرف أولًا على خدمات الشركة ومميزاتها التي توفرها للعملاء، إليكم كالتالي:

  • تقدم الشركة من خلال خبرتها الطويلة وتقنياتها المتطورة حلول شحن مناسبة لاحتياجات العملاء للمسافات القصيرة داخل المملكة والمسافات الطويلة الممتدة حتى دول مجلس التعاون الخليجي.
  • توفر "زاجل" مراكز توزيع وخبراء جمركيين في كافة البلدان التي تعمل بها، وتضمن للعميل إنهاء الإجراءات الجمركية دون أي تعقيدات.
  •  تقدم عدد من الحلول المميزة لعملية الشحن الجوي والمناسبة للمنتجات القابلة للكسر وسريعة التلف.
  • تقدم أيضًا حلول مرنة واحترافية للشحن البحري لنقل البضائع لدول مختلفة بأعلى كفائة وبأسرع وقت ممكن.
  • توفر أكبر المخازن التي تتيح تخزين بضائع الأفراد والشركات لفترات طويلة وبتكلفة مناسبة.

كم يوم ياخذ شحنة زاجل

تختلف مدة توصيل زاجل على حسب المسافة المقررة بين المكان المطلوب النقل منه والمكان المطلوب الوصول إليه، وقد أعلنت زاجل عن عدد الساعات التي يجب انتظارها حتى تنتهي عملية التوصيل عبر موقعها الرسمي مؤكدة الالتزام الكامل بهذه المدة دون حدوث أي تأخير، وجاء ذلك على النحو التالي:

تكون المدة المستغرقة من بداية الاستلام للمسافة التي تقل عن 500 كيلو أربعة وعشرين ساعة فقط.

تكون المدة المستغرقة من بداية الاستلام للمسافة التي تزيد عن 500 كيلو متر وتقل عن 1000 كيلو متر 48 ساعة فقط.

تكون المدة المستغرقة من بداية الاستلام للمسافة التي تزيد عن 1000 كيلو متر 72 ساعة فقط.

هل زاجل يشحن أو ينقل اثاث

في الحقيقة زاجل لا تشحن قطع الأثاث التي قد يرغب البعض في نقلها عند التنقل من مسكن إلى مسكن آخر، فهذا ما يخص شركات النقل التي تعمل في مجال تغليف ونقل الأثاث.

شحن مبرد زاجل

أيضًا لا تتوفر خدمة شحن المبرد ولا المنتجات الثمينة ولكن يوجد خدمة شحن المنتجات السائلة وأدنى وزن وأقصى وزن يمكن شحنه من نصف كيلو إلى 25 كيلو.

كيفية التواصل مع زاجل

قامت شركة زاجل بتوفير أكثر من طريقة للتسهيل على العملاء في عملية التواصل معها من أجل تقديم الشكاوي أو الاقتراحات أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بإرسال الشحنات المختلفة، ومن إحدى هذه الطرق:

التواصل عبر النموذج المخصص لذلك على الموقع الرسمي، حيث يمكن الدخول على هذا النموذج من هنا، والقيام بإدخال البيانات التالية: 

اختيار ما إذا كان استفسار عام أو استعلام عن شحنة.

الموضوع المراد الاستفسار عنه.

كتابة الاسم بالكامل.

كتابة البريد الالكتروني.

كتابة رقم الجوال.

إدخال التفاصيل.

الضغط على "ارسال".

ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الأرقام التالية:

رقم تليفون شركة زاجل للشحن الموحد:  920000177.

رقم زاجل مجاني: 8001000177.

وبهذا نكون وصلنا إلى خاتمة مقال كم يوم ياخذ شحنة زاجل | مدة توصيل زاجل، وتعرفنا على المدة المستغرقة لوصول شحنة زاجل، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent