recent
أخبار ساخنة

تتبع شحنتي ارامكس | 8 طرق سهلة لـ تتبع الشحنه في ارامكس

طريقة تتبع شحنتي ارامكس أو خطوات الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس أمر هام جدًا يلجأ له الكثيرين من العملاء أصحاب الشحنات المرسلة عبر شركة أرامكس من أجل معرفة مدى وصول شحناتهم إلى وجهتها المطلوب إرسالها إليها.

وقد أتاحت شركة أرامكس طرق عديدة لمتابعة الشحنة طوال فترة التوصيل، وتتميز هذه الطرق بسهولتها وعدم حاجتها إلى الكثير من الإجراءات المعقدة، وفيما يلي سنعرضها لكم كاملة بشكل تفصيلي لمساعدتكم في اختيار الأنسب منها ومتابعه شحنه ارامكس الخاصة بكم، تابعوا معنا.

قد يهمك أيضًا: مدة توصيل شحنة ارامكس 

تتبع شحنتي ارامكس | 8 طرق سهلة لـ تتبع الشحنه في ارامكس
تتبع شحنتي ارامكس

aramex للشحن 

شركة أرامكس من الشركات المختصة في توصيل شحنات العملاء إلى أماكنها المرسلة لها ليس فقط في بلدان الدول العربية وإنما في منطقة الشرق الأوسط بأكلمها.

لدى الشركة خدمات شحن عديدة، وتتميز بتوفيرها لأكثر من 50 فرع منتشر حول العالم، وتمتلك مقرًا رئيسيًا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تأسست الشركة في عام 1982 على يد الأمريكي "بيل كينجستون" ورجل الأعمال الأردني "فادي غندور"، وبعد مرور عدد من السنوات على تاريخ التأسيس نجحت في أن تنال شهرة واسعة بفضل مقوماتها المميزة التي ساعدتها على أن تبقى من أولى الشركات التي تعمل في هذا المجال.

aramex تتبع الشحنة 

تتميز ارامكس بعدد كبير من المميزات التي جعلتها واحدة من الشركات المرموقة في مجال شحن الطرود المختلفة، لعل أهم هذه المميزات هي سرعة الشحن سواء كان داخليًا أو خارجيًا، فهي توفر خدمة الشحن السريع الذي يتيح توصيل الشحنات من وإلى أي مكان بأسرع طريقة ممكنة.

كما يوجد ميزة أخرى وهي خدمة aramex تتبع الشحنات، وتعتبر من أهم الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لمتابعة شحناتهم طوال فترة الشحن، ومعرفة حركة الشحنة وإلى أي مدى وصلت لها، وهذا ما سيكوت حديثنا اليوم، حيث سنعرض لكم كافة الطرق التي يمكن من خلالها معرفة الشحنه ارامكس.

تتبع شحنتي ارامكس من خلال رقم تتبع الشحن

يمكن من خلال رابط تتبع الشحنة على الموقع الرسمي للشركة أن يتم الاستعلام عن الشحنة بواسطة استخدام رقم شحنة ارامكس (رقم بوليصة الشحن) الذي يتحصل عليه العميل المرسل عند طلب الشحن، حيث يتم وضع الرقم في هذه الأداة، والضغط على تتبع الشحنات، وستظهر كامل التفاصيل الخاصة بالشحنة.

ويمكن إدخال عشر أرقام تتبع في وقت واحد إذا كان لدى العميل أكثر من شحنة يريد تتبعها، وفي حال رغب العميل المستلم الاستعلام عن وصول الشحنة فلا بد من أن يتحصل على رقم التتبع من العميل المرسل له.

قد يهمك أيضًا: رقم ارامكس خدمة العملاء واتس اب

تتبع شحنتي ارامكس باستخدام الرقم المرجعي

يمكن متابعة طلبية ارامكس باستخدام الرقم المرجعي على موقع aramex الرسمي، وتعتمد هذه الطريقة على من لديه سجل خاص بمعاملات قديمة مع الشركة، بمعنى أنه عندما يرغب العميل في توصيل شحنة ولديه تعاملات مع الشركة سابقًا، فيمكنه استخدام رقم السجل الخاص به.

تتمثل خطوات الطريقة في الدخول على هذا الرابط، والضغط على خانة "بواسطة المرجع"، ومن ثم تحديد نوع الشحن، وتحديد نوع المرجع سواء كان بواسطة مرجع الشاحن أو مرجع المستلم أو مرجع الطرف الثالث، وإدخال الرقم المرجعي، وبلد المنشأ، ثم النقر على تتبع الشحنات.

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال

قامت شركة ارامكس بتوفير تطبيق خاص بها على الهاتف الجوال يتيح للعملاء الاستفادة منه بمميزات عديدة منها تتبع شحنات ارامكس برقم الجوال، حيث يمكن الدخول على هذا التطبيق وإنشاء حساب جديد باستخدام رقم الجوال، ثم الحصول على تفاصيل مسار الشحنة، ويمكن تغيير العنوان المستهدف ومتابعة أهم التحديثات التي تتم على الشحنة خلال فترة الإرسال، إليكم روابط تحميل التطبيق:

تحميل تطبيق ارامكس للأندرويد من هنا.

تحميل تطبيق ارامكس للأيفون من هنا.

ارامكس تتبع الشحنات عبر خدمة العملاء

لدى شركة aramex خدمة عملاء على أعلى مستوى تساعد أصحاب الشحنات على حل مشاكلهم وقبول اقتراحاتهم، مع تزويدهم بمعلومات حول تتبع شحناتهم عندما يرغبون في التعرف على تفاصيل الشحنة ومدى وصولها إلى الوجهة المرسلة لها، ويمكن التواصل مباشرة مع الخدمة باستخدام الرقم 920027447 .

تتبع الشحنه في ارامكس من خلال المندوب

الشركة توفر طريقة ميسرة لـ تتبع شحنتي ارامكس، وهي التواصل مع المندوب المخصص لتوصيل الشحنة عندما تكون الشركة متحركة في مسار وجهتها المرسلة لها، ولكن هذا الخيار من الممكن أن يكون مناسبًا فقط في حالة إرسال شحنات خاصة لطرف واحد كأن تكون هدية مثلًا مرغوب في توصيلها لشخص ما.

قد يهمك أيضًا: كيف افتح حساب في شوب اند شيب

تتبع ارامكس برقم الجوال على الواتساب

باستخدام رقم الجوال الخاص وتطبيق واتساب يمكن معرفة تفاصيل مسار الشحنة بكل سهولة، وذلك بالدخول على التطبيق والمواصلة مع الشركة عبر رقم الواتساب 0097145031111 من خلال ارسال كلمة عربي، ثم كتابة كلمة "تتبع"، ثم النقر على إرسال، وبعدها يتم كتابة رقم الشحنة، والانتظار حتى يتم الرد.

ارامكس استعلام عن شحنة من خلال الفيس بوك

يمكن تتبع شحنتي ارامكس بالتواصل مع خدمة العملاء عبر الصفحة الخاصة بالشركة على موقع فيس بوك، وذلك عبر محادثات الشات الخاصة بالصفحة، إليكم الرابط من هنا.

ارامكس مسار الشحنه تتبع عبر الدعم الفني

طريقة أخيرة تتيح الاستعلام عن ارامكس مسار الشحنة، وهي طريقة التواصل مع الدعم من خلال الموقع الرسمي للشركة، حيث يمكن الدخول على هذا الرابط، واتباع التالي:

  • الضغط على "إرسال طلب الدعم".
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • الضغط على زر "إرسال".

تأخر وصول شحنة من أرامكس

في حال تأخر وصول الشحنة أو كانت الشحنة مفقودة أو تالفة، فيمكن إرسال نموذج مطالبة للتواصل مع الشركة، وذلك عبر الدخول على هذا الرابط، وملأ الحقول الفارغة لمعلومات العميل ومعلومات الشحنة والوصف التفصيلي للشحنة، ثم النقر على زر "إرسال".

قد يهمك أيضًا: شروط ارامكس ترجيع نمشي

وأخيرًا، نكون وصلنا إلى نهاية مقال تتبع شحنتي ارامكس، وعرضنا لكم أكثر من طريقة مختلفة لـ تتبع الشحنه في ارامكس، نأمل أن يكون المقال قد نال رغباتكم وأفادكم بالشكل الذي يليق.

google-playkhamsatmostaqltradent