recent
أخبار ساخنة

التحويل من stc pay الى بنك محلي | الطريقة والرسوم ومدة التحويل

التحويل من stc pay الى بنك محلي، وكم تستغرق حوالة stc pay، وكم رسوم التحويل من stc pay إلى بنك محلي، كلها أسئلة يبحث عنها عدد ليس بالقليل من الأشخاص المهتمين بتحويل الأموال إلى حساباتهم البنكية من نظام المدفوعات اس تي سي، حيث يساعد هذا النظام على تحويل الأموال من خلال محفظة رقمية آمنة إلى أي حساب بنكي محلي أو دولي، كما يتيح إتمام دفع الفواتير ودفع العمليات الخاصة بالتسوق الإلكتروني.

ولعدم معرفة الكثيرين بالآلية المعتمدة لهذا النظام، قررنا أن نعرض لكم من موقعنا "اتجاه المال" عبر هذه التدوينة كافة التفاصيل عن خدمة stc pay، تابعوا معنا.

التحويل من stc pay الى بنك محلي

نظام المدفوعات الرقمية stc pay

نظام المدفوعات الرقمية stc pay هو عبارة عن نظام تابع لشركة الاتصالات STC في السعودية يهدف إلى خدمة الأفراد من خلال توفير لهم أفضل خدمة تحويل أموال بتقنية جديدة ومبتكرة تُسهل عليهم وتوفر لهم الكثير من الجهد أو الوقت.

حيث يساعد هذا النظام على إتمام المعاملات بأبسط طريقة ممكنة من خلال تطبيق خاص يتم تنزيله على الجوال يمكن من خلاله التحكم في الأمور المالية وإجراء عمليات تحويل الأموال والتسوق بضغطات زر قليلة.

فقد يتميز هذا التطبيق بدرجته العالية جدًا من الأمان وتقنياته المبتكرة التي تخدم تطلعات الأفراد والشركات وتلبي رغباتهم بشكل آمن وبطريقة سهلة لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد.

قد يهمك أيضًا: التحويل من stc pay الى الراجحي أسهل وأفضل طريقة

طريقة التحويل من stc pay الى بنك محلي

يسأل الكثير من الأفراد عن كيفية التحويل المحلي من stc pay، حيث يرغب البعض من العملاء إرسال الأموال من محفظتهم الرقمية في اس تي سي إلى حسابهم البنكي الخاص ولكنهم لا يعرفون الطريقة الصحيحة لإتمام ذلك، ولمعرفة الخطوات بشكل صحيح تابع معنا هذه السطور:

  • بداية يتم تحميل تطبيق stc pay من هنا لهواتف الأندرويد أو من هنا لهواتف الأيفون وتفعيل التطبيق من خلال رقم الجوال.
  • الدخول على التطبيق بكتابة معلومات التسجيل.
  • الضغط على "التحويل المحلي" من قائمة الخدمات.
  • إدخال جميع بيانات التحويل المطلوبة بشكل دقيق والتي تتمثل في رقم ايبان المستفيد، اسم المستفيد، سبب التحويل، القيمة المراد تحويلها، وإذا كنت تود التحويل إلى هذا المستفيد بشكل دائم، ننصح بحفظ المستفيد عن طريق النقر على "حفظ كمستفيد"
  • بعد إدخال كامل البيانات يتم الضغط على "استمرار".
  • اختيار المحفظة المرغوب في تحويل الأموال منها.
  • سيتم الانتقال إلى صفحة بها كامل بيانات التحويل للتأكد منها، ثم يجب الضغط على "استمرار".

وبذلك، ستكون انتهت عملية تحويل stc pay الى بنك محلي، وفي خلال ساعات سيتم إيداع الأموال في الحساب الخاص.

كم رسوم التحويل من stc pay إلى بنك محلي

قد يسأل الكثير عن رسوم التحويل من اس تي سي باي الى بنك محلي (stc pay transfer fee)، ورسوم التحويل هي رسوم بسيطة تصل فقط إلى ٧ ريال سعودي + ضريبة القيمة المضافة.

كم مدة التحويل من stc pay الى بنك محلي

بعدما تعرفنا على طريقة التحويل من stc pay إلى حسابي البنكي ورسوم التحويل، نتطرق إلى إجابة سؤال كم تاخذ وقت حوالة من stc pay أو كم يستغرق التحويل من stc pay الى بنك محلي، ويمكن الإجابة على ذلك بأن مدة التحويل تستغرق في بعض البنوك 24 فقط أو أقل مثل بنك الراجحي والأهلي والإنماء، وقد تصل بشكل فوري في بعض البنوك المتعاونة مثل بنك ساب والبنك العربي والبنك الفرنسي.

كيفية تفعيل تطبيق اس تي سي

عند اللجوء إلى تحويل stc pay للبنوك من خلال التطبيق يجب أولًا تفعيل التطبيق للدخول عليه، وتتمثل خطوات التفعيل فيما يلي:

  • بعد فتح التطبيق، يتم كتابة رقم الجوال.
  • ستصل رسالة على الرقم بها عدة أرقام يجب إدخالها في المكان المخصص لها.
  • بعد ذلك، يتم إدخال رقم الهوية أو رقم الإقامة، ثم كتابة تاريخ الميلاد، والنقر على "استمرار".
  • بعدها، يتم كتابة كلمة سر خاصة، وحفظها بشكل جيد، وبذلك يكون قد تم تفعيل التطبيق.

ملحوظة: إذا كان العميل تابع لمشغل آخر ولديه رقم جوال لا يتبع شركة اس تي سي فيجب عليه توثيق حسابه من خلال خدمة أبشر، وتعبئة نموذج المعلومات.

البنوك المعتمدة في stc pay (تحويل فوري stc pay)

يتاح التحويل من اس تي سي باي إلى أغلب البنوك المحلية وتصل الحوالة في مدة يوم واحد فقط أو أقل بناءًا على أوقات عمل البنك الذي تم التحويل إليه لكن بالنسبة للتحويل إلى البنوك المتعاونة مع STC Pay فتصل الحوالة بشكل فورى وتشمل هذه البنوك ما يلي:

البنك العربي الوطني.
البنك السعودي الفرنسي.
بنك ساب.
بنك الرياض.

قد يهمك أيضًا: تسجيل stc pay حساب جديد بالخطوات الصحيحة 2022

ختامًا، نكون وصلنا إلى النهاية، وتحدثنا بشكل تفصيلي عن خطوات التحويل من stc pay الى بنك محلي وبعد من التفاصيل الأخرى، نأمل أن تكون هذه السطور قد أفادتكم ونلتم منها ما ترغبونه وما تبحثون عنه.

google-playkhamsatmostaqltradent